عقد رئيس لجنة الإسكان والمرافق بمجلس النواب “سعد عبد القادر البدري ” بحضور عضو اللجنة “إبراهيم الزغيد”، اليوم الخميس، اجتماعاً مع رئيس مجلس إدارة مصلحة أملاك الدولة “عبدالمنعم غليو ” رفقة مدير العلاقات العامة للمصلحة “خالد الشريف “.

وتناول الاجتماع، الذي عُقد بمقر ديوان مجلس النواب، رؤية وخطط المصلحة لمواكبة عملية الإعمار التي تشهدها البلاد، وكذلك للوقوف على الصعوبات العراقيل التى تواجه المصلحة لمعالجتها من قبل لجنة الاسكان والمرافق.

الوسوم«البدري» رؤية مصلحة أملاك الدولة مواكبة عملية الإعمار

المصدر: صحيفة الساعة 24

كلمات دلالية: البدري

إقرأ أيضاً:

برلماني: تصدر الصناعة المصرية أولويات الدولة سيحدث فارقا في الاقتصاد

قال النائب الصافي عبد العال، عضو مجلس النواب، إن الاهتمام بالصناعة المصرية يتصدر أولويات الدولة المصرية بتوجيهات الرئيس، قائلا إن إحداث نقلة صناعية، وفتح المصانع المغلقة، وفتح الأبواب أمام تدفقات الاستثمار في مجال الصناعة سيكون له أثر واسع في النهوض بالاقتصاد الوطني.

أهمية ملف الصناعة 

ونوه عبد العال، في تصريح صحفي له اليوم، بتصريحات الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، التي أشار فيها إلى أن ملف الصناعة يشغل أولوية متقدمة على أجندة عمل الدولة المصرية، التي ترى في نمو هذا القطاع ضمانة مهمة لتحقيق مستهدفات خطة التنمية المستدامة، وتوفير احتياجات السوق المحلية، وتعزيز الصادرات الوطنية، ودعم الاقتصاد القومي، وهي أهداف اقتصادية عظيمة لا يمكن التقليل منها وتحقيقها سيحدث الفارق.

وأشار عضو مجلس النواب، إلى تأكيد رئيس الوزراء أن الحكومة عازمة على توفير كافة المقومات الداعمة لنمو القطاع الصناعي، من خلال استكمال صياغة الاستراتيجية الوطنية للصناعة وتذليل كل المعوقات، وتنفيذ متطلبات الخطة العاجلة للنهوض بالصناعة المصرية.

النهوض بالصناعة المصرية

واختتم النائب الصافي عبد العال بالقول: النهوض بالصناعة المصرية سيؤدي لزيادة الصادرات المصرية للخارج ويعمل على توطين الصناعة، ويحقق الاكتفاء الذاتي في منتجات كثيرة، مشددا أن الصناعة هي عماد الاقتصاد والنظر لها كأولوية يحقق مستهدفات الاقتصاد المصري.

مقالات مشابهة

  • برلماني: تصدر الصناعة المصرية أولويات الدولة سيحدث فارقا في الاقتصاد
  • إزالة 10 حالات تعد على أملاك الدولة بالبحيرة
  • استعدادات اللجان البرلمانية لدور الانعقاد الخامس في مجلس النواب
  • «النواب» يناقش قانون الإجراءات الجنائية في دور الانعقاد الخامس أكتوبر المقبل
  • اجتماع برئاسة مرغم يناقش التسهيلات الجمركية لمدخلات إنتاج الأسمنت
  • لنقي: لن تكون مخرجات اجتماع ممثلي النواب والدولة ناجحة إلا بعد التئام مجلس الدولة
  • لجنة تسييرية أم تسمية محافظ؟ مفاوضات “أزمة المركزي” بين خيارين
  • خلف: التأخير في انتخاب رئيس سوف يُسرع في اقامة جزر طائفية
  • لنقي: هنالك مخاوف من استغلال الخلافات السياسية والعسكرية لتشكل لجنة دولية للإشراف على أموال ليبيا
  • لنقي: دور الصديق الكبير في إدارة المصرف المركزي «انتهى»