يمانيون../
تتواصل في كافة مديريات أمانة العاصمة اليوم، الاحتفالات الشعبية في مختلف الأحياء والحارات ابتهاجاً بذكرى مولد الرسول الأعظم صلوات الله عليه وآله وسلم.

ففي مديرية معين أقيمت أمسيات احتفالية في حارات السلام وماجل السمع والغافقي ومعين الغربية والرسالة ورهق وادي البلس، وبحارة الأندلس بالتعاون مع الاكاديمية العليا للقرآن الكريم وعلومه وكلية الشهيد الصماد بحي مذبح، لإحياء ذكرى المولد النبوي الشريف.

وشهدت الأمسيات التي تقدمها وكيل أول أمانة العاصمة خالد المداني ووكيل الأمانة مازن نعمان والوكيل المساعد سامي شرف الدين ومدير المديرية عبدالملك الرضي وقيادات محلية وتنفيذية، العديد من الكلمات والفقرات المعبرة عن الابتهاج والفرح بهذه المناسبة العظيمة.

وفي مديريتي صنعاء القديمة وآزال، أقيمت فعاليات وأمسيات متنوعة احتفاءً بذكرى مولد رسول الأنسانية وسيد البشرية صلوات الله عليه وآله وسلم، شارك فيها مديرا المديريتين مهدي عرهب ومحمد الغليسي وقيادات ووجهاء وعقال وشخصيات اجتماعية وجموع من المواطنين.

كما أحيت مديريات الصافية وبني الحارث والوحدة، ذكرى المولد النبوي الشريف بأمسيات احتفالية أقيمت بعدد من الأحياء والحارات، وعبرت عن ابتهاج وفرح أبناء المديريات بقدوم ذكرى مولد الرسول الأعظم صلوات الله عليه وآله وسلم.

وشهدت الفعاليات والأمسيات بمختلف المديريات، العديد من الكلمات والفقرات المتنوعة والأناشيد والقصائد وبرع شعبي وموشحات دينية تغنت بحب النبي الأعظم محمد صلى الله عليه وآله وسلم.

المصدر: يمانيون

كلمات دلالية: الله علیه وآله وسلم

إقرأ أيضاً:

محمد بن زايد: في ذكرى مولد نبي الرحمة ندعو الله أن ينعم على منطقتنا والعالم بالسلام والأمان

في ذكرى مولد السراج المنير نبي الرحمة والهدى والأخلاق الكريمة سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم، دعا صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله"، أن ينعم الله على منطقتنا والعالم بالسلام والأمان.

أخبار ذات صلة في اليوم الدولي للديمقراطية.. «الوطني» يُجسِّد نهج الشورى المتجذر في مجتمع الإمارات ابتهالات ومدائح في حب الرسول خلال «مهرجان البدر» بالفجيرة

وقال سموه في حسابه الرسمي في منصة إكس:" في ذكرى مولد السراج المنير نبي الرحمة والهدى والأخلاق الكريمة سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم، ندعو الله تعالى أن ينعم على منطقتنا والعالم بالسلام والاستقرار والأمان".

المصدر: الاتحاد - أبوظبي

مقالات مشابهة

  • احتفالات نسائية بالحديدة ابتهاجاً بذكرى المولد النبوي الشريف
  • فضل زيارة مقام النبي عليه السلام وروضته الشريفة
  • احتفالات نسائية حاشدة بالحديدة ابتهاجاً بذكرى المولد النبوي الشريف
  • مديريات حجة تشهد فعاليات نسائية احتفاء بذكرى المولد النبوي
  • محمد بن زايد: في ذكرى مولد نبي الرحمة ندعو الله أن ينعم على منطقتنا والعالم بالسلام والأمان
  • بتوزيع الصدقات وتزيين المنازل: الأسرة اليمنية تحتفل بذكرى مولد النور الأعظم
  • فعالية لوزارة الثقافة والسياحة وهيئاتها ابتهاجاً بذكرى مولد الرسول الأعظم
  • هل يجوز صيام يوم مولد النبي احتفالا بالذكرى العطرة؟
  • احتفالات مولد النبي 2024: أبرز التهاني وتفاصيل الإجازة
  • أمسية دينية بقرية مجول بسمنود لإحياء ذكرى ميلاد الرسول صلى الله عليه وسلم