يمانيون:
2024-09-16@02:57:27 GMT

مولد من أجل المولد..

تاريخ النشر: 6th, September 2024 GMT

مولد من أجل المولد..

عبدالسلام عبدالله الطالبي

احتشدت الجموع الغفيرة متوجهة صباحية يوم الثاني من شهر ربيع الأول إلى جامع الشعب للحضور والمشاركة في فعالية التدشين لمناسبة وأنشطة وبرامج ذكرى مولد الرسول الأعظم صلوات الله عليه وعلى آله.
فعالية كالعادة ستتميز بإطلالة للسيد القائد عبدالملك بدرالدين الحوثي “حفظه الله ورعاه”، فكان الحضور مهيبا وغير مسبوق علما بأن الحضور على موعد للقاء بعد ظهر اليوم القادم والحديث هنا يتركز على موضوع ذكرى مولد الرسول الأعظم.

فيلحظ المشاهد أن نسبة الحضور في هذه الفعالية لا تقل في هيبتها وقوة حشدها وزخم حضورها لا تقل شأنا عن حضور الجمعة بل قد لا تتفاوت عن نسبة الحاضرين في مناسبة المولد الجامعة، فأي عظمة وأي حبٍ يكنه هذا الشعب الصامد المجاهد لقائده العظيم والحكيم، القائد الذي يهتم بكل الأحداث والمستجدات والذي يعبر عن إعجابه وفخره بعظمة وبسالة ووفاء شعبه المجاهد الصامد والصابر والمرابط في كل الميادين، مؤكدا وناصحا للشعب العزيز على مواصلة الجهود في التحرك وإقامة الفعاليات والأنشطة والبرامج المصاحبة، رابطا مسئولية الدفاع عن المظلومية الفلسطينية أنها قضية مترابطة وذات علاقة متينة بالتأسي بالرسول الأعظم صلوات الله عليه وعلى آله، فها هو الشعب كما بدى في الصورة يعبر عن نفيره واستعداده لمواصلة السير والتحرك في كل ميادين العمل ولتخسأ كل الأصوات المناوئة والأبواق المأجورة التي تسعى للتشوية والتخذيل خدمة لمشاريع الباطل وحزبه.

فاليمن بوابة الانتصار والعزة والكرامة لمن أراد أن يحيا كريما عزيزا ويكفينا فخرآ وشرفا ما قاله الرسول الأعظم صلوات الله عليه وعلى آله (الإيمان يمان والحكمة يمانية والفقه يمان).

المصدر: يمانيون

إقرأ أيضاً:

الحكومة تبارك نجاح الفعاليات الكبرى للاحتفال بذكرى المولد النبوي

يمانيون../
باركت حكومة التغيير والبناء النجاح الكبير للفعاليات الكبرى للاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف.

وتوجهت الحكومة في بيان صادر عنها اليوم بالتهاني والتبريكات إلى قائد الثورة المباركة السيد القائد عبدالملك بدرالدين الحوثي، وعبرت عن الشكر لجميع المواطنين الذين أحيوا هذه الاحتفالات التاريخية الكبرى بأبهى صورة وأعظم حشد، والتي عكست عظمة الشعب اليمني وقوة محبته لرسول الله محمد صلى الله عليه وعلى آله وسلم.

فيما يلي نص البيان:

في ذكرى مولد رحمة الله إلى العالمين رسول الله محمد صلى الله عليه وعلى آله وسلم، تتوجه حكومة التغيير والبناء بجزيل الحمد والثناء لله ـ سبحانه وتعالى ـ على توفيقه لشعبنا اليمني العزيز في الإحياء المتميز والمتفرد للاحتفالات الكبرى والتاريخية بهذه المناسبة العزيزة على قلب كل مسلم والتي تمت بمشاركة الملايين من أبناء شعبنا العزيز وفي مظهر فرائحي إيماني غير مسبوق في تاريخ اليمن، وعلى مستوى العالم العربي والإسلامي.

وفي هذا المقام، تتوجه الحكومة بالتهاني والتبريكات إلى قائد الثورة المباركة السيد القائد عبدالملك بدرالدين الحوثي يحفظه الله تعالى.

وتتوجه بالشكر لجميع المواطنين الأعزاء ذكورا وإناثا، صغار وكبارا، الذين أحيوا هذه الاحتفالات التاريخية الكبرى بأبهى صورة وأعظم حشد، والتي عكست عظمة الشعب اليمني وقوة محبته لرسول الله محمد صلى الله عليه وعلى آله وسلم.

كما تشكر الحكومة لجنة الاحتفالات واللجان التنظيمية والأمنية والإعلامية والصحية وكافة المشاركين في كافة المجالات، الذين عملوا بكل جد وإخلاص لإنجاح هذه الملحمة الإيمانية بأرقى مستوى.

إن جهودهم الاستثنائية من أجل نجاح هذه المناسبة الكريمة قد حظيت بتوفيق الله سبحانه وتعالى، فجاءت بنتائج مبهرة، ستجعل من هذه الاحتفالات ذكرى تاريخية لا تنسى في تاريخ اليمن.

ومثلما كان هذا النجاح الكبير دليلاً على أن الشعب اليمني قوي وشامخ ومتوحد خلف قيادته الحكيمة في حب الله ورسوله وفي نصرة الشعب الفلسطيني المجاهد المظلوم، فإن الحكومة تعبر عن امتنانها وشكرها لقيادتنا الحكيمة وشعبنا الكريم في التعاطي الإيجابي المتميز لدعم ومساندة مسار التغيير والبناء الذي تلتزمه لتنمية الوطن وتحقيق آمال شعبنا العزيز.

وتحيي الحكومة بكل فخر وإكبار تدشين المرحلة الخامسة من التصعيد في وجه التصعيد الصهيوني ضد شعبنا الفلسطيني المظلوم بالعملية النوعية التي نفذتها القوات المسلحة اليمنية يومنا هذا ضد العدو الإسرائيلي في عمق الأراضي الفلسطينية المحتلة، وتؤكد أن الرد القادم أعظم بإذن الله تعالى طالما استمر العدو في مواصلة حرب الإبادة ضد الشعب الفلسطيني وتشديد الحصار القاتل على غزة.

كما تتوجه الحكومة بالتهنئة إلى الشعب الفلسطيني الصامد ومجاهديه الأبطال، وشعوب الأمة العربية والإسلامية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف. سائلة الله ـ سبحانه وتعالى ـ أن يوفق الجميع للاقتداء والتأسي بقدوة المؤمنين وأسوتهم رسول الله الأعظم صلى الله عليه وعلى آله وسلم، في جهاده وصبره وثباته وتحمله للمسؤولية لتتحقق لها عزتها وحريتها واستقلالها.

مقالات مشابهة

  • صعدة .. حشد جماهيري غير مسبوق إحياءً لذكرى المولد النبوي الشريف
  • مأرب.. حشود جماهيرية في ساحتي الرسول الأعظم بصرواح والجوبة بذكرى المولد النبوي
  • أبناء محافظة مأرب يحتشدون في صرواح والجوبة لإحياء ذكرى المولد النبوي
  • الحكومة تبارك نجاح الفعاليات الكبرى للاحتفال بذكرى المولد النبوي
  • بتوزيع الصدقات وتزيين المنازل: الأسرة اليمنية تحتفل بذكرى مولد النور الأعظم
  • هداية مولده صلى الله وسلم عليه وعلى آله للعالمين
  • فعالية لوزارة الثقافة والسياحة وهيئاتها ابتهاجاً بذكرى مولد الرسول الأعظم
  • مسيرة ضوئية لـ 60 ناقلة نفط من إب إلى تعز احتفاء بذكرى المولد النبوي
  • نساء يتحدثن عن عظمة المولد النبوي والاحتفاء به
  • لواء الرسول الأعظم يقود معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس