مع اقتراب موعد الانتخابات الرئاسية الأمريكية لعام 2024، أصدرت السيدة الأولى للولايات المتحدة سابقاً، ميلانيا ترامب، فيديو ترويجي لكتابها الذي يحمل اسم "ميلانيا"، وتوثق من خلاله مذكراتها الشخصية الخاصة.

اللافت أن ميلانيا لم تشارك في الحملة الانتخابية الحالية لزوجها دونالد ترامب. ولم تظهر إلا لفترة وجيزة في المؤتمر الجمهوري في ميلووكي في يوليو (تموز) الماضي، ولم تدل بأي تصريحات لدعم ترشيح زوجها، ما أثار تساؤلات عديدة حول غيابها.

My Story.
My Perspective.
The Truth. https://t.co/ZCTwZSqZND pic.twitter.com/HHGQaA6d5v

— MELANIA TRUMP (@MELANIATRUMP) September 5, 2024

وفي مقطع فيديو نشرته عبر حسابها على موقع إكس، الخميس، قالت ميلانيا إن تأليف الكتاب، المقرر إصداره في 24 سبتمبر (أيلول)، كان بمثابة "رحلة شخصية وتأملية للغاية" بالنسبة لها.

وأضافت: "بصفتي شخصية تفضل الخصوصية تعرّضت في كثير من الأحيان للأضواء والتركيز العام والتضليل، أشعر بمسؤولية تجاه توضيح بعض الحقائق. وأعتقد أنه من المهم مشاركة وجهة نظري والحقيقة".

وتضمّن الفيديو الذي صاحبه موسيقى أوركسترالية صاخبة، مجموعة من الصور بالأبيض والأسود تظهر ميلانيا أثناء قيامها بمهام عامة مع زوجها الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب. إضافة للقطات لها وهي تحتضن أطفالها أو تساعدهم.

وبحسب مجلة Newsweek، فإنه ليس من الواضح على وجه التحديد ما هي المغالطات التي ستسعى مذكرات "ميلانيا" إلى تصحيحها.
ومن المقرر أن تبيع ميلانيا ترامب نسخاً موقّعة من الكتاب الذي يتألف من 256 صفحة عبر موقعها الإلكتروني مقابل 75 دولاراً.

ويمكن شراء نسخة خاصة بهواة الجمع، بما في ذلك الصور الإضافية والمقتنيات الرقمية، مقابل 150 دولاراً.

من جانبها، قالت دار نشر سكاي هورس للنشر، إن ميلانيا ستتحدث عن طفولتها في سلوفينيا، وتروي "اللقاء السعيد الذي غيّر مسار حياتها إلى الأبد"، أي لقاء دونالد ترامب.
ويقول وصف الكتاب على موقع Skyhorse الإلكتروني، إن ميلانيا ترامب "تشارك قصصاً وكواليس من وقتها في البيت الأبيض، وتسلّط الضوء على عملها الدعائي والقضايا القريبة من قلبها".
وأضاف: "تقدم ميلانيا نظرة غير مسبوقة على وقتها كسيدة أولى ولدت خارج الولايات المتحدة. إنه يجلب القراء إلى عالمها ويقدم رواية متعمقة عن امرأة عاشت حياة رائعة لكن بشروطها الخاصة".

وكانت ميلانيا قد غابت عن لحظات مهمة في الحملة الانتخابية الحالية لزوجها دونالد ترامب، بما في ذلك حفل انطلاق الحملة في ولاية أيوا.
وأدى غياب ميلانيا إلى طرح العديد من الأسئلة حول مكان وجودها. وكتب أحدهم: "الزوجة السابقة لزوج كامالا هاريس تدعمها بحماس أكبر من دعم زوجة ترامب الحالية له".

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: الهجوم الإيراني على إسرائيل رفح أحداث السودان غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية ميلانيا دونالد ترامب ميلانيا ترامب ترامب میلانیا ترامب دونالد ترامب

إقرأ أيضاً:

الحملة الرسمية: تأمين ترامب بعد إطلاق نار في منطقة قريبة منه

أخبار متعلقة خسائر ضخمة.. الفيضانات تطيح بثاني السدود جنوب غرب بولندازلزال بقوة 5.1 درجة يضرب شرقي إندونيسياأعلنت حملة المرشح الرئاسي دونالد ترامب، تأمين ترامب بعد إطلاق نار في منطقة قريبة منه.

مقالات مشابهة

  • نيويورك تايمز: المسلح الذي حاول اغتيال ترامب دعم نظام كييف
  • حادثة جديدة .. إطلاق نار بمحيط إقامة دونالد ترامب
  • إطـلاق الـنـار بالقرب من محيط إقامة ترامب
  • إطلاق نار في مكان قريب من تواجد دونالد ترامب
  • إطلاق نار بمحيط إقامة دونالد ترامب
  • الحملة الرسمية: تأمين ترامب بعد إطلاق نار في منطقة قريبة منه
  • ميلانيا ترامب “تكشف المستور” في مذكرات “مثيرة” مرتقبة (فيديو)
  • ميلانيا ترامب تُحذر الأمريكيين من " إف بي آي"
  • مذيع CNN يشعل تفاعلا بانتقاد كامالا هاريس بفيديو مجتزأ عن مناظرة ترامب
  • بابا الفاتيكان ينتقد دونالد ترامب بسبب موقفه من الهجرة