نفى مصدر أمني صحة ما تم تداوله على إحدى الصفحات الموالية لجماعة الإخوان الإرهابية، على مواقع التواصل الاجتماعي، بشأن مقطع فيديو يتضرر خلاله أحد الأشخاص من أحد الضباط بقسم شرطة العامرية بالإسكندرية، بزعم سعيه لاتخاذ إجراءات ضده دون وجه حق.

وقالت الوزارة في بيان لها، إن حقيقة الواقعة تتمثل في أنه بتاريخ 31/8/2024، تبلغ لقسم شرطة أول العامرية بالإسكندرية بوقوع مشاجرة بدائرة القسم بين طرف أول 4 أشخاص محددين، طرف ثان 4 أشخاص من بينهم الشاكي، والذى سبق اتهامه في 16 قضية أبرزها: قتل، سلاح، مخدرات، ضرب، بلطجة مستخدمًا سلاح ناري فرد خرطوش، لخلافات بين اثنين من الطرفين حول الارتباط بإحدى الفتيات تبادلا خلالها التعدي على بعضهم البعض وممارسة أعمال البلطجة وأمكن ضبط طرفي المشاجرة في حينه عدا إثنين من بينهما الشاكي، وعقب ذلك صدر قرار من النيابة العامة بضبطهما وإحضارهما، وفى وقت لاحق تم ضبطهما وأرشد الشاكي المذكور عن السلاح المستخدم في الواقعة فرد خرطوش - خمس طلقات لذات العيار، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيالهما.

وأوضحت الوزارة، أن الشاكي نشر مقطع الفيديو المشار إليه، قبل إلقاء القبض عليه في محاولة لغل يد الأجهزة الأمنية عن تنفيذ قرار النيابة العامة الصادر بشأنه، وأن ذلك يأتى فى إطار ما دأبت عليه الجماعة الإرهابية من نشر الأكاذيب وتزييف الحقائق وتبنى ادعاءات عناصر إجرامية لتضليل الرأي العام في محاولة لإثارة البلبلة بعد أن فقدت مصداقيتها، وهو ما يعيه الشعب المصرى.

اقرأ أيضاًاكتفى بالمركز السابع.. الإصابة تحرم شريف عثمان من ميدالية بارالمبية

وزير العمل يدعو المجلس القومي لحقوق الإنسان للمُشاركة في الحوار بشأن مشروع «قانون العمل»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الداخلية الإسكندرية النيابة قطاع الامن

إقرأ أيضاً:

على خطى حبيبة الشماع.. الداخلية تفحص منشور التحرش بفتاة على يد سائق شركة نقل ذكي

تفحص الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، منشور تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك، يتضمن تحرش سائق إحدى شركات النقل الذكي، بفتاة خلال استقلالها السيارة رفقته بالطريق الصحراوي.

وروت الفتاة تفاصيل محاولة اختطافها على يد سائق تطبيق «إندرايف» بعدما فرت منه هاربة.

فتاة تروي محاولة خطفها على يد سائق «إندرايف»

وقالت حبيبة محمد علي، التي تعمل مصممة أزياء، تفاصيل محاولة خطفها على يد سائق «إندرايف» عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، قائلة: «أنا مصدقتش إني ممكن اتحط في الموقف دا في يوم من الأيام، بس إمبارح وأنا راجعة من الشغل طلبت إندرايف ومن ساعة ما طلبت و هوا كان غريب و قالي ربع ساعة و هجيلك وهوا كان على gps قريب جدا ومن ساعة مركبت وهوا مش مظبوط وعمال يعمل حاجات غريبة».

فتاة تروي محاولة خطفها على يد سائق إندرايف

وأضافت:«و كان بيكلم ناس غريبة ومتابع مع واحد في الموبيل يقولو انا دخلت كذا قابلني في الحته دي، ومتاكدة انه كان شارب حاجة و كان مش مظبوط وقفل كل الشبابيك».

وتابعت: «أول مطلعنا في طريق الصحراوي وفضل مطلع راسه من الشباك الجمبه الوحيد السايبه مفتوح و انا متاكدة ان رش حاجة في العربية عشان كان في ريحة غريبة جدا و انا كنت ابتديت ادوخ و وشي كلة نمل و مكنتش شايفة كويس».

واستكملت:« واتصرفت بسرعة وفتحت الباب، وهوا ماشي وقعدت أزعق وقولتله ينزلني وإني عاملة شير لوكيشن لبابايا، ونزلت جريت على الطريق وهوا اتوتر ومشي»

وأوضحت حبيبة: «هو اسمه اللي على الأبليكيشن غير اسمه اللي علي get contact وحذرت الفتاة متابعيها من الركوب رفقة ذلك السائق حفاظا على سلامتهم قائلة: خلوا بالكو محدش يركب معاه، وهوا طلع مبدأش الرحلة أصلا أنا نفسي أفضحه عشان حرام بنت تتحط في نفس الموقف المرعب دا».

اقرأ أيضاًلـ 1 ديسمبر.. تأجيل محاكمة 73 متهما في قضية خلية التجمع الإرهابية

جمعوها من تجارة المخدرات.. القبض على 6 متهمين حاولوا غسل 60 مليون جنيه بقنا

السجن 15 سنة لمتهم في قضية خلية اللجان النوعية بالمرج

مقالات مشابهة

  • السعودية: مواطن ينشر محتوى له دلالات جنسية والأمن العام يعلن القبض عليه
  • جراء الأمطار الغزيرة.. تضرر مكونات الشبكة الكهربائية في سبها
  • خان السعودية.. الداخلية تعلن إعدام مواطن وتكشف تفاصيل تخابر وتوفير أوكار بالمملكة
  • الشباب والرياضة تنفي توعد نادي الشرطة بشأن تذاكر مباراة الأبطال
  • على خطى حبيبة الشماع.. الداخلية تفحص منشور التحرش بفتاة على يد سائق شركة نقل ذكي
  • تعرف عليه أون لاين.. ضبط المتهم بالنصب على مواطن بالقاهرة
  • الداخلية تنفي مزاعم قيام سيارة شرطة بدهس مواطنة ونجلها
  • النيابة العامة بمحافظة إب تفرج عن 275 سجينا بمناسبة المولد النبوي
  • الداخلية تنفى هدم الشرطة أجزاء من منزل مواطن فى أسيوط
  • الداخلية تنفي احتجاز مواطن من قبل الشرطة لإجباره على تطليق زوجته