بثت كتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس، مقطعا مصورا يظهر مقتطفات من خطاب سابق للناطق باسم القسام أبو عبيدة قائلا، "نحن غزة بسمائها وهوائها وبحرها ورمالها، والذي سنذكركم في كل مرة بأنها مقبرة للغزاة، ووحل لا قاع له للمحتلين عبر العصور".
وأظهر المقطع مشاهد من عمليات القسام في غزة خلال تصديها للعدوان بالإضافة لمشاهد من هجوم السابع من تشرين الأول/ أكتوبر الماضي.



إعلام المقاومة ينشر الأغنية الثانية اليوم..
كليب "نحن غزّة" على أنغام كايروكي "تلك قضية"

تأثيرات تجنيد ٢٠٢٤ والجيل الجديد على الإعلام العسكري pic.twitter.com/mev0utRXX7 — mahmoud ???????? (@MAHMOUD52166956) September 5, 2024

كما تضمنت المقطع جزءا من أغنية لفريق كايروكي المصري، أطلقها في تشرين الثاني نوفمبر الماضي بعنوان "تلك قضية"، دعما  للقضية الفلسطينية و الأغنية من كلمات الشاعر مصطفى إبراهيم وتم ترجمة الأغنية للغة الإنجليزية.

وركب الكثيرون مؤخرا الأغنية على مقاطع تظهر صمود سكان غزة بوجه العدوان.

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة سياسة عربية مقابلات سياسة دولية سياسة عربية القسام غزة المقاومة غزة الاحتلال المقاومة القسام فريق كاريوكي المزيد في سياسة سياسة عربية سياسة عربية سياسة عربية سياسة عربية سياسة عربية سياسة عربية سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

فيديو تشويقي من الزمالك للفلسطيني عمر فرج.. شاهد

نشر الحساب الرسمي لنادي الزمالك عبر منصات التواصل الاجتماعي، فيديو تشويقي للمهاجم الجديد الفلسطيني عمر فرج، وذلك بعدما اجتاز الكشف الطبي بنجاح.

سلوت: "تغيير تشكيل ليفربول يعتمد على طبيعة المنافس"


واستطاع الزمالك التعاقد مع عمر فرج خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، حيث سيدفع نادي الزمالك مبلغ يصل قدره مليون و100 ألف دولار عن طريق التقسيط لفريق أيك السويدي.
وأعرب فرج خلال الفيديو عن سعادته البالغة من إتمام انتقاله للفارس الأبيض، حيث أكد على أنه سيبحث الفوز بالألقاب والبطولات مع النادي،والتي ستكون البداية من مباراة السوبر الإفريقي أمام الغريم التقليدي الأهلي. 
وأشار مهاجم الزمالك الجديد إلى أنه شاهد العديد من المباريات للزمالك منها نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية وديربي القاهرة أمام الأهلي، والذي حقق خلاله الزمالك الفوز بهدفين مقابل هدف واحد.
 

شاهد.. عمر فرج يتحدث عن انتقاله للزمالك

مقالات مشابهة

  • نفاد تذاكر حفل كايروكي في الشيخ زايد بالكامل
  • هكذا علق أبو عبيدة وحماس على الهجوم الصاروخي للحوثيين على إسرائيل
  • بطول 167 كيلو متراً.. الأنبار توضح تفاصيل مشروع طريق الحج البري
  • الشنيف: هل هناك فريق يستطيع إيقاف الهلال؟ والشهري يرد .. فيديو
  • شاهد| حصيلة اليوم الـ 344 للعدوان الصهيوني على قطاع غزة (فيديو)
  • شاهد .. تنفيذ حكم إعدام مغتصب طفل رداع في ساحة السجن المركزي (فيديو)
  • دعاء الرسول عند الكرب.. كلمات ذهبية تفرج الهم
  • فيديو تشويقي من الزمالك للفلسطيني عمر فرج.. شاهد
  • شاهد بالصورة والفيديو.. على أنغام “الطبلة” المصرية.. نساء سودانيات يحتفلن ويرقصن ويطلقن الزغاريد في الشارع العام بحي فيصل بالقاهرة
  • اشادة ايرانية بموقف نيجيرفان بارزاني: كلمات حكيمة ومدروسة