ينتظم حسام أشرف مهاجم الزمالك المعار للبنك الأهلي، في تدريبات الفريق الأبيض في الفترة المقبلة وذلك بعد رفض إدارة البنك الأهلي استكمال الإعارة والاكتفاء بالفترة التي قضاها مع الفريق .

خرج أشرف للإعارة من الزمالك للبنك لمدة موسم ونصف على سبيل الإعارة، ورفض البنك استكمال الموسم ونصف وقرر عودة اللاعب للزمالك لعدم الحاجه له فنيا .

يعود لاعبو الزمالك للمشاركة في التدريبات يوم 25 من شهر أغسطس الجاري، وذلك استعدادا للموسم الجديد، الذى سيشهد مشاركة الزمالك في العديد من البطولات المحلية والإفريقية. 

واستقرت إدارة الزمالك على استمرار الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو مدربا للزمالك في الموسم الجديد، وذلك بعد تقديمه مستويات جيدة مع الفريق الأبيض منذ توليه المهمة الفنية خلفا للمدرب البرتغالي فيريرا. 

وتحاول إدارة الزمالك في الفترة الحالية حل أزمة إيقاف قيد الزمالك من أجل التعاقد مع 3 لاعبين جدد وفقا لما طلبه المدرب الكولومبي أوسوريو، الذى أكد لإدارة الأبيض أن الفريق يحتاج فنيا للدعم في ثلاث مراكز في الدفاع والوسط والهجوم وذلك بلاعبين سوبر ولديهم الخبرات.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الزمالك البنك الأهلي خوان كارلوس أوسوريو

إقرأ أيضاً:

الأهلي يرفض رحيل رضا سليم ويحسم مصير الزنفلي

رفض مسؤولو النادي الأهلي فكرة رحيل المغربي رضا سليم جناح الفريق رغم تراجع مستواه خاصة أن إدارة القلعة الحمراء تلقت اتصالات شفهية من جانب بعض الأندية للاستفسار حول مستقبل اللاعب.

الأهلي يقترب من حسم صفقة مدافع زد

ورحب مسؤولو الأهلي بفكرة رحيل الجنوب أفريقي بيرسي تاو الجناح الأيمن الذي يدخل موسمه الأخير مع الفريق كما أنه لم يتوصل لاتفاق لتجديد عقده مع الفريق الأحمر حتى الآن.

وبدأت إدارة الأهلي التحرك أيضًا لترشيح بعض الأسماء في مركز رأس الحربة انتظاراً لقرار كولر بعد رحيل الفرنسي أنتوني موديست ورغبة المدير الفني في الاستعانة بمهاجم أجنبي جديد.

على صعيد متصل، استقرت إدارة القلعة الحمراء على عدم تفعيل بند شراء عقد محمود الزنفلي حارس المرمى المعار من الداخلية لنهاية الموسم.
واتخذت إدارة الأهلي هذا القرار بغض النظر عن مستقبل محمد الشناوي حارس المرمى الذي ارتبط اسمه ببعض العروض السعودية كما أن الإدارة وافقت على فكرة استمرار حمزة علاء ومصطفى مخلوف في الموسم المقبل بجانب مصطفى شوبير.

مقالات مشابهة

  • لا وقت للراحة.. الشرقية يواصل استعداداته للموسم الجديد
  • حافلة الزمالك تصل استاد القاهرة لمواجهة الإسماعيلي
  • حافلة الزمالك تصل استاد القاهرة استعدادًا لمواجهة الإسماعيلي
  • الزمالك يصل ستاد القاهرة استعدادًا لمواجهة الإسماعيلي
  • حافلة الزمالك تصل إلى إستاد القاهره للقاء الإسماعيلي
  • الأهلي يرفض رحيل رضا سليم ويحسم مصير الزنفلي
  • أحمد سالم يكشف حقيقة غياب جماهير الزمالك عن السوبر الإفريقي أمام الأهلي
  • سيف الجزيري يعود لتدريبات الزمالك الجماعية
  • منسى يعود إلى تدريبات الزمالك الجماعيه
  • الجزيري يعود لتدريبات الزمالك الجماعيه