ينشغل فريق عمل مسلسل "العتاولة" حالياً بتصوير الجزء الثاني من العمل، استعداداً لعرضه في موسم دراما رمضان 2025.

وفي هذا الإطار، كشف الفنان المصري طارق لطفي، أحد أبطال العمل، في حديث خاص لـ"24"، تطورات الاستعداد لـ"العتاولة 2"، ورده على انضمام الفنانة فيفي عبده، وملامح دوره المُنتظر في العمل، وطريقة مواجهتهم للتحديات.


ووصف لطفي، انضمام فيفي عبده في الجزء الثاني بـ"الاختيار  الموفق"، قائلاً: "فيفي هتشرف الدنيا، وهي فنانة كبيرة وستكون إضافة كبيرة للعمل".
ولفت طارق لطفي، إن هذا التعاون بينه وبين فيفي عبده، ليس الأول فقد سبق وتعاونا في ثلاثة أعمال سابقة، هي مُسلسل "ولاد أصول"، و"الحقيقة والسراب"، وفيلم "بعد البداية"، ويأتي "العتاولة 2" ليكون التعاون الرابع بينهما.

وبخصوص اعتذار الفنانة فريدة سيف النصر التي أدت دور والدته "سُترة" في الجزء الأول من العمل، وإمكانية أن تكون فيفي عبده بديلة لها، أكد لُطفي أن دور فيفي مُختلف وسيكون مفاجأة للجمهور.

تحديات

وحول الصعوبات التي تواجه تصوير العمل، أشار لُطفي إلى عدم وجود صعوبات، لكن التحدي الأكبر أمام فريق العمل هو تخطى النجاح الكبير الذي حققه الجزء الأول، لافتاً إلى أن هذا التحدي وضعه أبطال العمل وفريقه لأنفسهم في نهاية الحلقة الأخيرة في "العتاولة 1"، بأن الجزء الجديد سينجح بشكل أكبر.


وفي هذا الشأن، لفت لُطفي إلى حرصهم على التخطيط مُسبقاً للجزء الجديد، وأن يكون له الأولوية في وقتهم، لتخطى العقبة التي واجهتهم في الجزء الأول والتي تمثلت في عامل الوقت، وهو ما دفعه شخصياً لاتخاذ قرار تأجيل تصوير مُسلسله "منتصر القرش".
وبخصوص انتهاء التصوير والاستعدادات، قال لطفي، إنهم في الجزء الأول ظل يعملون حتى نهاية شهر رمضان، لكنهم يخططون في الجزء الثاني الانتهاء من كل شيء قبل بداية الموسم الرمضاني، مشيراً في الوقت ذاته إلى امتداد الصراع في الجزء الثاني من العمل وتجدده ولكن بشكل أقوى.
ورداً على سؤال حول تغير طبيعة علاقة خضر بشخصية نصار، التي يجسدها الفنان أحمد السقا، قال طارق لطفي: "مغامرات الإخوة مكملة للجزء الثاني، هيفضلوا في صراعات للنهاية، وبشكل عام وجود السقا أثقل من العمل، والشغل بيتم بحماس كبير".

وعن شخصيته، ذكر لُطفي، أن شخصية "خضر" باقية ولكن سيكون لها خصائص مختلفة عن أدواره السابقة، حيث ستغير من وتيرة الأحداث في الجزء الثاني، وتتسم بطريقة استثنائية في التحدث باستخدام متلازمة حركة الأيدي، والتركيز على بعض المصطلحات.
يُشار إلى أن مُسلسل "العتاولة 2" من بطولة: أحمد السقا، وطارق لطفي، وزينة، وباسم سمرة، وهدى الإتربي، وأحمد كشك، ومصطفى أبو سريع، وقد حقق الجزء الأول الذي عُرض في رمضان 2024، نجاحاً لافتاً.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: الهجوم الإيراني على إسرائيل رفح أحداث السودان غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية طارق لطفي أحمد السقا العتاولة نجوم فی الجزء الثانی الجزء الأول العتاولة 2 طارق لطفی فیفی عبده من العمل

إقرأ أيضاً:

تعرف على أحدث أعمال زينة.. تعرف عليهم

تعيش الفنانة زينة حالة من النشاط الفني، حيث تحضر لأكثر من وعمل في نفس الوقت، ويعرض لكم الفجر الفني في السطور التالية قائمة بـ احدث اعمال زينة.. 

فيلم بنات الباشا

 

بدأت زينة خلال الفترة الماضية تصوير فيلمها الجديد بنات الباشا، والعمل مأخوذ عن رواية لـ نورا ناجي نُشرت في 2017، والفيلم يدور في إطار اجتماعي تشويقي، وتظهر زينة وصابرين وناهد السباعي خلال الفيلم كعاملات في بيوتي سنتر، وكل منهن تملك قصة خاصة وتمر حياتها بأزمات عديدة، تكشف عنها الأحداث التي تحمل مفاجآت عديدة، العمل من بطولة زينة، صابرين، ناهد السباعي، أحمد مجدي، مريم الخشت، والأردنية تارا عبود، والعمل من سيناريو وحوار محمد هشام عبية وإخراج ماندو العد.

فيلم الدشاش

 

وايضا تعاقدت زينة مؤخرًا على بطولة فيلم الدشاش مع محمد سعد، ويعيدهما العمل إلى التعاون سويًا بعد غياب 16 عام منذ أن قدما سويًا فيلم بوشكاش في 2008، يعد الفيلم من نوعية الأعمال الاجتماعية الكوميدية، ومن بطولة محمد سعد، زينة، باسم سمرة، نسرين طافش، نسرين أمين، مصطفى أبو سريع، محمد جمعة، رشوان توفيق، وليد فواز، ومحمد يوسف أوزو، والفيلم من تأليف جوزيف فوزي، إخراج سامح عبدالعزيز، وإنتاج محمد رشيدي.

مسلسل العتاولة 2

 

كما تواصل زينة تحضيراتها لمسلسل العتاولة 2 الذي يستكمل أحداث الجزء الأول من العمل، من المقرر عرضه في رمضان 2025، ويدور في إطار اجتماعي شعبي، وتلعب خلاله شخصية الطباخة حنة وهي زوجة نصار فتيحة الذي يقدم شخصيته أحمد السقا ضمن الأحداث.

ابطال مسلسل العتاولة 

 

العتاولة بطولة أحمد السقا، زينة، طارق لطفي، فيفي عبده، باسم سمرة، نسرين أمين، نهى عابدين، مصطفى أبو سريع، هدى الإتربي، ميمي جمال، مريم محمود الجندي، وأحمد كشك، والمسلسل من تأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج أحمد خالد موسى، وإنتاج شركة Cedars Art Production.

آخر أعمال الفنانة زينة

 

وكان آخر أعمال الفنانة زينة هو فيلم «الإسكندراني»، والذي شهد أولى بطولات الفنان أحمد العوضي بمشاركة كل من حسين فهمي وبيومي فؤاد وغيرهم، والعمل من تأليف الراحل أسامة أنور عكاشة وإخراج خالد يوسف.

مقالات مشابهة

  • تعرف على أحدث أعمال زينة.. تعرف عليهم
  • انطلاق الأسبوع الأول لشباب الجامعات التكنولوجية الثلاثاء
  • جامعة حلوان تحصد المركز الأول في المهرجان الرياضي الثاني لجامعات الدلتا والقاهرة الكبرى
  • انطلاق الأسبوع الأول لشباب الجامعات التكنولوجية الثلاثاء المقبل
  • انطلاق الأسبوع الأول لشباب الجامعات التكنولوجية بمشاركة 600 طالب الثلاثاء
  • الصياد و شطة: قصة التحيزات المفضوحة
  • أين وصلت مراجعة ساعات العمل بقطاع التعليم التي وعدت بها الوزارة كجزء من الاتفاق؟
  • ما هي الدولة الأوروبية التي تتمتع بأفضل توازن بين العمل والنوم؟
  • المتوحش.. مع بدء الموسم الثاني إليكم ملخص الحلقة الأخيرة من الموسم الأول
  • أفضل الفرص المتاحة لطلاب الدور الثاني علمي في تنسيق المرحلة الثالثة