صحيفة الخليج:
2024-09-16@03:16:26 GMT

راشد بن حميد يشيد بجهود وزارة شؤون الشباب

تاريخ النشر: 6th, September 2024 GMT

راشد بن حميد يشيد بجهود وزارة شؤون الشباب

بحث الشيخ راشد بن حميد النعيمي، رئيس دائرة البلدية والتخطيط بعجمان، نائب رئيس مركز الشباب العربي، مع الدكتور سلطان بن سيف النيادي، وزير دولة لشؤون الشباب، المشاريع والخطط المستقبلية لاستشراف مستقبل الشباب، وتدشين المبادرات الرامية لتعزيز مكانتهم كقادة ورواد للنهضة.
وأكد الشيخ راشد بن حميد النعيمي، خلال استقباله النيادي، بحضور عدد من المسؤولين، أن الجميع يسعى لدعم المواهب الشابة، وإثراء مهاراتهم، وفهم الأمل والرهان، وعنوان التغيير، وأساس التطوير، واللبنة الأساسية لمواصلة مسيرة الازدهار والتنمية الشاملة.


وأشاد بجهود الوزارة، وتقديمها كل وسائل التحفيز للشباب المواطن وحثهم على الاستثمار في أنفسهم والسعي لخوض مسارات التفوق، ومواكبة مضمار الإسهام الإيجابي، والعمل الدؤوب لخدمة وطنهم، ورفع رايته في كل المحافل المحلية، والإقليمية، والدولية.
من جانبه، ثمن الدكتور النيادي، دور الشيخ راشد بن حميد النعيمي، وإيمانه الدائم بالشباب، وخططه الاستراتيجية في التطوير، مشيداً بما يقوم به مركز الشباب العربي الذي حقق أفضل النتائج.
(وام)

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات الشيخ راشد بن حميد النعيمي الإمارات راشد بن حمید

إقرأ أيضاً:

حميد بن راشد يستقبل القارئ ناصر القطامي ضيف برنامج «المسجد العامر»

استقبل صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي، عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان، بمكتبه في الديوان الأميري اليوم، بحضور سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان، رئيس المجلس التنفيذي، فضيلة الشيخ القارئ ناصر القطامي من المملكة العربية السعودية، ضيف برنامج «المسجد العامر» في عجمان.

ورحب صاحب السمو حاكم عجمان بالشيخ القطامي، مؤكداً الدور الكبير الذي يقوم به علماء الدين في نشر قيم وتعاليم الإسلام الأصيلة في المجالات كافة، وعلى مختلف الصعد، مبيناً أن العلماء هم رصيد الأمة الباقي، والسند في حفظ المجتمعات ومبادئ الدين وتعاليمه وترسيخ الفضائل والأخلاق الحميدة.

وقال سموه، إن المنتظر من علماء الدين والوعاظ والأئمة كثير وكبير، خلال هذه المرحلة المهمة من حياتنا، في ظل التحديات التي تواجهنا، مشيداً بفضيلة الشيخ القطامي، وما قدمه عبر السنوات من الإشراف والتدريس في حلقات تحفيظ القرآن، وتقديم الخطب والمحاضرات والكلمات، داخل وخارج المملكة العربية السعودية، متمنياً له دوام التوفيق والنجاح.

من جهته، عبّر فضيلة الشيخ القطامي عن شكره وتقديره لصاحب السمو حاكم عجمان، وسمو ولي عهد عجمان، على كرم الضيافة وحفاوة الاستقبال، مثنياً على جهود سموهما في العناية بكتاب الله وطباعته ونشره، وخدمة القرآن الكريم ورعاية حفظته، والاهتمام بالعلم والعلماء.

أخبار ذات صلة حاكم عجمان يطلع على نتائج النشاط الصيفي لمركز حميد بن راشد لخدمة القرآن انطلاق النسخة الرابعة من معرض عجمان للطوابع والعملات 2024

حضر الاستقبال، الشيخ أحمد بن حميد النعيمي، ممثل صاحب السموّ حاكم عجمان للشؤون الإدارية والمالية، ومعالي الشيخ الدكتور ماجد بن سعيد النعيمي، رئيس ديوان حاكم عجمان، وعدد من الشيوخ وكبار المسؤولين.

الجدير بالذكر أنه تحت رعاية سمو ولي عهد عجمان، أطلق برنامج رمضان عجمان، مبادرة المسجد العامر، التي تستضيف عدداً من أهم وأشهر قراء القرآن الكريم من جميع أنحاء العالم الإسلامي، ليؤموا المصلين في صلاتي المغرب والعشاء يومي الجمعة والسبت في مسجد آمنة بنت أحمد الغرير «رحمها الله».

يُشار إلى أن أول ضيف يستقبله المسجد العامر، هو فضيلة الشيخ ناصر القطامي من المملكة العربية السعودية، وهو رئيس مجلس إدارة مؤسسة آيات الوقفية في الرياض، وسيتقدم المصلين في صلاتي المغرب والعشاء اليوم وغداً.

مقالات مشابهة

  • أكاديمي عراقي يشيد بجهود مجلس حكماء المسلمين في تعزيز الحوار الإسلامي- الإِسلامي
  • حاكم عجمان وولي عهده يحضران حفل عقد قران عمر بن عبدالعزيز النعيمي
  • حاكم عجمان وولي عهده يحضران حفل عقد قران عمر النعيمي
  • عضو مجلس القيادة الرئاسي البحسني يشيد بجهود وزارة الخارجية
  • عبد العزيز وراشد بن حميد يحضران أفراح الجسمي والحمادي
  • عبدالله نوه بجهود وزارة الصحة في التلقي المبكر ضد الكوليرا
  • حميد النعيمي يستقبل القارئ ناصر القطامي ضيف برنامج “المسجد العامر” في عجمان
  • محمد بن راشد يقدم واجب العزاء في وفاة زوجة أحمد بن حميد المنصوري
  • محمد بن راشد يعزي في وفاة زوجة أحمد بن حميد المنصوري
  • حميد بن راشد يستقبل القارئ ناصر القطامي ضيف برنامج «المسجد العامر»