تمكنت الأجهزة الأمنية المصرية من كشف حقيقة مقطع الفيديو المتداول على مواقع التواصل الاجتماعي، والذي يزعم فيه أحد الأشخاص أن رجل مرور تعدى عليه لفظيًا وتعسف في اتخاذ الإجراءات ضده.

وقد رصدت المتابعة الأمنية انتشار هذا المقطع، حيث يدعي الشخص أنه أثناء قيادته سيارته على أحد الطرق، استوقفه رجل مرور وقام بالتعدي عليه لفظيًا وتعامل معه بشكل تعسفي.

وبعد الفحص، تبين عدم صحة هذه الادعاءات. واتضح أن الحادثة وقعت بتاريخ 2 من الشهر الجاري، حيث كان الشخص الظاهر في الفيديو يقود سيارة ملاكي في منطقة مركز شرطة كفر شكر بمحافظة القليوبية. وقد استوقفته أحد التمركزات الأمنية بسبب ارتكابه مخالفات منها استخدام السيارة الملاكي في غير الغرض المخصص لها وتحويلها إلى سيارة نقل، بالإضافة إلى تركيب ستائر تحجب الرؤية في السيارة.

وتم سحب تراخيصه واتخاذ جميع الإجراءات فى الإطار القانونى دون ثمة تجاوزات، وجارى اتخاذ الإجراءات القانونية حياله لادعاءاته الكاذبة.

بوابة الأهرام

إنضم لقناة النيلين على واتساب

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

وزير الداخلية يدشن عددًا من البرامج التعليمية والتدريبية ومنصات العمل الإلكترونية بكلية الملك فهد الأمنية

دشن صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية، عددًا من البرامج التعليمية والتدريبية ومنصات العمل الإلكترونية بكلية الملك فهد الأمنية.

وشمل التدشين منصتي راسل وعرين لتوفير الخدمات التقنية الإدارية والمالية، بهوية نظم ذكية وآمنة، وبأسلوب يتسم بالسرعة والأمان والشفافية، مع الربط بالمنصات الوطنية لتحقيق التكامل بجودة عالية.

كما دشن سموه برامج الدراسات العليا المتمثلة في ثلاثة برامج ماجستير في الذكاء الاصطناعي، والأمن السيبراني، والقيادة الإدارية، ومجموعة من التخصصات في الدبلوم العالي تشمل إدارة الكوارث والأزمات الأمنية، والعدالة الجنائية وحقوق الإنسان، ونظم المعلومات الجغرافية الأمنية، والأمن الفكري، والسلامة والأمن الصناعي، والتحقيق والأدلة الجنائية، ومكافحة الجرائم المعلوماتية، إلى جانب تدشين الدبلوم العالي في القانون الإداري الذي يعد خطوة إستراتيجية تهدف إلى تنمية المهارات القانونية، وتعزيز التوعية بما يتصل بأعمال الجهات الإدارية والأمنية، إضافةً إلى ترسيخ العلوم القانونية ذات الصلة.

اقرأ أيضاًالمجتمعمحلي تنومة يعقد جلسته الثانية من الدورة العادية الثالثة

كما دشن الأمير عبدالعزيز بن سعود “البرامج التدريبية لمعهد التدريب النسائي الأمني” الذي يقدم 24 برنامجاً تدريبياً في مجالات متعددة، تشمل العلوم العسكرية والأمنية والإدارية وتقنية المعلومات والاتصالات، مما سيسهم في تأهيل أكثر من 1200 متدربة للعمل في 20 قطاعًا وجهة مستفيدة.

رافق سموه خلال التدشين معالي نائب وزير الداخلية الدكتور ناصر بن عبدالعزيز الداود، ومعالي مساعد وزير الداخلية لشؤون العمليات الفريق أول سعيد بن عبدالله القحطاني، ومعالي مساعد وزير الداخلية الدكتور هشام بن عبدالرحمن الفالح، ووكيل وزارة الداخلية للشؤون العسكرية اللواء الدكتور سليمان بن عبدالعزيز الميمان، ومدير عام مكتب الوزير للدراسات والبحوث اللواء خالد بن إبراهيم العروان.

مقالات مشابهة

  • السعودية: مواطن ينشر محتوى له دلالات جنسية والأمن العام يعلن القبض عليه
  • وزير الداخلية يدشن عددًا من البرامج التعليمية والتدريبية ومنصات العمل الإلكترونية بكلية الملك فهد الأمنية
  • «الداخلية» تواصل تفعيل إجراءات تسهيل الحصول على الخدمات والمستندات الشرطية
  • الداخلية تواصل تفعيل الإجراءات للتسهيل على الراغبين فى الحصول على الخدمات الشرطية
  • ضبط 28010 مخالفة مرورية خلال 24 ساعة
  • نائب وزير الداخلية ورئيس العمليات المشتركة يتفقدان التجهيزات الأمنية والتنظيمية في ساحة الفعالية المركزية بميدان السبعين
  • الداخلية تكشف قضية غسيل أموال بقيمة 60 مليون جنيه
  • تعرف عليه أون لاين.. ضبط المتهم بالنصب على مواطن بالقاهرة
  • الداخلية تنفى هدم الشرطة أجزاء من منزل مواطن فى أسيوط
  • الداخلية تنفي احتجاز مواطن من قبل الشرطة لإجباره على تطليق زوجته