بوابة الوفد:
2024-09-16@02:52:31 GMT

حقيقة شكوى مواطن من ضابط شرطة بالإسكندرية

تاريخ النشر: 6th, September 2024 GMT

نفى مصدر أمنى صحة ما تم تداوله على إحدى الصفحات الموالية لجماعة الإخوان الإرهابية على مواقع التواصل الإجتماعى، بشأن مقطع فيديو يتضرر خلاله أحد الأشخاص من أحد ضباط الشرطة بقسم شرطة العامرية بالإسكندرية، بزعم سعيه لاتخاذ إجراءات ضده دون وجه حق.

وأكد المصدر أن حقيقة الواقعة تتمثل فى أنه بتاريخ 31/8/2024 تبلغ لقسم شرطة أول العامرية بالإسكندرية، بوقوع مشاجرة بدائرة القسم بين طرف أول: (4 أشخاص "محددين") ، طرف ثانى: (4 أشخاص من بينهم الشاكى "والذى سبق اتهامه فى 16 قضية أبرزها "قتل ، سلاح ، مخدرات ، ضرب ، بلطجة") مستخدماً سلاح نارى "فرد خرطوش"، لخلافات بين إثنين من الطرفين حول الإرتباط بإحدى الفتيات تبادلا خلالها التعدى على بعضهم البعض وممارسة أعمال البلطجة وأمكن ضبط طرفى المشاجرة فى حينه عدا إثنين من بينهما الشاكى.

وعقب ذلك صدر قرار من النيابة العامة بضبطهما وإحضارهما ، وفى وقت لاحق تم ضبطهما وأرشد الشاكى المذكور عن السلاح المستخدم فى الواقعة "فرد خرطوش – خمس طلقات لذات العيار" ، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيالهما .

وأوضح المصدر أن الشاكى قام بنشر مقطع الفيديو المشار إليه قبل إلقاء القبض عليه فى محاولة لغل يد الأجهزة الأمنية عن تنفيذ قرار النيابة العامة الصادر بشأنه.

وأن ذلك يأتى فى إطار ما دأبت عليه الجماعة الإرهابية من نشر الأكاذيب وتزييف الحقائق وتبنى ادعاءات عناصر إجرامية لتضليل الرأى العام فى محاولة لإثارة البلبلة بعد أن فقدت مصداقيتها .. وهو ما يعيه الشعب المصرى .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مصدر أمنى الإخوان الإرهابية مواقع التواصل الإجتماعى ضباط الشرطة قسم شرطة العامرية إجراءات

إقرأ أيضاً:

الداخلية تنفي احتجاز مواطن من قبل الشرطة لإجباره على تطليق زوجته

نفى مصدر أمنى صحة ما تم تداوله على مواقع التواصل الإجتماعى بشأن مقطع فيديو تضمن إدعاء أحد الأشخاص بقيام ضابطين شرطة بإحتجازه بمركز شرطة ساحل سليم بأسيوط فى إطار الضغط عليه لإجباره على تطليق زوجته.

وأكد المصدر أن حقيقة الواقعة تتمثل فى وجود خلافات عائلية بين الشاكى وزوجته، وتم الإتفاق بين العائلات على قيام الشاكى بسداد مبلغ مالى لزوجته وتسليمها منقولات الزوجية على أن تتنازل الزوجة عن القضايا التى بينهما، وتم تنفيذ الإتفاق المشار إليه والطلاق بمكتب محامية كائن ببندر ساحل سليم.

ضبط 4 أشخاص بحوزتهم 2600 كرتونة سجائر مجهولة المصدر ضبط شخصين لاستغلالهما ذوي الهمم وشراء سياراتهم المجهزة طبيا



بتاريخ 27 / 4 / 2024 ، إلا أن الزوجة لم تتنازل عن إحدى القضايا "نفقة صغار" وتزوجت من آخر عقب إنتهاء العدة ، مما أثار حفيظة الشاكى حيث لجأ للأجهزة الأمنية لمحاولة الضغط على أهلية طليقته للتنازل عن قضية النفقة وتم توجيهه للجوء للطرق القانونية المتبعة فى هذا الشأن.. وجارى إتخاذ الإجراءات القانونية حياله لإدعاءاته الكاذبة.

وفي سياق منفصل تمكن قطاع الأمن العام بمشاركة مديرية أمن المنيا من إلقاء القبض على 4 أشخاص لاتهامهم في سرقة 4 وحدات تكييف خارجية من برج إشارة خاص بهيئة السكة الحديد.

تفاصيل الواقعة

بداية الواقعة عندما تلقى مدير أمن امنيا إخطارًا من وحدة مباحث السكة الحديد في مغاغة إخطارًا عن سرقة وحدات تكييف خارجية من برج إشارة خاص بهيئة السكة الحديد بدائرة مركز شرطة مغاغة.

على الفور تم تشكيل حملة أمنية بمشاركة قطاع الأمن العام ومديرية أمن المنيا وتم إلقاء القبض على 4 أشخاص "لإثنين منهم معلومات جنائية" لقيامهم بسرقة عدد 4 وحدات تكييف خارجية من برج إشارة خاص بهيئة السكة الحديد بدائرة مركز شرطة مغاغة.

واعترفوا بتقطيع بعض المسروقات وصهر البعض الآخر وإستخراج المواد النحاسية والتصرف فيهم بالبيع لدى عميليهما "سيئا النية"تم ضبطهما وبحوزتهما (أجزاء من المسروقات – 20 كيلو جرام نحاس منصهر).

تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

يأتي ذلك فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما فى مجال ملاحقة وضبط العناصر الإجرامية والتشكيلات العصابية مرتكبى جرائم السرقات.

وفي واقعة أخرى ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة القبض على سائق لتسببه في وفاة شخص بعدما صدمه بالسيارة التي كان يقودها وفر هاربًا.

بداية الواقعة عندما تلقى قسم شرطة الساحل بمديرية أمن القاهرة بلاغًا يفيد قيام قائد سيارة بالإصطدام بأحد الأشخاص بدائرة القسم مما تسبب فى وفاته وفر هارباً.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات تم تحديد وضبط السيارة وقائدها سائق- مقيم بمنطقة الدرب الأحمروتبين عدم حمله رخصة تسيير.

وبمواجهته إعترف بإرتكاب الواقعة على النحو المشار إليه وعلل هروبه من مكان الحادث خشية تعدى الأهالى عليه ومسائلته قانونياً.

مقالات مشابهة

  • النيابة العامة تعاين حادث مقتل طالب كلية التربية بالإسكندرية
  • وسائل إعلام عبرية: إصابة شرطي إسرائيلي جراء عملية طعن بالقدس المحتلة
  • السعودية: مواطن ينشر محتوى له دلالات جنسية والأمن العام يعلن القبض عليه
  • “شرطة الحدائق” تضبط شخصاً صدر بحقه أمر ضبط وإحضار من النيابة العامة
  • تأجيل محاكمة المتهم بدهس عامل دليفري في سموحة بالإسكندرية الشهر المقبل
  • تأجيل محاكمة المتهم بدهس عامل دليفري بالإسكندرية للشهر المقبل لعرض الفيديوهات
  • تعرف عليه أون لاين.. ضبط المتهم بالنصب على مواطن بالقاهرة
  • مصدر أمني يكشف حقيقة دهس سيارة شرطة لمواطنة ونجلها بالإسكندرية
  • توقيف ضابط أمن ممتاز بسبب قضية مخدرات
  • الداخلية تنفي احتجاز مواطن من قبل الشرطة لإجباره على تطليق زوجته