شمسان بوست / خاص:

بدعوة كريمة من مجلس إدارة مدارس اليمن الدولية الأستاذ الدكتور حسين قاضي قامت الهيئة الإدارية للجالية اليمنية بمصر بزيارة المقر الإداري لمدارس اليمن الدولية في الدقي.

وخلال الزيارة استمعت الهيئة الإدارية إلى شرح وافي من قِبل رئيس مجلس إدارة المدارس اليمنية الدولية عن البرامج التعليمية والتطوير المنهجي في المناهج العلمية التي تقوم بها المدرسة وما تقدمه من تسهيلات لا بناء الجالية اليمنية.



وجرى الاتفاق بين قيادة الجالية ومدارس اليمن الدولية على أن تقوم مدارس اليمن الدولية بتقديم تخفيضات في الرسوم الدراسية بمقدار 50% في المائة في قسم اللغات و 30% في المائة في قسم العربي لكل أبناء الجالية اليمنية.

هذا وقد حضر الاتفاق كًلا من رئيس الجالية اليمنية الأستاذ عمر بابطين ونائب رئيس الجالية الدكتورة سناء حسن مكي والأمين العام للجالية دكتور محمد الحميري ورئيس اللجنة الاعلامية إيمان راجح ونائب رئيس اللجنة التعليمية أستاذ خالد الصباحي ونائب رئيس مجلس إدارة مدارس اليمن الدولية دكتور طه حسين قاضي ومديرة مدارس اليمن الدولية فرع الدقي الأستاذة رحاب والشيخ توفيق الشريفي رئيس مجلس الآباء و الأستاذة لميس ماطر وكيلة فرع اللغات .

على الراغبين في التسجيل يرجي التواصل على الخط الساخن للجالية (01120190957 )رقم الخط الساخن للاستفادة من الخصومات المقدمة من مدارس اليمن الدولية

المصدر: شمسان بوست

كلمات دلالية: الجالیة الیمنیة

إقرأ أيضاً:

أبو عبيدة: العملية النوعية اليمنية نقلة مهمة في مسار "طوفان الأقصى"

صفا

بارك الناطق العسكري باسم كتائب القسام "أبو عبيدة"، العملية النوعية التي نفذتها القوات المسلحة اليمنية صباح اليوم، واستهدفت هدفاً عسكرياً قرب "تل أبيب"، مثمنًا وقفة الشعب اليمني إلى جانب فلسطين واستعداده لتقديم التضحيات في سبيل ذلك.

وقال أبو عبيدة، في تصريح عبر قناته في تليجرام، يوم الأحد، إن "طبيعة السلاح المستخدم في العملية ونوعية الهدف الذي استهدفته وغيرها من التفاصيل التي أطلعنا عليها اليمنيون، تشكل نقلة نوعية سيكون لها مفاعيل مهمة في مسار ومآلات معركة طوفان الأقصى".

وأكد أبو عبيدة، أن الكيان الإسرائيلي الذي لا زال غارقاً في وحل غزة، والذي يفشل اليوم هو وحلفاؤه في إحباط أو اعتراض صاروخ واحد، لهو أعجز من أن يوسع الحرب في جبهات جديدة سيتلقى منها آلاف الصواريخ والكثير من المفاجآت، وإن خطوة غبية كهذه ستعني أن نتنياهو يقود كيانه المهترئ نحو كارثة محققة.

مقالات مشابهة

  • لجنة العقوبات على اليمن تعقد اجتماعًا حاسمًا
  • رئيس مجلس إدارة «WATCH IT»: نتبنى استراتيجية الاعتماد على المواهب الجديدة
  • أبو عبيدة: العملية النوعية اليمنية نقلة مهمة في مسار "طوفان الأقصى"
  • إسرائيل تؤخر فتح المؤسسات التعليمية بالجليل خوفا من الصواريخ اليمنية
  • مليشيا الحوثي تعطل العملية التعليمية في جامعة إب تزامنًا مع المولد
  • رئيس جامعة القاهرة يستقبل رئيس وأعضاء مجلس إدارة الهيئة العامة للاعتماد والرقابة
  • تفاصيل لقاء محافظ أسيوط مع رئيس مجلس مدارس سنودس النيل الإنجيلي   
  • رئيس مجلس الوزراء يدشن الانطلاقة الجديدة لقناة اليمن الفضائية
  • اليمن تشارك في اجتماعات مجلس محافظي الوكالة الدولية للطاقة الذرية
  • محافظ القليوبية ونائب رئيس جامعة الأزهر يناقشان تعزيز التعاون لتوفير بيئة جامعية آمنة