منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم على نظيره القطري 3-1 اليوم “الخميس” على استاد أحمد بن علي بالعاصمة القطرية “الدوحة” في افتتاح مباريات الجولة الأولى للمجموعة الأولى من المرحلة الثالثة لتصفيات كأس العالم 2026.

افتتح المنتخب القطري التسجيل عن طريق إبراهيم الحسن “ق38″، وتعادل منتخبنا الوطني عن طريق حارب عبدالله “ق68″، وتقدم خالد الظنحاني بالهدف الثاني “ق81″، وأضاف علي صالح الهدف الثالث “ق94”.


المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

قيادية بـ«حماة الوطن»: مخرجات الحوار الوطني ستكون بمثابة خارطة طريق للدولة

ثمنت داليا نعناع، أمين لجنة الإعلام بحزب حماة الوطن بمدينة السنبلاوين، بيان مجلس أمناء الحوار الوطني والذي أكد من خلاله متابعته بدقة واهتمام بالغين مسار التوصيات التي أقرها ورفعها للرئيس عبدالفتاح السيسي، بخصوص ملف الحبس الاحتياطي، والتي أحالها لمجلس النواب عبر الحكومة.

مخرجات الحوار الوطني

وقالت «نعناع»، في تصريح خاص لـ«الوطن»، إن توصيات ومخرجات الحوار الوطني ستكون بمثابة خارطة طريق للدولة المصرية وقيادتها السياسية لمواجهة شتى التحديات والأزمات التي تواجه البلاد خلال المرحلة الراهنة، فضلًا عن أن هذه التوصيات ستُحدد بكل تأكيد الطريقة المثلى للتعامل بشكل سريع وفعال مع جميع مشكلات المواطنين بحيث تحقق الرضاء الشعبي عنها وهو الهدف الأعلى للحكومة المصرية خلال المرحلة الراهنة من عمر الوطن.

ملف الحبس الاحتياطي 

وأضافت أمين لجنة الإعلام بحزب حماة الوطن بمدينة السنبلاوين، أن الحوار الوطني منذ انطلاقه بتوجيهات من الرئيس السيسي وهو أصبح منصة حيوية لمناقشة وطرح القضايا السياسية والاجتماعية والقانونية التي تهم الرأي العام ككل، مؤكدة أن وضع ملف الحبس الاحتياطي على رأس أولويات الحوار الوطني خطوة مهمة لتعزيز حقوق الإنسان، علاوة على دعم تطوير منظومة العدالة من خلال توفير محاكمة عادلة وناجزة، تحافظ على حقوق المواطنين دون المساس بحريتهم.

وأوضحت أن استمرار جلسات الحوار الوطني لمناقشة القضايا الملحة والمهمة، واهتمامه بالقضايا المتعلقة بملف حقوق الإنسان يتماشى مع مبادئ الجمهورية الجديدة في عهد الرئيس السيسي وجهود الدولة تحت قيادته نحو تعزيز ودعم حقوق الإنسان والتي في إطارها تم إطلاق الاستراتيجية الوطنية لحقوق الإنسان.

مقالات مشابهة

  • قيادية بـ«حماة الوطن»: مخرجات الحوار الوطني ستكون بمثابة خارطة طريق للدولة
  • مريم كريم تحرز الذهبية الثانية في «عربية القوى»
  • منتخب السيدات يفوز على ناميبيا في «أولمبياد الشطرنج»
  • منتخب الإمارات للسيدات يفوز على ناميبيا في “أولمبياد الشطرنج”
  • مواجهات صعبة للثلاثي القطري في دوري أبطال آسيا
  • منتخب الكراسي المتحركة يفوز على امريكا.. وديا
  • ليبيا تواجه نيوزيلندا في كأس العالم للصالات
  • فيرستابن يفوز بالتجربة الأولى لسباق جائزة أذربيجان الكبرى ببطولة العالم للفورمولا1
  • منتخب الإمارات للسيدات يفوز على بالاو في أولمبياد الشطرنج
  • «الآسيوي» يُطلق تصفيات منفصلة لـ «مونديال السيدات»