الوطن| متابعات

بحث رئيس هيئة الرقابة الإدارية عبد الله قادربوه، تطوير نظم عمل بالهيئة وعدد من الموضوعات المتعلقة بتنظيم العمل الداخلي بالهيئة، وذلك في اجتماع موسع عقده اليوم مع مستشار ومدير مكتب الرئيس ومكتب التفتيش وتقييم الأداء، والإدارة العامة للشؤون الإدارية والخدمات، ومكتب التخطيط، ورئيس وحدة الحماية الشخصية والتنسيق الأمني.

من ناحية أخرى، ناقش الآليات اللازمة لضمان سير عمل الهيئة بانتظام واضطراد، ووضع حلول مناسبة تضمن استمرارية هذا العمل بسلاسة؛ حاثاً على مراقبة النتائج بشكل دوري، وتقييم الأداء باستمرار، واعتماد الآليات المبنية على التحليل الدقيق للمعوقات والمشكلات الآنية؛ لتحقيق الأهداف المنشودة وتحسين جودة العمل بالهيئة.

وعرج على آخر مستجدات التقرير السنوي للهيئة للعام 2023 لذي تم الانتهاء من العمل عليه والشروع في طباعته، منوهاً إلى أن الإعلان عن موعد إصداره الرسمي سيتم خلال الأيام القادمة وسينشر على الموقع الإلكتروني للهيئة، وصفحتها الرسمية بمنصة التواصل الاجتماعي، كمؤشر على التزام الهيئة بالشفافية وحق الجميع في الاطلاع على نتائج الأعمال التي تقوم بها، وكانعكاس لمستوى كفاءة أداء الهيئة في مراقبة ومتابعة تنفيذ السياسات والإجراءات الحكومية على مدار العام.

في ختام الاجتماع، أصدر قادربوه عدداً من التعليمات المتعلقة بإنجاح العمل والرفع من كفاءته للوصول به إلى أعلى المستويات، حيث سيتم العمل على صياغتها كتعميمات توجه إلى الإدارات العامة الفنية والرقابية والمكاتب والفروع للعمل بها.

الوسوم#هيئة الرقابة الإدارية عبدالله قادربوه ليبيا

المصدر: صحيفة الوطن الليبية

كلمات دلالية: هيئة الرقابة الإدارية عبدالله قادربوه ليبيا

إقرأ أيضاً:

الهيئة العامة للطيران تواصل تطوير مطار عتق الدولي بتركيب هذه الأجهزة

شمسان بوست / عتق:

في إطار اهتمام قيادة الهيئة العامة للطيران المدني والأرصاد ممثلة بقطاع المطارات بتشغيل والحفاظ على جاهزية كافة مطارات الجمهورية، كلفت الهيئة فريقاً فنياً برئاسة مدير عام التجهيزات الفنية بقطاع المطارات المهندس احمد بدر الكسادي لاستكمال جاهزية الأجهزة الفنية بمطار عتق الدولي بمحافظة شبوة. 

حيث قام الفريق الفني بتركيب وبرمجة ميازين كاونترات شركات الطيران في صالة المغادرة، وتركيب جهاز اتصالات VHF لعربات الإطفاء وبرج المراقبة، بالاضافة إلى صيانة الاجهزة والبوابات الأمنية في الصالات.

تجدر الإشارة إلى أن مطار عتق تمت إعادة تشغيله مطلع الشهر الجاري، بعد توقفه عن استقبال الرحلات الجوية لفترة طويلة، ترجمة للجهود التي بذلتها قيادة وزارة النقل ممثلةبمعالي الوزير الدكتور عبدالسلام حميد وتتويجا لجهود الهيئة العامة للطيران المدني والأرصاد ممثلة بالكابتن صالح بن نهيد رئيس الهيئة، بالإضافة لجهود قيادة السلطة المحلية بمحافظة شبوة.

مقالات مشابهة

  • مكافحة الفساد.. شكاوى تختص بها الرقابة الإدارية وأرقام التواصل مع الهيئة
  • رئيس انتقالي أبين يقف على حيثيات قرارات الهيئة الإدارية لمعهد امين ناشر للعلوم الصحية
  • “الزوي” يبحث بالتحديات التي تواجه الحرس البلدي في بنغازي
  • الهيئة العامة للطيران تواصل تطوير مطار عتق الدولي بتركيب هذه الأجهزة
  • أحمد السبكي: فيلم "الملحد" سيتم عرضه.. أخذنا موافقة الرقابة
  • رئيس المخابرات التركي يبحث مع وفد من “حماس” مفاوضات وقف حرب غزة
  • عاجل | المحكمة الإدارية بتونس: هيئة الانتخابات ملزمة بتنفيذ قرار المحكمة إعادة إدراج 3 مرشحين رئاسيين رفضتهم الهيئة
  • علياء المزروع تطلع على برنامج تطوير الشركات الناشئة في “كليات التقنية”
  • “افتيتة” يبحث تنظيم عمل مكاتب الرياضة في البلديات
  • هيئة كهرباء ومياه دبي تختتم الدورة الخامسة عشرة من “مهندس المستقبل”