رجح المحلل السياسي حيدر الموسوي، عدم استمرار الحكومة بحظر تطبيق تليغرام من مواقع التواصل الاجتماعي، فيما اكد ان هنالك تدخلا دوليا بقرار حظر التطبيق المفاجئ في العراق.

وقال الموسوي  في حديث صحفي اطلعت عليه “تقدم” إن “حظر التليغرام المفاجئ تسبب بأضرار كبيرة من الناحية السياسية والاقتصادية على العديد من الفئات”، مشيرا الى ان “بعض الجهات المستفيدة من حظر التطبيق عملت على تأييد الحكومة بهذا القرار نتيجة؛ المكاسب السياسية التي تسعى اليها بالتزامن مع قرب انتخابات المقبلة”.

وتابع، ان “الحكومة و الوزارة ستعملان على اصلاح الخلل وصيانة الثغرات لمنع الاختراقات التي حصلت في الفترة السابقة”، مضيفا ان “هنالك تدخل دولي بقرار حظر التطبيق المفاجئ لـ تليغرام في العراق”.

وبشأن قرار حظر تطبيق تليغرام رجح الموسوي: “عدم استمرار الحكومة بحظر التطبيق من مواقع التواصل الاجتماعي”، لافتا الى انه “يجب مراعات حاجة بعض الفئات الى التطبيق في العديد من الاغراض الخاصة بالدراسة، فضلا استخدامه من الشركات المحلية كمنصة أساسية للترويج”.

المصدر: وكالة تقدم الاخبارية

كلمات دلالية: حظر التطبیق

إقرأ أيضاً:

“البدري” يتابعزاعمال الصيانة بموقع اصلاح كوابل 220 ك.ف بحي السلام

الوطن|متابعات

أجرى وزير الكهرباء والطاقات المتجددة في الحكومة الليبية ، الدكتور ” عوض البدري ” زيارة تفقديه إلى  موقع اصلاح كوابل 220 ك.ف بحي السلام بتعليمات من الدكتور ” أسامة حماد ” رئيس وزراء الحكومة الليبية .

وأضافت الوزارة عبر صفحتها على الفيسبوك إن وقع عطل للكوابل الرئيسيه  220 ك.ف التي تغذي  مدينة بنغازي الرابطه بين محطتي ( شمال بنغازي – الحديقة)  .

ونوهت أنه تم التنسيق مع رئيس مجلس ادارة الشركة العامة للكهرباء الدكتور “محمد المشاي”  لارسال  وصلات الكوابل 220 ك.ف من مخازن الشركة في طرابلس وسيتم ارسالها يوم غدا.

وكان برفقة وزير الكهرباء والطاقات المتجددة  مدير إدارة شبكات النقل مهندس “صلاح العبار” ومساعده المهندس “علاء المتجول” ومساعد مدير ادارة الجهد المتوسط المهندس “عادل الزلاوي” ومدير دائرة مشروعات النقل المهندس “كمال المرابط ” ورئيس غرفة الطواري بالوزارة المهندس “موسي السليماني” ومدير ادارة توزيع سهل بنغازي المهندس “خالد العقوري” ومدير ادار الشرطه الكهربائية العميد”محمد اللوزي” ومدير فرع الشرطة الكهربائية بنغازي العقيد “ايمن هويدي”.

الوسوم#اجتماع الحكومة الليبية عوض البدري موقع اصلاح كوابل وزير الكهرباء والطاقات المتجددة

مقالات مشابهة

  • “خوري” تبحث سبل الوصول لتسوية سياسية لإجراء الانتخابات مع القائم بأعمال السفارة السعودية
  • “البدري” يتابعزاعمال الصيانة بموقع اصلاح كوابل 220 ك.ف بحي السلام
  • ركاب طائرة استخدِموا “دروعا بشرية” في عهد صدام يرفعون دعوى قضائية ضد الحكومة البريطانية
  • اختلاف سطوع المريخ في سماء الأرض لهذه الأسباب
  • “الإدارة الذاتية” تغلق معابرها مع الحكومة السورية وترفض التقارب السوري – التركي
  • “العمل الإسلامي” يستنكر إطلاق مهرجان “صيف الأردن” في ظل استمرار حرب الإبادة الجماعية في غزة
  • استمرار نظام تخفيف الأحمال الكهربائية في مصر: الأسباب والخطط المستقبلية
  • “حماد” يصدر تعليمات عاجلة لحل أزمة انقطاع الكهرباء في بنغازي
  • القاهرة الإخبارية: لهذه الأسباب.. الفرنسيون ينتخبون نواب برلمانهم بانتخابات تشريعية مفاجئة
  • باحث سياسي: نتنياهو حريص على استمرار الحرب على هغزة لهذه الأسباب (فيديو)