الوطن:
2024-07-10@05:32:50 GMT

تفاصيل مصرع وإصابة 7 أشخاص في انقلاب سيارة بالمنوفية 

تاريخ النشر: 10th, August 2023 GMT

تفاصيل مصرع وإصابة 7 أشخاص في انقلاب سيارة بالمنوفية 

لقيت سيدة مصرعها وأصيب 6 آخرين في انقلاب سيارة ميكروباص على طريق «طملاي - شبين الكوم»، في نطاق مركز منوف بالمنوفية، وعلى الفور جرى الدفع بعدد من سيارات الإسعاف إلى مكان الواقعة، وانتقلت قوة أمنية، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة. 

تفاصيل حادث طريق طملاي بالمنوفية 

وأكد مصدر طبي مسؤول، في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، أن الجثة جرى نقلها إلى مشرحة المستشفى، كما جرى نقل المصابين إلى مستشفى شبين الكوم التعليمي بشبين الكوم بعد الدفع بسيارات الإسعاف إلى ومكان الحادث، ويقوم الأطباء بتقديم الرعاية الصحية للمصابين في تخصصات مختلفة.

 

مدير الأمن يتلقى إخطار بالواقعة

تلقى اللواء عمرو روؤف مدير أمن المنوفية، إخطارا من مأمور مركز شرطة منوف، يفيد بانقلاب سيارة ميكروباص على طريق محور طملاي شبين الكوم، بالقرب من نزلة قرية دبركي بدائرة المركز، حيث جرى اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وإخطار جهات التحقيق لمباشرة التحقيقات. 

علي صعيد آخر، شهد مركز الباجور في المنوفية، مصرع شاب في حادث دراجة نارية على طريق الباجور أشمون، حيث جرى نقل الجثمان إلى مستشفى أشمون العام لإنهاء الإجراءات القانونية والطبية اللازمة، وجرى اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة. 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: المنوفية الإجراءات القانونیة

إقرأ أيضاً:

مصرع 6 أشخاص في حادث انقلاب سيارة للنقل المزدوج بنواحي تارودانت

زنقة20ا الرباط

لقي اليوم الإثنين 6 أشخاص مصرعهم وأصيب آخرون في حادث سير على مستوى الطريق الرابطة بين جماعة أسكاون وجماعة زاكموزن دائرة تالوين إقليم تارودانت.

وتوفي الضحايا جراء إثر انقلاب سيارة لنقل المزدوج من نوع “ترنزيت” كانت تقلهم في اتجاه السوق الأسبوعي تالوين. فيما رجحت مصادر أن الحادث ناجم عن الحالة السيئة لطريق حيث هوت السيارة في منحدر شديد.

وفور علمها بالحادث إنتقلت مصالح الدرك الملكي بالمركز الترابي تالوين والوقاية المدنية إلى مكان الحادث، من أجل فتح تحقيق ومعرفة أسباب الحادثة فيما تم نقل المصابين على وجه السرعة نحو المستشفى الإقليمي المختار السوسي بتارودانت لتلقي العلاجات وتم نقل جثامين ضحايا الحادث نحو مستودع الاموات .

 

مقالات مشابهة

  • إصابة 4 أشخاص في انقلاب سيارة ربع نقل بترعة توشكى بأبو سمبل
  • مصرع وإصابة 9 أشخاص.. قرارات النيابة في حادث انقلاب ميكروباص
  • مصرع وإصابة 10 أشخاص في حادث انقلاب ميكروباص
  • مصرع شخص وإصابة 9 آخرين في حادث انقلاب ميكروباص بالقليوبية
  • مصرع شخص وإصابة 9 آخرين فى انقلاب ميكروباص بطريق الإسكندرية الزراعى
  • بحبة الغلة القاتلة.. سيدة بالمنوفية تتخلص من حياتها بسبب مشاكل أسرية
  • مصرع وإصابة 10 آخرين في انقلاب ميكروباص على طريق القاهرة إسكندرية الصحراوي
  • إصابة 4 أشخاص إثر تصادم تروسيكل بسيارة ملاكى على طريق طنطا بسيون
  • مصرع 6 أشخاص في حادث انقلاب سيارة للنقل المزدوج بنواحي تارودانت
  • مصرع وإصابة 3 أشخاص في حادث انقلاب سيارة بسوهاج