كشفت الأميرة النرويجية مارثا لويز وزوجها "الشامان" دوريك فيريت، الذي وصف بالساحر والمشعوذ مؤخرًا بعد زعمه أنه كان فرعونًا في مصر القديمة في حياته السابقة، عن شعار زفافهما الذي أثار تكهنات ونقاشات، نظراً لما كان يبدو عليه من غرابة.

ويزعم الزوجان أن الشعار مخصص لتكريم حياتهما الماضية معاً في مصر، بعد أن ادعى الزوجان أنهما التقيا لأول مرة في الحضارة القديمة.

وقال الثنائي إن الشعار "يحمل رمزية مهمة"، بعد عقد قرانهما الأسبوع الماضي.

وقد نشر الزوجان على موقع إنستغرام هذه الصورة الفنية التي تظهر حرف M فوق حرف D.

وكتبت مارثا: "نحن نشعر بالفخر والامتنان لمشاركة حرفنا الأول معكم. هذا ليس حرفاً رسمياً، حيث لم أعد أمثل العائلة المالكة في المناسبات الرسمية، هذا الحرف الأول هو مجرد شعار رائع مضمن برمزية مهمة لي ولزوجي، يحتضن حبنا ويلتقط رمزية جوهرنا في واحد".

وقالت إن الحرف M يرمز بالطبع إلى مارثا، والحرف يطابق الهيروغليفية لبومة حارسة الأرواح التي تتنقل بين العوالم، فيما يرمز الحرف D إلى دوريك، والذي يُمثل في الهيروغليفية على هيئة يد وهو "رمز للأفعال التي تتم برشاقة، وفتح الأبواب والرقص عبر الحياة".
كما يظهر في الشعار عين حورس، لـ"الشفاء والمعرفة"، والخيول التي "كانت حيواناً مركزياً طوال حياتهما"، والقلب إلى "الحب غير المشروط"، ورمز اللانهاية إلى "رابطتهما الأبدية"، أما الماس فهو  يمثل "البوابة بين العوالم المادية والميتافيزيقية"، وفق مارثا.

وقال دوريك لمجلة بيبول: "عندما نكون معاً وأنظر إلى مارثا، أرى أحياناً وجهاً آخر، وتراه فيّ أيضاً، لدي ذكريات عن حياتنا في مصر القديمة، كانت ملكتي وكنت فرعوناً". 

 وأضافت الأميرة عن أول لقاء: "دخلت من الباب، وتعرفت عليه على الفور، قلت له، أنا أعرفك، هذا هو أول شيء قلته له".

ومارثا، التي تصف نفسها بأنها "روحانية" وتدعي أنها عرافة، دخلت في علاقة مع دوريك بعد فقدان زوجها الأول، آري بيهن، الذي توفي منتحراً في عام 2019.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: الهجوم الإيراني على إسرائيل رفح أحداث السودان غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية غرائب الأميرة النرويجية مارثا

إقرأ أيضاً:

وزارة العمل تنشر ثقافة السلامة والصحة المهنية بين العاملين بمنشآت المنيا

نظمت مديرية العمل بمحافظة المنيا، من خلال إدارة السلامة والصحة المهنية بالمنيا بالتعاون مع مكتب السلامة والصحة المهنية بأبو قرقاص، ندوة للتوعية في مجال السلامة والصحة المهنية ومخاطر بيئة العمل، وذلك للعاملين والعاملات بالوحدة المحلية بقرية ابيوها (قرية آمنة) مركز ابوقرقاص، حضرها 24 من العامل بالوحدة.

وتناولت الندوة اشتراطات السلامة والصحة المهنية فى بيئة العمل للوقاية من الحوادث والأمراض وحماية العنصر البشرى والممتلكات من مخاطر بيئة العمل المختلفة ، تأتي فعاليات الندوة فى ضوء جهود المديرية وأجهزتها لنشر ثقافة السلامة والصحة المهنية وتأمين بيئة العمل بين العاملين بمختلف المنشآت العاملة داخل المحافظة. 

وقالت ماجدة صلاح مدير مديرية العمل بالمنيا، إن تلك الجهود التى تقوم بها المديرية تأتى فى ضوء تنفيذ توجيهات وزير العمل محمد جبران ، لمديريات العمل بالمحافظات ، فى التأكيد على أهمية دور مديريات العمل ، في تنفيذ خطة الوزارة خاصة داخل مواقع العمل بالمحافظات، لتوفير بيئة عمل لائقة ومستقرة  ، تتوفر فيها اشتراطات السلامة والصحة المهنية للحماية والوقاية من مخاطر بيئة العمل ، والتعاون مع الجهات المعنية لتوفير تلك الاشتراطات لحماية المنشآت والعاملين بها من تلك المخاطر.

وأضافت مدير المديرية، أنه جرى الرد على الاستفسارات والأسئلة المتعلقة بموضوعات الندوة من الحضور ، ومؤكدة على الاستمرار فى تنظيم الندوات التوعوية والتثقيفية داخل أماكن العمل المختلفة داخل المحافظة، كما ألقى محاضرات الندوة الكيميائي عبد الله خفاجى مدير ادارة السلامة والصحة المهنية، والكيميائى حسام الدين ثابت مدير مكتب السلامة والصحة المهنية بأبو قرقاص.

مقالات مشابهة

  • تدشين الهوية البصرية الجديدة لـ"ألعاب المضرب" وشعار بطولة "غرب آسيا"
  • أحدث إطلالة لـ ياسمين صبري قبل مشاركتها في موسم رمضان 2025 بمسلسل الأميرة
  • وزارة العمل تنشر ثقافة السلامة والصحة المهنية بين العاملين بمنشآت المنيا
  • صحة غزة تنشر احدث إحصائية لاعداد شهداء العدوان
  • كوريا الشمالية تنشر أول صور لمنشأة تخصيب اليورانيوم
  • جامعة الأميرة نورة تُشارك في القمة العالمية للذكاء الاصطناعي بنسختها الثالثة
  • بحضور زعيمها.. كوريا الشمالية تنشر صورا لمنشأة تخصيب يورانيوم للمرة الأولى
  • غارديان تنشر قائمة بالدول التي حظرت أو قيدت مبيعات الأسلحة إلى إسرائيل
  • كوريا الشمالية تنشر صورا نادرة لمنشأة لتخصيب اليورانيوم
  • اليابان تنشر مقاتلات بعد أول اختراق روسي منذ 5 سنوات