على الرغم من أن لعبة Concord لم تبع عددًا قريبًا من عدد النسخ التي كانت بحاجة إليها لتكون مستدامة، إلا أن لعبة إطلاق النار الجماعية لديها بعض اللاعبين المتفانين.

 توقفت Sony وFirewalk Studios عن بيع لعبة PS5 والكمبيوتر الشخصي قبل إيقافها عن العمل يوم الجمعة هذا، بعد أسبوعين من إطلاقها. ومع ذلك، لا يزال بعض الأشخاص يسعون جاهدين لفتح كأس البلاتين الخاص بلعبة Concord قبل إغلاق الخوادم.

والأكثر من ذلك، أن العديد منهم يتبنون نهجًا إبداعيًا لكسب هذا الشرف، والذي يحصلون عليه بعد فتح بقية كؤوس اللعبة.

بصرف النظر عن بعض الأهداف الأكثر صعوبة قليلاً مثل قتل خمسة أعداء على التوالي دون الموت، فإن كؤوس لعبة Concord تعتمد إلى حد كبير على الطحن. وهي تشمل القضاء على إجمالي 50 خصمًا لكل شخصية (أو Freegunner) والوصول إلى المستوى 10 مع كل منهم. إن كسب كأس واحد بسيط مثل لعب مباراة مع صديق.

ربما تكون الكأس الأكثر استهلاكًا للوقت للحصول عليها هي الكأس الفضية التي تتطلب من اللاعبين الوصول إلى مستوى سمعة 100. 

بعد ظهور أخبار إيقاف اللعبة، دعا بعض اللاعبين Firewalk لتقديم نقاط خبرة إضافية (أو نقاط خبرة) لمساعدتهم على كسب البلاتين قبل أن يتم إيقاف تشغيل Concord. 

كتب أحدهم، GoodGameKofi، على X يوم الثلاثاء أنهم كانوا عند المستوى 48 ولن يكون لديهم الوقت الكافي للوصول إلى المستوى 100 من أجل المطالبة بالكأس المتبقية الأخيرة بناءً على مقدار نقاط الخبرة التي يكسبها اللاعبون في كل لعبة.

ومع ذلك، وكما أشار جين بارك من صحيفة واشنطن بوست، فقد وجد لاعبو Concord طريقة لتسريع المباريات وجمع نقاط الخبرة بشكل أسرع. إنهم يبتعدون عن الخريطة مرارًا وتكرارًا. يبدو أنهم يفعلون ذلك في المقام الأول في Rivalry، وهو وضع لا يتمتع فيه اللاعبون إلا بحياة واحدة ولا يعودون إلى الحياة.

ومع ذلك، فإن الاستراتيجية لن تجعل اللاعبين يصلون إلى المستوى 100 على عجل. بعد أن زعم ​​مستخدم X راديك أنه قذف بنفسه من على الخريطة باستمرار لمدة ساعة، "انتقل فقط من المستوى 44 إلى المستوى 45... لن أحصل على هذا البلاتين يا أخي".

بعد هزيمة كونكورد، تخطط فايرووك وسوني "لاستكشاف الخيارات، بما في ذلك تلك التي ستصل إلى لاعبينا بشكل أفضل".

 وهذا يشير إلى أن كونكورد قد تعود في وقت ما، وإذا حدث ذلك، فمن المحتمل أن يكون لها نموذج مجاني للعب.

 ومع ذلك، إذا ظلت كونكورد غير متصلة بالإنترنت إلى الأبد، فستحتوي اللعبة على واحدة من أندر جوائز البلاتين على الإطلاق. 

وفقًا لأحد مواقع تعقب الجوائز، فقد حصل 14 لاعبًا فقط على البلاتين حتى الآن. 

هذه بعض حقوق المفاخرة القيمة لأولئك الذين يرغبون في عدم القيام بأي شيء سوى القفز من على الخريطة لعشرات الساعات.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: إلى المستوى ومع ذلک

إقرأ أيضاً:

بوروسيا دورتموند يخطف صدارة الدوري الألماني برباعية في هايدينهايم

نجح بوروسيا دورتموند في خطف صدارة الدوري الألماني من هايدينهايم بالفوز عليه بأربعة أهداف مقابل هدفين وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة البوندزليجا في الموسم الحالي. 

بوروسيا دورتموند يهزم هايدينهايم برباعية

وبهذه النتيجة، يحتل بوروسيا دورتمد المركز الأول برصيد 7 نقاط في جدول الدوري الالماني بينما يحتل هايدنهايم المركز الثاني برصيد 6 نقاط في الموسم الحالي.

بدأ اللقاء بسيطرة من جانب بوروسيا دورتموند الذي تمكن من تسجيل الهدف الأول مبكرا تحديدا في الدقيقة 11 عن طريق دانيايل مالين.

واصل لاعبو بوروسيا دورتموند سيطرتهم على أحداث اللقاء حتى نجحوا في تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 17 من توقيع كريم أديمي.

بعد الهدف الثاني، انتفض لاعبو هايدنهايم من أجل العودة إلى أجواء المباراة حتى تمكنوا من تسجيل هدفهم في الدقيقة 39 عن طريق مارفن بيرنجر.

عاجل.. محمد عبدالمنعم يكشف عن مثله الأعلى ولحظة لا تنسى مع الأهلي محمد عبدالمنعم ضمن قائمة نيس لمواجهة مارسيليا في الدوري الفرنسي

وقبل نهاية الشوط الأول بأربعة دقائق تحديدا في الدقيقة 41، نجح لاعبو بوروسيا دورتموند في تسجيل الهدف الثالث عن طريق كريم اديمي لينهي على آمال هايدنهايم بالخروج بنقطة التعادل في هذا الشوط الذي انتهى بتقدم دورتموند على هايدنهايم بثلاثة أهداف مقابل هدف. 

وفي الشوط الثاني، كان الآداء متواضعا من كلا الجانبين، حيث تراجع أداء لاعبي بوروسيا دورتموند بينما حاول لاعبو هايدنهايم العودة لأجواء المباراة حتى نجحوا في تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 74 عن طريق بيريونج من ركلة جزاء.

قضى لاعبو بوروسيا دورتموند على طموحات لاعبو هايدنهايم عندما سجلوا الهدف الرابع في الدقائق الأخيرة من المباراة لينتهي اللقاء بفوز بوروسيا دورتموند بأربعة أهداف مقابل هدفين.
 

مقالات مشابهة

  • المثلوثي..لاعبو الزمالك تعاهدوا على الحفاظ على لقب الكونفدرالية
  • علماء يطورون أول ساق روبوتية بـعضلات اصطناعية
  • لاعبو الشباب يدعمون فهد المولد قبل لقاء القادسية في ظل حالته الصحية الحرجة
  • الخريطة التفاعلية لمسار الصاروخ الموجه من اليمن إلى تل أبيب
  • شعبة الاستثمار العقاري: صفقة رأس الحكمة غيرت الخريطة العقارية في مصر
  • الحوثيون يواصلون استهداف الملاحيط بصعدة في محاولة يائسة لاستعادة المبادرة
  • ”قهر الشعب أو الفصل من الوظيفة”.. الحوثيون يواصلون إذلال الموظفين في مناطق سيطرتهم!
  • لاعبو الاتفاق يدعمون فهد المولد
  • بوروسيا دورتموند يخطف صدارة الدوري الألماني برباعية في هايدينهايم
  • أبطال مسلسل "زمالك بولاق" يواصلون التصوير استعدادا لعرضه