صحيفة صدى:
2024-09-16@02:55:29 GMT

ثلاثي الهلال يخضع لاختبارات بدنية

تاريخ النشر: 6th, September 2024 GMT

ثلاثي الهلال يخضع لاختبارات بدنية

ماجد محمد

وصل لاعبو فريق الهلال الأول لكرة القدم، مساء اليوم، تدريباتهم الاعتيادية استعدادا لاستئناف المنافسات، حيث ركز المدير الفني البرتغالي “جورج جيسوس” في الحصة التدريبية على الجوانب اللباقية والفنية.

واشتمل المران على تدريبات بدنية ولياقية وتطبيقات تكتيكية وجمل فنية متنوعة، كما شارك اللاعب “مالكوم” في التدريبات الفنية المتنوعة التي فرضها جيسوس، وذلك ضمن برنامجه التأهيلي.

وخضع الثلاثي كانسيلو، وليوناردو، وخالد الغنام لاختبارات بدنية وعضلية في صالة الإعداد البدني.

يذكر أن فريق الهلال سيؤدي مساء يوم الغد مرانا اعتياديا، وذلك في مقر النادي.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الهلال جورجي جيسوس نادي الهلال

إقرأ أيضاً:

مدرب فريق الأهلي يؤكد جاهزية فريقه لمواجهة فريق بيرسيبوليس في بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة

المناطق_واس

أكد مدرب فريق الأهلي  الألماني ماتياس يايسله، جاهزية فريقه لخوض مواجهة فريق بيرسيبوليس الإيراني، يوم غد في أولى مباريات بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة، التي ستقام على ملعب مدينة الأمير عبدالله الفيصل بجدة.

 

أخبار قد تهمك أمير الحدود الشمالية يتسلم تقريرًا عن مهرجان ليالي السدو بالمنطقة 15 سبتمبر 2024 - 6:07 مساءً الأمير عبدالعزيز بن سعود يستقبل وزير الأمن والحماية المدنية بجمهورية غينيا 15 سبتمبر 2024 - 6:05 مساءً

 

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم بقاعة المؤتمرات الصحفية بمدينة الأمير عبدالله الفيصل، مؤكدًا أن فريقه متحمس للمشاركة في البطولة وخوض أولى المباريات وقال : “نتطلع في أولى مبارياتنا في البطولة إلى تقديم مستوى مميز وإيجابية لحصد أولى نقاط في هذه البطولة أمام فريق صعب بالتأكيد “، مشيراً إلى أن منذ بداية الموسم يعلم عن بطولة دوري أبطال آسيا لذلك جهز اللاعبين للمشاركة بالبطولات والتشكيلة سوف يُعلن عنها بالوقت المناسب.

 

 

 

من جانبه أكد اللاعب روبيرتو فيرمينو، أن شراء تذاكر المباراة بوقت قياسي له دور كبير في تحفيزنا لتقديم مباراة جميلة ترضي الجماهير ونحصد من خلالها أولى ثلاث نقاط في البطولة.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 15 سبتمبر 2024 - 6:10 مساءً شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد15 سبتمبر 2024 - 5:47 مساءًأمير نجران يتسلَّم التقرير السنوي لمرور المنطقة أبرز المواد15 سبتمبر 2024 - 5:45 مساءًالأمير سعود بن طلال يدشّن انطلاقة موسم صرام الأحساء أبرز المواد15 سبتمبر 2024 - 5:42 مساءًرسمياً.. كيليني يعود إلى يوفنتوس بمنصب إداري أبرز المواد15 سبتمبر 2024 - 5:09 مساءًأمير منطقة القصيم يطّلع على برامج جمعية “نهيل” أبرز المواد15 سبتمبر 2024 - 4:52 مساءًنائب أمير جازان يتوّج الفائزين بمسابقة “هاكثون” تحديات ريادة الأعمال الرقمية15 سبتمبر 2024 - 5:47 مساءًأمير نجران يتسلَّم التقرير السنوي لمرور المنطقة15 سبتمبر 2024 - 5:45 مساءًالأمير سعود بن طلال يدشّن انطلاقة موسم صرام الأحساء15 سبتمبر 2024 - 5:42 مساءًرسمياً.. كيليني يعود إلى يوفنتوس بمنصب إداري15 سبتمبر 2024 - 5:09 مساءًأمير منطقة القصيم يطّلع على برامج جمعية “نهيل”15 سبتمبر 2024 - 4:52 مساءًنائب أمير جازان يتوّج الفائزين بمسابقة “هاكثون” تحديات ريادة الأعمال الرقمية أمير الحدود الشمالية يتسلم تقريرًا عن مهرجان ليالي السدو بالمنطقة أمير الحدود الشمالية يتسلم تقريرًا عن مهرجان ليالي السدو بالمنطقة تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • فريق عمل مشروع توثيق تاريخ كرة القدم السعودية يعقد اجتماعه السابع في الرياض
  • مدرب فريق الأهلي يؤكد جاهزية فريقه لمواجهة فريق بيرسيبوليس في بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة
  • ميدو: جيسوس لو استقبل هدف ما راح ينام.. فيديو
  • وزير النفط العراقي يخضع لقسطرة قلبية أثناء زيارته لأمريكا
  • الشهري: هناك مدرب خاص يعمل مع جيسوس متخصص في القوة الانفجارية .. فيديو
  • الشنيف: هل هناك فريق يستطيع إيقاف الهلال؟ والشهري يرد .. فيديو
  • جيسوس: لعبنا ضد منافس منظم جعل الأمر صعبًا علينا .. فيديو
  • تشكيل مانشستر سيتي المتوقع أمام برينتفورد.. ثلاثي بالهجوم
  • عاجل.. ثلاثي الرعب يقود تشكيل الأهلي الرسمي أمام النصر في كلاسيكو الدوري السعودي
  • جيسوس يضع شرطًا لإشراك لودي مع الهلال