بوابة الوفد:
2024-09-16@04:38:09 GMT

نادي مصري يبرم اتفاق تعاون مع ليون الفرنسي

تاريخ النشر: 5th, September 2024 GMT

أتم نادي دينامو مصر برئاسة علي عبد المنعم اتفاقية شراكة مع نادي ليون الفرنسي تمتد حتى عام ٢٠٢٨.

ويشمل الاتفاق تطوير قطاع الناشئين و المدربين بنادي دينامو مصر بجانب اتفاق آخر على نطاق الشرق الأوسط و بعض دول أفريقيا لإطلاق مشاريع حتى عام ٢٠٤٢ تهدف إلى تطوير الناشئين بالتعاون مع الأندية والأكاديميات الموجودة سواء في الشرق الأوسط و أفريقيا لاكتشاف أبرز  المواهب.

وسيتم إرسال أبرز اللاعبين الموجودين في قطاع ناشئين دينامو مصر لنادي ليون تمهيداً للانضمام للقطاع أو اكتساب الخبرات في حالة عدم تخطي اللاعبين سن ١٨ عاماً.

 وأكد علي عبد المنعم لتلفزيون نادي ليون قائلا:" سعداء بتلك الخطوة حيث أنها تتماشى مع سياسة النادي نحو تطوير عناصر اللعبة بداية من اللاعبين الذين سيتم تدريبهم وفقا للسياسة التدريبية لنادي ليون فضلا عن منحهم فترات معايشه بشكل مستمر من خلال النادي في فرنسا و نتمني ونثق ان يكون لدينا لاعبين من اولادنا قريبا جدا في فرنسا.

 و اختتم تصريحاته قائلا تم الاتفاق علي العمل علي انتشار الشراكات الاستراتيجية من هذا النحو في منطقه الشرق الأوسط و بعض دول أفريقيا و بالفعل لدينا زياره خلال شهر اكتوبر في افريقيا لإتمام اولي خطوات التعاون في هذا الصدد".

واطّلع الجانب الفرنسي رئيس نادي دينامو علي كافه الأمور المتعلقه بالنادي بدايه من ستاد "جروباما" الخاص بنادي ليون كذلك قام بزياره قطاع الناشئين و الفندق الخاص بقطاع الناشئين فضلا عن لقائه برئيس قطاع الناشئين و مديره اداره "mental toughness”.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: تطوير الناشئين دول إفريقيا في الشرق الأوسط نادي دينامو قطاع الناشئین نادی لیون

إقرأ أيضاً:

وزير قطاع الأعمال يستعرض الموقف التنفيذي لمشروع تطوير شركة غزل المحلة

قام المهندس محمد شيمي وزير قطاع الأعمال العام، اليوم السبت، بزيارة إلى شركة مصر للغزل والنسيج بالمحلة الكبرى التابعة للشركة القابضة للقطن والغزل والنسيج والملابس، حيث كان في استقباله اللواء أشرف الجندي محافظ الغربية.

الشركة القابضة للغزل والنسيج

واستهل المهندس محمد شيمي الزيارة بعقد لقاء مع محافظ الغربية وعدد من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ بالمحافظة، بحضور الدكتور محمود عيسى نائب المحافظ، والدكتور أحمد شاكر العضو المنتدب التنفيذي للشركة القابضة للغزل والنسيج، والمهندس أحمد بدر العضو المنتدب لشركة غزل المحلة.

مشروع تطوير شركة غزل المحلة

تناول اللقاء مناقشة العديد من الموضوعات ذات الصلة بالشركات التابعة للوزارة ومشروعاتها الواقعة في نطاق محافظة الغربية، ومن بينها مشروع تطوير شركة غزل المحلة، حيث تم استعراض آخر مستجدات الموقف التنفيذي للمصانع الجديدة ضمن المشروع القومي لتطوير صناعة الغزل والنسيج.

واستمع الوزير خلال اللقاء إلى المقترحات والرؤى التي عرضها النواب، مؤكدا الحرص على التواصل الدائم والفعال مع نواب البرلمان وتكامل الجهود بما يسهم في تحقيق الصالح العام.

 

مقالات مشابهة

  • الكفاءات الإماراتية تقود مسيرة تطوير قطاع الطاقة النووية
  • عاجل| حزب العمل الإسرائيلي: نتنياهو أفشل 3 فرص للتوصل لاتفاق لإعادة المحتجزين
  • بيان أمريكي بريطاني يشدد على أهمية تجنب أي عمل تصعيدي في الشرق الأوسط
  • أكبر مصفاة نفط في أفريقيا تبدأ بيع البنزين بعد اتفاق نهائي
  • وزير قطاع الأعمال يستعرض الموقف التنفيذي لمشروع تطوير شركة غزل المحلة
  • حبس وافد مصري زور وثائق تولى بها مدير التخطيط بوزارة العدل قبل 2021
  • تعاون مصري - كويتي لتبادل الخبرات الجامعية وتطوير مستقبل التعليم العربي
  • البابا فرنسيس يأسف لغياب تقدم نحو السلام في غزة
  • حماس تعلن عقدها اجتماعا ثلاثيا داخل قطاع غزة.. لا اتفاق إلا بتحقيق المطالب
  • اجتماع قطري مصري مع حماس للدفع بصفقة التبادل.. القاهرة تتحدث عن بادرة أمل