تأهل لاعب وادى دجلة علي فرج، إلى الدور النهائي لبطولة الإسكواش -إحدى البطولات الماسية- ليواصل بطل وادى دجلة مسيرته في تقديم أداء قوي في كبرى البطولات الدولية.
استطاع بطل العالم علي فرج، التأهل للنهائي بعد تغلبه على دييغو الياس بنتيجة (3-0) بواقع نقاط (11-9) (11-3) (11-9).

تأهل لاعب وادى دجلة علي فرج لنهائي البطولة المفتوحة للإسكواش

تعد بطولة الإسكواش، إحدى البطولات الماسية في لعبة الإسكواش، وتقام البطولة خلال الفترة من 26 أغسطس حتى 6 سبتمبر الجاري بمصر، بقيمة جوائز مالية تصل إلى 325.

5 ألف دولار.

عاجل.. الزمالك يحسم صفقة "السفاح" وهذا موعد وصوله القاهرة عاجل.. قرار جديد من جوميز في الزمالك

وأسهمت أندية وادى دجلة بشكل فعال في تطوير لعبة الإسكواش في مصر من خلال إنشاء أكبر عدد من ملاعب الإسكواش على مستوى العالم بلغت 82 ملعبًا داخل 9 فروع مختلفة، كما أسست أكبر أكاديمية في العالم بلغ عدد اللاعبين فيها أكثر من 2500 لاعب ولاعبة.

وانعكست نتائج هذه الجهود في فوز فريق النادي ببطولة الدوري العام للإسكواش لمدة 6 مواسم متتالية، وتتويج مصر ببطولات دولية، بالإضافة إلى تصدر لاعبيها التصنيف الدولي للعبة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: البطولة المفتوحة البطولات الدولية الإسكواش بطولة الاسكواش لعبة الإسكواش وادى دجلة علی فرج

إقرأ أيضاً:

كأس الإمارات العالمي للخيول العربية تدعم بطولة روسيا الوطنية

 
أبوظبي (وام)

أخبار ذات صلة بطولة الإمارات لمصارعة الناشئين في أبوظبي 21 سبتمبر الإمارات تشارك في «مونديال» قفز الحواجز للخيول الصغيرة


أعلنت اللجنة المنظمة لكأس الإمارات لجمال الخيل العربية، دعمها الفني لبطولة روسيا الوطنية لجمال الخيل العربية التي تنطلق الأحد.
وتأتي شراكة كأس الإمارات لجمال الخيل العربية في البطولة، تجسيداً لرؤية سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس الدولة، نائب رئيس مجلس الوزراء، رئيس ديوان الرئاسة، رئيس مجلس إدارة جمعية الإمارات للخيول العربية، بدعم الخيل العربية في مختلف قارات العالم، وبمتابعة من الشيخ زايد بن حمد آل نهيان، نائب رئيس مجلس إدارة الجمعية.
ويمثل هذا الدعم جزءاً من جهود الجمعية، لتوسيع نطاق دعمها لملاك ومربي الخيل في قارات العالم المختلفة، حيث تقام هذه البطولة بمشاركة فريق فني إمارتي، وطاقم تحكيم خليجي بالكامل، يشمل حكام التقييم وحكام الساحة وأعضاء اللجان الانضباطية.
ويشمل الدعم الفني تقديم الخدمات والخبرات التي تسهم في رفع مستوى البطولة وتعزيز تجربة المشاركين.
ويعد هذا التعاون خطوة مهمة نحو تعزيز الروابط بين الدول المهتمة بجمال الخيل العربية، وتجسيداً لرؤية كأس الإمارات، في دعم وتنمية هذا التراث العريق على الصعيدين الإقليمي والدولي.
ويتألف كأس الإمارات العالمي من بطولات عدة، هدفها تشجيع مربي وملاك الخيل العربية حول العالم، وإبراز دور الإمارات في الاهتمام بالخيول العربية، والحفاظ على مكانتها الدولية الرائدة.

مقالات مشابهة

  • الوصل يتسلح بالروح القتالية للقاء باختاكور
  • 3 أبطال من المنوفية يحصلون على ميداليات ببطولة إفريقيا الدولية بتونس
  • وزير الرياضة يبحث استضافة مصر لبطولة العالم للبادل بنادي نيو جيزة
  • منتخب الكراسي المتحركة يفوز على امريكا.. وديا
  • «M.O.D» تتربع على قمة «آسيا لمحترفي الجوجيتسو»
  • منتخب اليد للكراسي المتحركة يواجه أمريكا وديا الليلة
  • كأس الإمارات العالمي للخيول العربية تدعم بطولة روسيا الوطنية
  • لاعب الصفا حسين الخويلدي يُتوج ببطولة المملكة التصنيفية للإسكواش
  • المقبالي يحصد فضية «عربية القوى» بالسعودية
  • المقبالي يحصد فضية البطولة العربية لألعاب القوى بالسعودية