موقع النيلين:
2024-09-16@03:17:23 GMT

والي شمال دارفور يعفي عدداً من المسئولين

تاريخ النشر: 6th, September 2024 GMT

أصدر والي ولاية شمال دارفور المكلف الحافظ بخيت محمد الخمبس عدداً من القرارات قضت بإعفاء عدداً من المسؤولين في حكومة الولاية وتعيين آخرين.وتضمنت القرارات إعفاء إبراهيم موسى حسن من منصب المدير العام لوزارة الرعاية والتنمية الاجتماعية وتعيين الدكتورة بدور أدم محمد خلفا له و إعفاء الدكتورة حكمة الحافظ محمود من منصب الأمين العام للمجلس الولائي لرعاية الطفولة، وتعيين نضال سنين أدم أحمد خلفا لها .

كما أعفى الوالي بموجب تلك القرارات عبده عبدالله إسماعيل من منصب مستشار الوالي للشؤون الأمنية.واعفي كذلك حبيب يحيى الحاج من منصب نائب مدير المراسم بالأمانة العامة لحكومة الولاية.ووجهت القرارات الأمانة العامة للحكومة والجهات المعنية الأخرى، اتخاذ الإجراءات اللازمة لتنفيذها من تاريخ التوقيع عليها.سوناإنضم لقناة النيلين على واتساب

المصدر: موقع النيلين

كلمات دلالية: من منصب

إقرأ أيضاً:

وزير العدل يعفي مسؤولين اثنين بسبب التقصير في أداء واجباتهم

15 سبتمبر، 2024

بغداد/المسلة: وجه وزير العدل خالد شواني، اليوم الاحد، بأعفاء المعاون الفني ومسؤول قسم الشؤون في سجن العدالة بسبب تقصيرهم في أداء واجباتهم.

وقالت وزارة العدل في بيان أن “وزير العدل خالد شواني، قام بزيارة مفاجئة إلى سجون العدالة في منطقة الكاظمية المقدسة، حيث تفقد القواطع السجنية والتقى بعدد من النزلاء بصورة منفردة للاستماع إلى شكواهم ومعرفة أوضاعهم عن كثب”.

وأضافت، “وجه الوزير بإعفاء المعاون الفني ومسؤول الشؤون من منصبيهما في سجن العدالة 2، نتيجة عدم الالتزام بواجباتهم خلال أيام العطل، مما أثر على سير العمل في القاطع السجني، كما تابع الوزير إجراءات إخلاء مدينة الكاظمية من السجون حسب توجيهات رئيس مجلس الوزراء”.

وأكد شواني- بحسب البيان-على “ضرورة الالتزام بالمعايير القانونية والإنسانية في إدارة السجون، وأهمية اتخاذ الإجراءات الحازمة لضمان سير العمل بشكل منتظم وتوفير كافة المستلزمات الضرورية للنزلاء، تطبيقًا للمعايير الدولية لحقوق الإنسان”.

المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

About Post Author moh moh

See author's posts

مقالات مشابهة

  • الحبس سنة ونصف بحق مدان بالتجاوز على قائد شرطة في البصرة
  • وزير العدل يعفي مسؤولين اثنين بسبب التقصير في أداء واجباتهم
  • وزير العدل يعفي المعاون الفني ومسؤول قسم الشؤون في سجن العدالة 2
  • مارش السلطان علي دينار آخر سلاطين مملكه دارفور
  • إعفاء المدير العام للخطوط الجوية العراقية
  • السوداني يعفي مدير الخطوط الجوية العراقية من منصبه
  • رائد في جيش الاحتلال: موافقة نتنياهو على إعفاء الحريديم من التجنيد خطأ
  • رئيس جامعة حلوان الأهلية يوجه بتشكيل لجنة لسير الدراسة وتعيين هيئة معاونة
  • ذكرى وفاة إسماعيل عبد الحافظ.. ليلة بكى فيها «مخرج الروائع»
  • ذكرى وفاة إسماعيل عبد الحافظ.. كيف تعامل شيخ الدراما مع النجوم خلف الكواليس؟