نفذت تذاكر كأس السوبر الأفريقي، والتي تقام بين الفريق الأول لكرة القدم بالنادي لأهلي ضد نظيره الزمالك يوم 27 سبتمبر على ملعب المملكة أرينا ضمن فعاليات موسم الرياض.

وقد أعلن اليوم الخميس المستشار تركي آل الشيخ عن انطلاق فتح باب التذاكر لمباراة كأس السوبر الأفريقي 2024، والذي تقام بين قطبي الكرة المصري، الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ضد نظيره الزمالك.

موعد السوبر الأفريقي 2024 بين الأهلي والزمالك

يستعد النادي الأهلي لمواجهة نظيره الزمالك في نهائي كأس السوبر الأفريقي 2024، للمرة الثانية بعد نسخة عام 1994، والتي انتهت بحسم الفارس الأبيض اللقب بهدف نظيف.

وأعلن تركي آل الشيخ عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي، قائلا:" في قلب الرياض... عمالقة الكرة الإفريقية الأهلي والزمالك يصطدمان بكأس السوبر الإفريقي ضمن موسم الرياض ساحة المملكة 27 سبتمبر".

تطور جديد بشأن كريم فؤاد في الأهلي الأهلي يواجه وادي دجلة وديًّا غدًا

ويلتقي النادي الأهلي والزمالك في السوبر الأفريقي 2024 يوم الجمعة، الموافق 27/9/2024، ويحتضن اللقاء أراضي المملكة العربية السعودية، ضمن فعاليات موسم الرياض.

وتقام المواجهة على ملعب المملكة أرينا، معقل نادي الهلال السعودية، ويذاع اللقاء عبر شاشة قنوات إم بي سي مصر المجانية والمفتوحة، بالإضافة إلى بي إن سبورتس القطرية والمشفرة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الاهلي والزمالك الأهلي السوبر الأفريقي المستشار تركى آل الشيخ النادى الاهلى السوبر الأفریقی 2024

إقرأ أيضاً:

«مصر للطيران» تعلن أسعار تذاكر موسم العمرة حتى أكتوبر.. تبدأ من 11 ألف جنيه

أعلنت الشركة الوطنية القابضة مصر للطيران، أنّ أسعار تذاكر رحلات العمرة تبدأ من 11 ألف جنيه في المسافة بين «القاهرة، وجدة، والعودة إلى القاهرة» و«القاهرة، الطائف والعودة إلى القاهرة»، وتصل إلى 11 ألف جنيه لخط «القاهرة جدة – الطائف وبالعودة إلى القاهرة».

أسعار التذاكر من القاهرة جدة 

بينما أعلنت الشركة الوطنية القابضة مصر للطيران أنّ أسعار تذكر السفر لخط «القاهرة / جدة – أو المدينة المنورة والعودة إلى القاهرة» تبلغ 11 ألف و500 جنيه، وتصل إلى 12 ألف جنيه لتذاكر سفر «القاهرة - الطائف – المدينة المنورة والعودة إلى القاهرة».

وبلغت قيمة أسعار التذاكر من القاهرة إلى للمدينة المنورة 13 ألف جنيه لخط «القاهرة - المدينة المنورة - جدة - القاهرة»، وخط «القاهرة - المدينة المنورة - الطائف - القاهرة».

الأسعار الجديدة صالحة حتى نهاية شهر أكتوبر

وأوضحت الشركة خلال رسالتها لشركات السياحة، والتي حصلت «الوطن» على نسخه منها أنّ الأسعار الجديدة صالحة حتى نهاية شهر أكتوبر المقبل فقط، على أن يتم إعادة النظر من جديد في الأسعار المعلنة بحسب العرض والطلب، سواء بالإبقاء عليها أو تحديثها بالزيادة أو النقصان.

مقالات مشابهة

  • بشير التابعي : قدرات لاعبي الأهلي تفوق فنيات الزمالك قبل مواجهة السوبر الأفريقي
  • نجم الأهلي السابق: يحيى عطية الله صاحب شخصية وفرص الأحمر أكبر من الزمالك في السوبر
  • موسم الرياض ينظم اعتزال الشلهوب بحضور روما
  • حمزة المثلوثي: حققنا أولى خطوات الفريق نحو الحفاظ على اللقب الأفريقي.. والزمالك ينافس على جميع البطولات
  • نبوءة مثيرة للعرافة ‘‘ليلى عبداللطيف’’ بشأن مباراة السوبر الأفريقي في السعودية: هذا النادي سيحقق فوزًا ساحقًا
  • ليلى عبد اللطيف تفجر مفاجأة لجمهور الأهلي بشأن نتيجة السوبر الأفريقي مع الزمالك
  • «مصر للطيران» تعلن أسعار تذاكر موسم العمرة حتى أكتوبر.. تبدأ من 11 ألف جنيه
  • من هو معلق مباراة الأهلي ضد الزمالك في السوبر الإفريقي؟
  • عاجل.. 4 قرارات مهمة من «كاف» بسبب مباراة السوبر الأفريقي بين الأهلي والزمالك
  • طائرات موسم الرياض.. حدث عالمي على أرض المملكة يعكس فخر شعبها