ينضم الفنان علي عبد الكريم لقائمة نجوم حفلات اليوم الوطني السعودي 94، التي تجوب أنحاء المملكة مع أبرز الأصوات الخليجية والعربية.

 

يقام حفل علي عبد الكريم مع الفنان خالد عبد الرحمن في 20 سبتمبر الجاري، على مسرح عبادي الجوهر أرينا في مدينة جدة، بقيادة المايسترو محمد خميس وسيتم طرح التذاكر عبر الموقع الإلكتروني الخاص بها قريبًا.

 

 

نبذة عن اليوم الوطني السعودي ومظاهر الاحتفال 

 

تعيش المملكة بكامل مدنها في 23 من سبتمبر من كل عام، أجواء مميزة في اليوم الوطني السعودي 94، حيث يمنح إجازة لجميع المواطنين والطلاب للاحتفال بهذه المناسبة والتمتع بالألعاب النارية التي تضيء سماء المملكة.

 

 

 بالإضافة إلى العروض التي تقدمها الطائرات العسكرية والقوات البحرية، وسيقام الاحتفال باليوم الوطني 94 في الثالث والعشرين من سبتمبر 2024، حيث يشهد احتفالات ضخمة في كافة مناطق المملكة.

 

 

 

مظاهر الاحتفال باليوم الوطني السعودي 94


يُعد اليوم الوطني السعودي 94 أحد أهم المناسبات الوطنية التي ينتظرها السعوديون والمقيمون على حد سواء. 

تحتفل المملكة بذكرى توحيدها في 23 سبتمبر من كل عام، ويُعتبر هذا اليوم فرصة لتجديد الولاء والانتماء للوطن، والتعبير عن الفخر بالإنجازات التي حققتها البلاد.

 

 تتزين المدن السعودية بالأعلام الوطنية وتقام العديد من الفعاليات الثقافية والترفيهية في مختلف أنحاء المملكة. هذا العام، تُعد حفلات اليوم الوطني إحدى أبرز مظاهر الاحتفال، حيث تجذب الكثير من الجماهير من مختلف الأعمار.

 

 

 

 

 

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: اليوم الوطني السعودي 94 علي عبد الكريم خالد عبد الرحمن الیوم الوطنی السعودی 94

إقرأ أيضاً:

تعرف على موعد ومكان عزاء الفنانة الراحلة ناهد رشدي

يقام عزاء الفنانة الراحلة ناهد رشدي يوم الاثنين المقبل بمسجد الشرطة في الشيخ زايد، حسبما أعلنت ابنتها دينا سعد عبر صفحتها على السوشيال ميديا.

وكتبت قائلة: «عزاء المغفور لها السيدة ناهد رشدي رحمها الله وأسكنها فسيح جناته يوم الاثنين الموافق 16 سبتمبر في مسجد الشرطة بالشيخ زايد بعد صلاة المغرب».

رحيل الفنانة ناهد رشدي في ليلة عيد ميلادها

رحيل مفاجئ للفنانة القديرة ناهد رشدي في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت، وفقا لما أعلنته عائلتها عبر حساباتهم بمواقع التواصل الاجتماعي.

ومن مفارقة القدر، أن الفنانة الراحلة ناهد رشدي قد غيبها الموت في ليلة عيد ميلادها، إذ أنها من مواليد 14 سبتمبر عام 1956.

وشيعت جنازة الفنانة ناهد رشدي من مسجد الكواكبي بالعجوزة بعد صلاة عصر أمس، وفقا لما أعلنه الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية.

مقالات مشابهة

  • إجازة اليوم الوطني السعودي 94: موعدها ومظاهر الاحتفال في القطاعين العام والخاص والبنوك
  • موعد إجازة اليوم الوطني في المملكة العربية السعودية
  • آمال ماهر وعبادي الجوهر يفتتحان حفلات اليوم الوطني 94
  • تعرف على موعد ومكان عزاء الفنانة الراحلة ناهد رشدي
  • عروض اليوم الوطني 94 للطيران.. احصل على أقوى الخصومات
  • موعد ومكان عزاء الفنانة ناهد رشدي
  • عاجل - موعد ومكان جنازة الفنانة ناهد رشدي
  • موعد ومكان جنازة الفنانة ناهد رشدي
  • تبدأ من 150 ريال.. أسعار تذاكر حفل أمال ماهر في اليوم الوطني السعودي (صور)
  • موعد ومكان جنازة ابن شقيق الفنان سامي مغاوري