‏قال هاني أمان الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للشركة الشرقية للدخان، نحن نغطي 75% من السوق المصري ومسؤولين عن مزاج الشعب المصري.

الكليوباترا مفاجأة.. الشرقية للدخان: انتهاء أزمة أسعار السجائر في هذا الموعد بـ15 جنيها| مفاجأة بأسعار السجائر.. وشكل جديد للعلبة يمنع التلاعب

‏وتابع ‏خلال مداخلة هاتفية له في برنامج "آخر النهار"، مع الإعلامي "تامر أمين"، المذاع عبر شاشة "النهار"، نحن ندير منظمة كبيرة وعريقة وهي الشركة الشرقية للدخان، مضيفا: "أنا لست مدخنا ومجلس الإدارة بالكامل غير مدخنين".

 

سعر السجائر


‏وأضاف أن أزمة السجائر متكررة في بداية شهر سبتمبر من كل عام نظرا لتخزين التجار للسجائر ترقبا لزيادة الأسعار، لكن سعر علبة السجائر المحلية التابعة للشركة الشرقية للدخان 24 جنيها ولم تزيد عن ذلك منذ اخر زيادة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: السجائر الشرقية للدخان السوق المصري سعر السجائر الشعب المصري الشرقیة للدخان

إقرأ أيضاً:

دراسة حديثة تكشف عن حل فعال للحد من زيادة الوزن للسيدات

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

وجدت دراسة طبية حديثة  قام بها باحثون بقسم التغذية فى جامعة ماساتشوستس حلا فعالا للحد من زيادة الوزن للسيدات أثناء فترة انقطاع الطمث وفى سن اليأس، وفقا لما نشرته مجلة  ديلي ميل.

كشفت الدراسة التى قام بها الباحثون أن العلاج الحرارى هو الحل الفعال لفقدان الوزن، وأن قضاء نصف ساعة يوميا في بيئة حارة يحفز إنتاج البروتين الذي يساعد الجسم على استخدام الطاقة وحرق الدهون مما يحسن استخدام الأنسولين اللازم للتحكم في مستويات السكر في الدم ليكون العلاج بالحرارة مثل الساونا أو الجاكوزي وسيلة فعالة للتحكم في زيادة الوزن لدى العديد من النساء .

استخدم الفريق فى الدراسة مجموعة من الفئران الكبيرة في السن والتي خضعت لإزالة المبايض لمحاكاة انقطاع الطمث حيث تغذت على نظام غربي يحتوي على 45 % من السعرات الحرارية من الدهون وبعد ذلك تلقى نصف عدد الفئران 30 دقيقة من العلاج الحراري اليومي في غرفة حرارية تم ضبطها على 40 درجة مئوية و لمدة 12 أسبوعا و أظهرت انخفاضا ملحوظا في مستويات هيدروجيناز اللاكتات إنزيم يعمل على تحويل السكر إلى طاقة ويوجد في غالبية خلايا الجسم  ما يشير إلى تلف أقل للأنسجة المرتبطة بالشيخوخة، كما خفف العلاج الحراري بشكل فعال من زيادة الوزن الناجمة عن اتباع نظام غذائي غني بالدهون وفقا للنتائج المقدمة في مؤتمر التغذية في شيكاغو.

وقال الباحثون إن هذا قد يكون جزئيا بسبب ظهور تحسينات كبيرة في حساسية الأنسولين بالإضافة إلى انخفاض تراكم الدهون في المناطق الرئيسية مثل الكبد.

وأن العلاج الحراري يحفز العديد من العمليات الجزيئية التي تساعد الجسم على استخدام الطاقة بشكل أكثر كفاءة وحرق الدهون  بما في ذلك البروتين المعروف باسم TRPV1.

وقال البروفيسور سونكيو تشونغ  دراستنا  تشير الى  أن العلاج الحراري لكامل الجسم يمكن أن يكون بمثابة حل فعال وغير جراحي لإدارة زيادة الوزن ومقاومة الأنسولين المرتبطة بانقطاع الطمث .

مقالات مشابهة

  • 2725 جنيهًا.. مفاجأة في سعر الذهب الأربعاء 3 يوليو 2024
  • مصر في 24 ساعة| آخر أخبار التعديل الوزاري والمحافظين.. ومستجدات أزمة غزة
  • دراسة حديثة تكشف عن حل فعال للحد من زيادة الوزن للسيدات
  • الجمعية العامة للشركة القابضة لكهرباء مصر تناقش موازنة 2024/2025 وخطط تطوير القطاع الكهربائي
  • أسعار السجائر المارلبورو اليوم في مصر
  • نشرة التوك شو.. مفاجأة انخفاض الدولار لـ42 جنيها وبشرى بشأن تخفيف الأحمال
  • كيف تحمي الدماغ من الأمراض من دون أدوية؟.. طبيبة أعصاب تكشف مفاجأة
  • 4 جنيهات ارتفاع للعبوة الواحدة.. زيادة جديدة في أسعار جبنة لافاش كيري وتراجع سعر البيض
  • كواليس جديدة بشأن أزمة كهربا مع مارسيل كولر.. مفاجأة كبرى
  • دراسة تكشف فائدة غير متوقعة للجزر الصغير