تفقد اليوم المهندس أمين غنيم نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة المشروعات الجارية بمنطقة غرب المطار بمدينة ٦ أكتوبر الجديدة ، ورافقه المهندس أحمد عمران مساعد نائب رئيس الهيئة، والمهندس مصطفى كامل معاون نائب رئيس الهيئة.

وكان في استقبالهم المهندس محمد عبدالمقصود رئيس جهاز مدينة اكتوبر الجديدة ومسئولي جهاز المدينة .

 تم خلال الزيارة تفقد عمارات المرحلة الخامسة من المبادرة الرئاسية سكن كل المصريين، ومشروع محطة محولات كهرباء اكتوبر الجديدة، كما تم تفقد محطة رافع وخزان المياه المغذي للمنطقة الصناعية ومنطقة عمارات سكن كل المصريين.

وأشاد المهندس أمين غنيم بحجم الجهود المبذولة في مشروعات الإسكان والطرق والمرافق الجارية وشدد على ضرورة الالتزام بالبرامج الزمنية للمشروعات مع الالتزام بالجودة المطلوبة .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أكتوبر الجديدة امين غنيم هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة ٦ أكتوبر مصطفى كامل رئيس الهيئة أحمد عمران محمد عبدالمقصود محولات كهرباء

إقرأ أيضاً:

إزالة تعديات ومخالفات بناء في عدة حملات بالساحل الشمالي (صور)

صرح المهندس حسام الدين عبده محمد، رئيس جهاز تنمية القطاع الثالث للساحل الشمالي الغربي، بأنه تم شن حملة إزالات لبعض مخالفات البناء المتمثلة في الأسوار والمباني بمنطقة سيدي حنيش والزيتون، وذلك في حضور الإدارات المعنية وشرطة التعمير برئاسة المقدم محمد مخيمر، وذلك في ضوء ضرورة التصدي للمخالفات والإشغالات، مضيفًا أنه تم التوجيه برصد جميع المخالفات وإزالتها في مهدها.

وفي سياق متصل، أضاف المهندس أحمد إبراهيم أنور، رئيس جهاز  تنمية مدينة سفنكس الجديدة، أنه شن حملة إزالات فورية لعدد من المخالفات في مهدها  في كمبوندين غرب طريق القاهرة/ إسكندرية الصحراوي، وذلك في حضور الإدارات المعنية ورئيس قسم شرطة التعمير ورجال الشرطة.

وسبق وعمل جهاز مدينة سفنكس الجديدة في أغسطس الماضي، عن شن حملة مكبرة للجنة استرداد أراضي هيئة المجتمعات العمرانية بالمدينة، وتم إزالة التعديات والإشغالات الواقعة على الأراضي المملوكة للهيئة، بمساحة 202 فدان غرب طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي، كما شدد وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية المهندس شريف الشربيني على اتخاذ الإجراءات القانونية لردع أي كيانات أو جهات أو أفراد تروج لبيع الأراضي المملوكة للدولة والمتعدي عليها.

 

مقالات مشابهة

  • رئيس جهاز مدينة ٦ أكتوبر يتفقد المشروعات الجاري تنفيذها بمنطقة الحزام الأخضر و"سكن لكل المصريين"
  • ‏خلال لقائه نائب رئيس هيئة الاستثمار التركية .. رئيس الهيئة الوطنية للاستثمار الدكتور حيدر محمد مكية يؤكد :
  • وزير الإسكان يتفقد موقف تسليم الوحدات السكنية لحاجزيها بـ "العلمين الجديدة".. ويشدد على الالتزام بجداول التسليم
  • إزالة تعديات ومخالفات بناء في حملات بالساحل الشمالي الغربي ومدينة سفنكس الجديدة
  • إزالة تعديات ومخالفات بناء في عدة حملات بالساحل الشمالي (صور)
  • رئيس جهاز 6 أكتوبر: أي تأخير غير مبرر في تسليم المشروعات سيواجه بكل حسم
  • آخر مستجدات وحدات "سكن لكل المصريين" وترفيق الأراضي بالعبور الجديدة
  • تفعيل مبادرة "رعاية" في وحدات رعاية الأطفال المبتسرين بدمياط
  • الصحة توجه بمتابعة الصيانة الدورية لمحطات معالجة مياه وحدات الغسيل الكلوي بدمياط
  • بعد حريق الجديدة.. الهيئة اللبنانية للعقارات حذّرت من الإهمال وطالبت بدعم فرق الإطفاء