دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- تداول مستخدمون لمنصة "إكس" (تويتر سابقا) لقطة مصورة تظهر لقاء النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ومتوسط الميدان الكرواتي لوكا مودريتش، على هامش مباراة الفريقين، الخميس.

وبيّنت اللقطة رونالدو وهو يعانق زميله السابق في نادي ريال مدريد الإسباني، مودريتش، قبل أن يتحدثان معا، خلال تواجدهما في ممر الملعب، قبل انطلاق صافرة البداية.

وتواجد كريستيانو رونالدو ولوكا مودريتش في التشكيل الأساسي للمنتخبين في المباراة التي تأتي ضمن منافسات الجولة الأولى من دوري الأمم الأوروبية لموسم 2025/2024.

وسبق وأن لعب رونالدو وزملائه مع مودريتش ورفاقه في مباراة ودية قبل نهائيات كأس الأمم الأوروبية (اليورو) 2024، وانتهت بفوز كرواتيا بهدفين لواحد.

البرتغالكرواتياكرة القدمكريستيانو رونالدونشر الخميس، 05 سبتمبر / ايلول 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: كرة القدم كريستيانو رونالدو

إقرأ أيضاً:

كريستيانو رونالدو يدخل التاريخ كأول شخص يتجاوز مليار متابع على وسائل التواصل الاجتماعي

حقق النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إنجازًا غير مسبوق في عالم وسائل التواصل الاجتماعي، حيث أصبح أول شخص في العالم يتجاوز عدد متابعيه الإجمالي عبر مختلف منصاته حاجز المليار متابع.

يعد رونالدو، الذي يشتهر بتحطيم الأرقام القياسية على أرض الملعب، واحدًا من أكثر الرياضيين تأثيرًا في العالم. في 8 يوليو الماضي، أعلن عن افتتاح قناته على موقع “يوتيوب”، ليعزز حضوره الرقمي ويتواصل بشكل مباشر مع جمهوره العالمي. خلال فترة قصيرة، تمكن من جذب ملايين المتابعين، ليصبح أول إنسان في العالم يصل إلى هذا العدد الضخم من المتابعين.

رقم قياسي جديد في وسائل التواصل الاجتماعي

مع تجاوز مجموع متابعيه على منصات “إنستغرام”، “فيسبوك”، “تويتر”، و”يوتيوب” عتبة المليار، كتب رونالدو على حساباته منشورًا أعرب فيه عن سعادته بهذا الإنجاز التاريخي.

“دخلنا التاريخ!”

في رسالة إلى متابعيه، كتب النجم البرتغالي: “دخلنا التاريخ! مليار متابع! هذا ليس مجرد رقم؛ بل هو دليل على شغفنا المشترك، عزيمتنا، وحبنا للعبة وما يتجاوزها. من شوارع ماديرا إلى أكبر المسارح العالمية، كنت دائمًا ألعب من أجلكم ومن أجل عائلتي، والآن نحن مليار شخص معًا.”

“كنتم بجانبي في النجاحات والانكسارات”

مقالات مشابهة

  • الدوري الإنجليزي.. لقطة بين أرتيتا ومدرب توتنهام تلفت الأنظار
  • مصاب بفيرس.. النصر يعلن غياب كريستيانو رونالدو عن مواجهة الشرطة العراقي
  • تفاصيل اصابة كريستيانو رونالدو مع النصر السعودي
  • "فيروس" يبعد كريستيانو عن مباراة النصر والشرطة
  • السعودية.. لقطة بين ماني وفيرمينو من مباراة النصر والأهلي تخطف الأنظار
  • بالأرقام.. كريستيانو رونالدو يكتسح ميسي في “السوشيال ميديا”
  • كريستيانو رونالدو يحطم الرقم القياسي ويصل إلى مليار متابع على شبكات التواصل الاجتماعي
  • كريستيانو رونالدو يدخل التاريخ كأول شخص يتجاوز مليار متابع على وسائل التواصل الاجتماعي
  • مليار متابع.. كريستيانو رونالدو يحتفل برقم استثنائي «صورة»
  • بالأرقام.. كريستيانو رونالدو يكتسح ميسي في "السوشيال ميديا"