بوابة الوفد:
2024-06-30@03:27:07 GMT

استمرار حبس المتهمين بإنهاء حياة شاب بالشرابية

تاريخ النشر: 10th, August 2023 GMT

أصدر قاضي المعارضات بمحكمة جنح الشرابية، قرار بإستمرار حبس المتهمين بقتل شاب بطعنة نافذة، وإصابة نجله خلال مشاجرة بسبب خلافات عائلية بدائرة القسم، 15 يوما على ذمة التحقيقات.

ترجع تفاصيل الواقعة عندما تلقت غرفة عمليات النجدة بالقاهرة بلاغا يفيد بمقتل شخص خلال مشاجرة بدائرة قسم شرطة الشرابية.

على الفور انتقل رجال المباحث إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين وجود جثة لشاب مصاب بطعن نافذ وتم نقل الجثة للمشرحة تحت تصرف النيابة العامة، بينما أصيب نجله وتم نقله للمستشفى لتلقي العلاج اللازم.

وتبين من خلال التحريات الأولية نشوب مشادة كلامية بين مجموعة من الأشخاص، بسبب وجود خلافات عائلية بينهم، وتطورت لمشاجرة، قام على إثرها أحد المتهمين باستلال سلاحا أبيض "سكين" وسدد طعنة نافذة للضحية حتى سقط قتيلا وسط بركة من الدماء حوله.

وفى سياق منفصل تمكنت أجهزة وزارة الداخلية من كشف ملابسات تداول مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي يظهر خلاله أحد الأشخاص مصابًا بجروح بالرأس ويزعم بقيام جيرانه بالتعدي عليه بالضرب وإحداث إصابته.

بالفحص تبين أنه بتاريخ 8 الجاري تبلغ لقسم شرطة كفر الدوار بمديرية أمن البحيرة من أحد المستشفيات باستقبالها طرف أول: (أحد الأشخاص ووالدته) طرف ثان: (إحدى السيدات وزوجة نجلها) جميعهم مصابون بجروح متفرقة بالجسم ويقيمون بدائرة القسم.ب

الانتقال والفحص تبين حدوث مشادة كلامية بين الطرفين بسبب خلافات الجيرة تطورت إلى مشاجرة قاموا خلالها بالتعدى على بعضهم البعض بالضرب محدثين ما بهم من إصابات، كما اتهم الطرف الأول (شخصين "أحدهما له معلومات جنائية" من أهلية الطرف الثانى) بالتعدى عليهما بالضرب لذات الخلافات، وقد أمكن ضبطهما.. وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة لذات الخلافات، تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

وعقب تقنين الإجراءات اللازمة، نجح رجال المباحث في القبض على المتهمين، وتم اقتيادهم لديوان القسم.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: حبس المتهمين الشرابية خلافات شاب مشاجرة

إقرأ أيضاً:

اعترافات المتهم بقتل زميله إثر مشاجرة داخل مصنع بالقطامية

أقرا عامل بارتكابه واقعة التعدي على زميله في  العمل داخل مصنع كائن بمنطقة القطامية في القاهرة، بعدما نشبت بينهما مشاجرة وإحداث إصابته التي أودت بحياته، وتم القاء القبض على المتهم وإحالته إلى النيابة العامة التي قررت حبسه وشخص آخر، وطالبت تحريات المباحث حول الواقعة.

وكشفت الأجهزة الأمنية ملابسات ما تم تداوله عبر المواقع الإخبارية وصفحات التواصل الاجتماعي  ، بشأن وقوع مشاجرة داخل مصنع بالقاهرة ووفاة أحد الأشخاص.

بالفحص تبين أنه تبلغ لقسم شرطة القطامية بمديرية أمن القاهرة من أحد المستشفيات بدائرة القسم باستقباله عاملا بمصنع كائن بدائرة القسم مصابا بجروح متفرقة «توفى»، بسبب خلافات مع عامل بذات المصنع، قام على إثرها بالتعدى على المجنى عليه بالضرب بسلاح أبيض، مُحدثًا إصابته التي أودت بحياته.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، بالاشتراك مع نجل عمه «تم ضبطه» وباشرت النيابة التحقيق وصرحت بالدفن عقب الانتهاء من كافة الإجراءات القانونية اللازمة. 

مقالات مشابهة

  • خلافات الجيرة.. قرار قضائي ضد المتهمين بقتل شاب طعنا بأوسيم
  • خلاف انتهي بجريمة.. تحقيقات موسعة مع المتهم بقتل شاب في دار السلام
  • حبس المتهمين بإنهاء حياة شخص بطلق ناري في الخانكة
  • القبض على سايس بجراج قتل نقاشا فى القاهرة
  • الداخلية تضبط سايس بجراج قتل نقاشا فى القاهرة
  • كشف ملابسات واقعة مقتل أحد الأشخاص بدار السلام بالقاهرة
  • اعترافات المتهم بقتل زميله إثر مشاجرة داخل مصنع بالقطامية
  • خلافات العمل.. تطورات واقعة مقتل عامل بمصنع في القطامية
  • تجديد حبس المتهمين بإنهاء حياة شخص خلال مشاجرة
  • تجديد حبس المتهمين بقتل شخص بسبب خلافات بينهم فى القاهرة