كشف إبراهيم عبد الخالق لاعب وسط الزمالك السابق عن مميزات صفقة محمود بنتايك الظهير الأيسر الجديد للفارس الأبيض، والمراكز التي تحتاج للتدعيم.

وقال عبد الخالق في تصريحات لبرنامج "زملكاوي" على شاشة قناة الزمالك مع أحمد علي:محمود بنتايك صفقة مهمة للزمالك لدعم الجبهة اليسرى، وهو أكثر مركز كان يحتاج للدعم".

وتابع: "أتمنى أن تكون هناك صفقات على مستوى عالي للزمالك.

.  الزمالك يحتاج إلى الدعم في مركز الظهير الأيمن والمدافع ورأس الحربة".

وعن مشوار الزمالك في الكونفدرالية: "يجب عدم الاستهانة بفريق الشرطة الكيني حتى لو هناك فارق امكانيات فنية.. أسم الزمالك أكبر من أي بطولة .. ولكن يجب التعامل بحذر وتركيز.. يجب أن نحافظ على لقب الكونفدرالية وعدم النظر لأسم أي منافس".

وأتم: "حراسة الزمالك في أمان بوجود محمد صبحي ومحمد عواد والشاب محمود الشناوي.. زيزو أفضل لاعب في مركزه والحفاظ عليه قرار جيد.. مباراة السوبر الافريقي بطولة خاصة بمواجهة الأهلي".

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ابراهيم عبد الخالق محمود بنتايك

إقرأ أيضاً:

خلاف جديد بين حسام حسن واتحاد الكرة لهذا السبب

تشهد الساحة الرياضة في الوقت الحالي أزمة جديدة بين حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم واتحاد الكرة برئاسة جمال علام بسبب أزمة متعلقة بالمستحقات المالية.

خلاف جديد بين حسام حسن واتحاد الكرة لهذا السبب

وكشف الإعلامي مدحت شلبي عن وجود خلاف جديد بين حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر، وشقيقه إبراهيم حسن، مدير المنتخب، مع اتحاد الكرة بسبب مستحقاتهما السابقة.

وأوضح شلبي في تصريحاته عبر قناة "إم بي سي مصر 1"، أن حسام حسن وإبراهيم حسن غاضبان من اتحاد الكرة بسبب تأخر صرف مستحقاتهما مع النادي المصري.

عاجل.. طبيب الزمالك يكشف طبيعة إصابة شحاتة وموقف حمدي والونش عاجل.. طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة محمد شحاته أمام الشرطة الكيني في الكونفدرالية

وأضاف: "كانت هناك شكوى مقدمة إلى اتحاد الكرة، وتم إرسالها إلى النادي المصري للمطالبة بمستحقات الجهاز الفني بقيادة حسام حسن".

وأشار إلى أن المستحقات تشمل راتب شهرين بالإضافة إلى شهرين كشرط جزائي للجهاز الفني الأساسي، بينما يتقاضى الجهاز المعاون راتب شهر وشهرين كشرط جزائي.

واختتم شلبي قائلًا: "حسام حسن كان يعتمد على أن اتحاد الكرة سيضغط لوقف قيد النادي المصري حتى يتم سداد المستحقات المتأخرة".

مقالات مشابهة

  • صفقة المدافع تثير خلاف في الزمالك
  • خلاف بين جوميز وإدارة الزمالك بسبب صفقة المدافع
  • دولة إفريقية تعدم 200 فيل لهذا السبب
  • نتنياهو يتوجه إلى الولايات المتحدة في سبتمبر لهذا السبب
  • خلاف جديد بين حسام حسن واتحاد الكرة لهذا السبب
  • عبدالناصر زيدان: "إعلاميين الزمالك بيشتموني عشان ياكلوا عيش ومش عارف إيه السبب"
  • لهذا السبب.. جوميز يستبعد ثلاثي الزمالك من قائمة مباراة الشرطة الكيني في الكونفدرالية
  • فشل انتقال " فاروق " لسموحه لهذا السبب
  • اقفال مكتب لاستقدام العاملات في الخدمة المنزلية.. لهذا السبب
  • محمود حميدة يتصدر تريند جوجل.. لهذا السبب