أعلنت شركة مياه الشرب بالقاهرة أنه نظرًا لظروف خارجة عن إرادتها بحدوث كسر مفاجئ بخط المياه قطر 1200مم أمام سور الكلية الحربية بشارع عبد الحميد بدوى؛  ترتب عليه انقطاع المياه عن مناطق مساكن شيراتون – الملتقى العربي – بعض مناطق مصر الجديدة ومدينة نصر.

وأردف بيان الشركة: وتأسف شركة مياه الشرب، لهذا العطل المفاجئ الخارج عن إرادتها فإنها تبذل قصارى جهدها لإنهاء أعمال الإصلاح في أقل فترة زمنية ممكنة.

وانتقل على الفور اللواء  خالد عبد العال – محافظ القاهرة والمهندس مصطفى الشيمي رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب بالقاهرة لموقع الكسر للإشراف على عمليات الإصلاح، وتم الدفع بجميع معدات الشركة والفنيين والمهندسين للعمل على إنهاء أعمال الإصلاح في أسرع وقت ممكن.

ودفعت الشركة بسيارات مياه صالحة للشرب توزع مجانا بالمناطق المتأثرة. وفى حالة طلبها يرجى الاتصال بالخط الساخن 125  أو على خدمة الواتس اب على رقم 01206665125. وفي سياق آخر، أعلنت محافظة الجيزة، عن انقطاع المياه عن عدد من المناطق، لتحويل مسار خط المياه قطر 600 مم الكائن أسفل كوبري ناهيا بشارع السودان بحي العجوزة.

وقالت محافظة الجيزة، في بيان رسمي لها منذ قليل، إن الأمر سوف يستلزم قطع شركة مياه الشرب والصرف الصحي المياه لمدة 6 ساعات من الساعة الثانية عشرة مساء يوم الجمعة الموافق 11 أغسطس حتى الساعة السادسة صباحا يوم السبت الموافق 12 أغسطس.

القاهرة 24

المصدر: موقع النيلين

كلمات دلالية: شرکة میاه الشرب

إقرأ أيضاً:

أحياء واسعة في بنغازي دون كهرباء، وحماد يوجه بتكليف شركة أجنبية لحل الأزمة

ناقش رئيس الحكومة المكلفة من مجلس النواب أسامة حماد مع وزير الكهرباء بحكومته عوض البدري، أزمة انقطاع الكهرباء التي تعاني منها مدينة بنغازي.

وناقش الاجتماع الذي حضره عدد من مسؤولي شركة الكهرباء بالمنطقة الشرقية أسباب الإطفاء الطارئ الذي حدث في محطة الحديقة جهد (220/30 ك.ف)، مما أدى لانقطاع الكهرباء عن مناطق واسعة في بنغازي.

ووجه حماد تعليمات للبدري باتخاذ إجراءات عاجلة لحل أزمة انقطاع الكهرباء، من بينها تكليف شركة أجنبية متخصصة بإصلاح الكوابل المعطلة، بالإضافة إلى التواصل مع رئيس مجلس إدارة الشركة العامة للكهرباء محمد المشاي، لتوفير الوصلات اللازمة وإرسال فريق متخصص وسيارة كوابل إلى بنغازي بشكل عاجل.

وتعيش مناطق واسعة من بنغازي ومحيطها على وقع انقطاع الكهرباء لليوم الثالث، على التوالي.

المصدر: المكتب الإعلامي للحكومة المكلفة من مجلس النواب.

أسامة حمادالكهرباءانقطاع الكهرباءبنغازيرئيسي Total 0 مشاركة Share 0 Tweet 0 Pin it 0

مقالات مشابهة

  • قطع المياه عن 9 مناطق شرق السكة الحديد بقنا لمدة 5 ساعات.. تعرف عليها
  • قطع مياه الشرب عن سمالوط لمدة 14 ساعة متواصلة تنتهي في العاشرة مساء
  • «مياه الشرب» تنظم يوما ترفيهيا لرواد شاطئ «البوريڤاج» لنشر الوعي المائي
  • انقطاع مياه الشرب عن مركز سمالوط غدا لمدة 14 ساعة.. اعرف السبب
  • الفلسطينيون يعانون للحصول على المياه وسط ارتفاع درجات الحرارة
  • محافظ الفيوم يناقش مشكلات ضعف مياه الشرب
  • استجابة للأهالي بحث حلول أزمة انقطاع المياه بقرية 2 بالمنيا
  • رئيس مياه الفيوم يناقش مشكلات انقطاع الخدمة عن قرى سنورس
  • أحياء واسعة في بنغازي دون كهرباء، وحماد يوجه بتكليف شركة أجنبية لحل الأزمة
  • مياه أسيوط تعلن ضعف المياه عن الأدوار العليا بحى شرق