دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- تعثر المنتخب السعودي أمام نظيره الإندونيسي، إذ فُرض عليه نتيجة التعادل بهدف لمثله، في مباراة أقيمت على أرض ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية، الخميس، ضمن الجولة الأولى من الدور الثالث في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.

كان فريق الضيف، المنتخب الإندونيسي، افتتح أهداف المباراة عند الدقيقة 19 عن طريق راغنر أورتامانغون، قبل أن يعادل صاحب الأرض والضيافة، منتخب "الأخضر"، النتيجة في الدقيقة 45+ عبر مصعب الجوير.

وعقب صافرة النهاية، قام بعض لاعبي المنتخب السعودي بالجلوس على الأرض، إذ بدا عليهم علامات الحزن والحسرة بعد الإخفاق في تحقيق النقاط الثلاث، كما توجهوا نحو المشجعين، الذين تواجدوا في المدرجات، ووجهوا لهم التحية.

السعوديةكأس العالمنشر الخميس، 05 سبتمبر / ايلول 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: كأس العالم

إقرأ أيضاً:

نجم منتخب السعودية في العناية الفائقة بعد السقوط من الشرفة

يستقر فهد المولد لاعب المنتخب السعودي ونادي الشباب، في قسم العناية الطبية الفائقة في مستشفى راشد بمدينة دبي، بعد تعرضه لحادث عرضي في منزله.
وأعلن نادي الشباب السعودي عن نقل فهد المولد، لاعب الفريق الأول لكرة القدم، إلى مستشفى في دبي لتلقي العلاج المناسب، بعد تعرضه إلى عارض صحي خلال وجوده في إجازة قصيرة بدبي، عقب مشاركته مع المنتخب السعودي أمام منتخبي إندونيسيا والصين في تصفيات كأس آسيا 2026.
وكان نجم المنتخب السعودي قد سقط من شرفة منزله من الدور الثاني في دبي، صباح الخميس، ما بين التاسعة والعاشرة صباحا، وتم نقله على وجه السرعة بعد إصابته بكسور متعددة، وفقا لصحيفة “الشرق الأوسط”.
وتتم حاليا مراجعة الكاميرات في الشارع وفي منزل اللاعب لمعرفة أسباب الحادث.
ولم يكن مع المولد أي أحد في المنزل لحظة وقوع الحادث، إذ غادر أصدقاؤه قبل وقوع الحادث بثلاث ساعات، وفقا لمصادر سعودية.

سكاي نيوز

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • لوران بلان: عملنا بجد ونعرف ما يجب فعله أمام الهلال
  • يا حيف.. يا عرب
  • يوفنتوس يواصل إهدار النقاط بالتعادل مع إمبولي
  • ضمن تصفيات بطولة أندية أبين بالتعادل الإيجابي حسان وبناء حبايب
  • رئيس مجلس هيئة السوق المالية: إستراتيجيتنا للأعوام 2024-2026 تأتي لتعزيز مكانة السوق السعودية بصفته أحد أكبر الأسواق العالمية ودعم حماية المستثمرين
  • رئيس مجلس هيئة السوق المالية: إستراتيجيتنا للأعوام 2024 – 2026 تأتي لتعزيز مكانة السوق السعودية
  • نجم منتخب السعودية في العناية الفائقة بعد السقوط من الشرفة
  • تصفيات مونديال 2026: السعودية تفوز على الصين واليابان على البحرين وتعادل الكويت والعراق
  • «الآسيوي» يُطلق تصفيات منفصلة لـ «مونديال السيدات»
  • كأس العالم.. منتخب كرة السلة 3×3 في لقاء مصيري أمام فرنسا