تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الآونة الأخيرة، أنباءً حول استئناف تصوير مسلسل "أمير العوامري"، الذي يقوم ببطولته الفنان هاني سلامة، خلال الأسابيع المقبلة، تمهيداً لعرضه في موسم رمضان 2025.

وفي تصريح لـ "24"، نفى محمد النقلي، مخرج المسلسل، عودة التصوير مجدداً، متسائلاً: "هل سيتم استئناف التصوير بشكل سري دون علم المخرج؟"، ليؤكد أن المسلسل متوقف حتى الآن بسبب أزمات مادية.


وأضاف: "سنعود لاستكمال التصوير في حال تمكّن الشركة المنتجة من حل هذه الأزمات، وبالتالي لا نعرف حتى الآن إن كنّا سنلحق بالموسم الرمضاني المقبل أم لا".

يذكر أن مسلسل "أمير العوامري" من تأليف أحمد صبحي، وإخراج محمد النقلي، وبطولة هاني سلامة، سوسن بدر، سلوى خطاب، خالد زكي، أحمد صفوت، مي سليم، حجاج عبد العظيم، دنيا المصري، مها نصار، هاجر الشرنوبي، ميرهان حسين، محسن محيي الدين، غنوة محمود، مها نصار، هايدي رفعت، وآخرون.

ويُجسد هاني سلامة خلال أحداث العمل، شخصية رجل الأعمال "أمير العوامري"، الذي يواجه العديد من الصراعات؛ ساعياً لاستخدام نفوذه.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: الهجوم الإيراني على إسرائيل رفح أحداث السودان غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية شهر رمضان أمیر العوامری هانی سلامة

إقرأ أيضاً:

رد حاسم من أحمد عمر هاشم على المشككين في حقيقة الإسراء والمعراج (فيديو)

أكد الدكتور أحمد عمر هاشم، عضو هيئة كبار العلماء بالأزهر الشريف، أن النبي صلى الله عليه وسلم هو من رأى الغيبيات في ليلة الإسراء والمعراج مثل سدرة المنتهى والذهاب إلى بيت المقدس، والعروج إلى السماء، ورؤية الأنبياء، والمرسلين، والملائكة، والسموات، والجنة، والنار، ونماذج من النعيم والعذاب.

أحمد عمر هاشم يكشف شروط الحديث الصحيح ويُفرق بينه وبين الضعيف والحسن (فيديو) أحمد عمر هاشم عن مؤسسة تكوين: "لم أخشى منها" كرامات أولياء الله الصالحين

وأضاف "هاشم" خلال لقائه مع الإعلامي حمدي رزق ببرنامج "نظرة" المذاع على فضائية "صدى البلد"، يشهد التاريخ والنصوص أن المسجد الأقصى هو الذي يوجد في فلسطين وليس في مكان آخر كما ادعى البعض.

وبشأن التصوف، تابع أحمد عمر هاشم: المتصوفون هم الذين يحبون الله ورسوله ويتمسكون بالكتاب والسنة، ولا شك أن الإيمان بالكرامات مذكور في القرآن، بدليل كرامة السيدة مريم في كتاب الله، ونصدق كرامات أولياء الله الصالحين مثل السيد البدوي وإبراهيم الدسوقي، والتوسل يكون لله تعالى وبالرسول وبآل بيت الرسول.

مقالات مشابهة

  • الدكتور سلامة داود يشارك في الملتقى الثامن لخريجي الأزهر في إندونيسيا
  • أحمد العوضي يوجه رسالة لياسمين عبدالعزيز بعد بدء تحضيرات مسلسلها الرمضاني
  • أيمن الشريعي: لست مع تطبيق نظام الدوري الاستثنائي.. وهذه حقيقة ترشحي لرئاسة الرابطة
  • بعد نجاح «تيجي نسيب».. هاني فرحات يكشف عن جولة فنية كبيرة مع أنغام
  • تفاصيل عودة محمد رجب بـ«الحلنجي» في الموسم الرمضاني المقبل
  • حقيقة تصوير الموسم الخامس من Emily in paris
  • بعد السقوط من شرفة منزله في دبي: نجم منتخب الأخضر فهد المولد في العناية واتهامات تطال أمير سعودي
  • نجوم الصف الأول يختارون دراما الـ15 حلقة للموسم الرمضاني 2025
  • رد حاسم من أحمد عمر هاشم على المشككين في حقيقة الإسراء والمعراج (فيديو)
  • كلاكيت تالت مرة.. دنيا سمير غانم تخوض الماراثون الرمضاني بتوقيع أحمد الجندي