تأهل مصطفى عسل  المصنف الثاني عالمياً إلى نهائي  بطولةCIB المصرية المفتوحة للاسكواش 2024 بنادي O West ، اول بطولة ماسية فى تاريخ الاسكواش.

و نجح مصطفى عسل فس التأهل الى نهائي البطولة بعد الفوز الحاسم  على الانجليزى مروان الشوربجي المصنف العاشر عالمياً بثلاثة أشواط نظيفة، ليقابل على فرج المصنف الأول عالميا فى المباراة النهائية بنادي OWest.

وجاءت نتيجة الاشواط كالاتي: 11-4, 11-5, 11-1.
 

وكان على فرج قد تأعل إلى نهائي البطولة بالفوز على دييغو إلياس المصنف الرابع عالمياً بثلاثة اشواط نظيفة في نصف النهائى.

وجاءت النتيجة كالاتي: 11-9, 11-3, 11-9.

وتأهلت نوران جوهر للنهائي بعد الفوز على ندى عباس المصنفة السادسة عشر بثلاثة أشواط نظيفة، لتقابل نور الشربيني المصنفة الاولي عالمياً غداً فى المباراة النهائية بنادي OWest. 

جاءت نتيجة الاشواط كالاتي: 11-3, 11-6, 11-2

 و سيطر ملوك اللعبة على نهائي بطولة CIB المفتوحة للاسكواش للرجال والسيدات والتي تعد اول بطولة ماسية فى التاريخ، بعدما حجزت نور الشربيني مقعدها في نهائي منافسات السيدات بالبطولة بعد تغلبها على هانيا الحمامي المصنفة الثالثة عالميا فى مباراة قوية ومثيرة بنصف النهائي.

و جاءت نتيجة الاشواط: 6-11, 11-5, 12-10, 9-11, 11-7.
 

 

IMG-20240906-WA0001 IMG-20240906-WA0002 IMG-20240906-WA0003 IMG-20240906-WA0004

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

نص أقوال مهاجم بيراميدز في شكوى سب جماهير الأهلي.. بكاء اللاعب وموقف الانضباط

كشف الإعلامى خالد الغندور نص أقوال مروان حمدي مهاجم بيراميدز في شكوى الأهلي بسبب تعدي الأخير علي جماهير القلعة الحمراء بالسب.

نص أقوال مروان حمدي مهاجم بيراميدز في شكوى الأهلي

أضاف خلال برنامجه ستاد المحور مع خالد الغندور: "لجنة الانضباط استدعت مروان حمدي مهاجم بيراميدز من أسبوع للتحقيق في الشكوى المقدمة ضده من النادي الأهلي، بسبب تجاوزاته ضد النادي وجماهيره في مباراة الفريقين بالدوري".

أضاف: "مروان اعتذر أمام لجنة الانضباط برئاسة المستشار محمد شيرين فهمي، وقال أنا بحترم الأهلي وجماهيره ومكنش قصدي، أنا كنت منفعل وكنت مضغوط وبكيت بيني وبين نفسي بسبب الهجوم عليا من الجماهير وسباب وشتائم فيا وفي زمايلي".

وواصل:" مروان قال أنا نفسيا مضغوط وتعبان لأن طوال مشواري في الملاعب أنا بحترم كل الأندية والجماهير ومحصلش مني تجاوز ضد جماهير الأهلي أو مسؤوليه قبل كده".

كواليس تحقيق الانضباط مع نجم بيراميدز بسبب شكوى الأهلي "الأفضل مع كولر".. خالد الغندور يتغزل في نجم الأهلي بعد تألقه أمام جورماهيا

وأكمل: "لجنة الانضباط حتى الآن لم تتخذ قرار في الشكوى لأنها بتستكمل التحقيقات والاستماع لأقوال كلا من  إمام عاشور وخالد عبد الفتاح وأعضاء مجلس الأهلي محمد الجارحي ومحمد سراج وسعد شلبي المدير التنفيذي للنادي.
كمان اللجنة بتحقق مع ممدوح عيد رئيس نادي بيراميدز وأحمد زاهر المدير الإداري وأحمد الشناوي حارس المرمى ومروان حمدي وكريم حافظ ومحمود زلاكا ومحمود عبد العاطي".

مقالات مشابهة

  • كواليس التحقيق مع مروان حمدي في لجنة الانضباط بسبب شكوى الأهلي
  • نص أقوال مهاجم بيراميدز في شكوى سب جماهير الأهلي.. بكاء اللاعب وموقف الانضباط
  • خالد الغندور يكشف نص أقوال مروان حمدي في شكوى الأهلي
  • كواليس تحقيق الانضباط مع نجم بيراميدز بسبب شكوى الأهلي
  • شنغهاي الصينية تتأهب لأقوى إعصار مداري
  • انطلاقة مثيرة لدوري ممتاز الطائرة .. الصفا يتغلب على الأهلي والاتحاد يتجاوز الخويلدية بصعوبة
  • أستون فيلا يهزم إيفرتون في الدوري الإنجليزي
  • الاتحاد السكندري يضم محمد مغربي من الأهلي ضمن صفقة مروان عطية
  • موعد مباراة ميار شريف في نهائي بطولة جاسمين للتنس
  • مصرع شخصين في حادثة سير مميتة نواحي الشاون