بوابة الوفد:
2024-09-16@07:04:48 GMT

كيفية استخدام VPN على Google TV أو Chromecast

تاريخ النشر: 5th, September 2024 GMT

يعد Google TV نظام تشغيل سهل الاستخدام يوفر الوصول إلى جميع أفضل خدمات البث في مكان مركزي واحد. ولكن حتى إذا كان التلفزيون الذكي الخاص بك يعمل بنظام تشغيل مختلف، فيمكنك الوصول إلى Google TV بسهولة عن طريق شراء Chromecast مقابل 30 دولارًا فقط. قد لا تعرف أيضًا أنه إذا استخدمت VPN مع جهاز Google TV أو Chromecast، فيمكنك الوصول إلى المزيد من المحتوى.

إليك كيفية إعداد VPN على Google TV أو Chromecast ولماذا قد ترغب في استخدامه.

لماذا تستخدم VPN على Google TV أو Chromecast؟
لأغراض البث، تتمتع شبكات VPN بفائدة واضحة واحدة: تغيير عنوان IP الخاص بك إلى عنوان IP لبلد مختلف حتى تتمكن من الوصول إلى المحتوى المقيد جغرافيًا. إذا كنت تستخدم VPN وتتصل بخادم بلد مختلف، فيمكنك الوصول إلى مكتبة المحتوى الخاصة به على أي منصة بث.

لنفترض أنك تعيش في الولايات المتحدة ولكنك تريد مشاهدة بعض الأفلام الوثائقية الحائزة على جوائز من BBC على خدمة البث BBC iPlayer. كل محتوى BBC iPlayer مجاني إذا كنت تعيش في المملكة المتحدة، ولكن محظور في أي مكان آخر. باستخدام VPN، يمكنك الاتصال بخادم VPN في المملكة المتحدة والبث حسب رغبتك.

تتمتع شبكات VPN أيضًا بفوائد أمنية كبيرة إذا كنت تستخدمها على هاتفك الذكي أو الكمبيوتر الشخصي. يعني شراء اشتراك واحد أنه يمكنك استخدام VPN على أي جهاز مدعوم، لذلك نوصيك بشراء واحد لمرونته.

ما هي شبكات VPN المتوفرة على Google TV؟
لا يحتوي Google TV على العديد من التطبيقات للتثبيت مقارنة بأنظمة التلفزيون الذكية الأخرى مثل نظام التشغيل Fire TV من Amazon. على الرغم من أن هذا قد يبدو وكأنه عيب، إلا أنه في الواقع نعمة مقنعة.

مع شبكات VPN، تريد التأكد من استثمارك في منتج عالي الجودة وجدير بالثقة. هناك العديد من شبكات VPN غير المختبرة أو المجانية المتاحة التي تبيع بياناتك أو تزيف ادعاءات التشفير الخاصة بها. على الرغم من أن هذه قد لا تكون مشكلة كبيرة لأغراض البث وحدها، إلا أنها تشكل عمومًا مخاطر أمنية وخصوصية هائلة.

عند تثبيت VPN على Google TV أو Chromecast، نوصي بخدمات VPN التالية:

ProtonVPN

ExpressVPN

Surfshark

CyberGhost

كيفية إعداد VPN على Google TV أو Chromecast
من السهل استخدام VPN على Google TV (وربما يكون الأمر أسهل على Chromecast). إليك دليل خطوة بخطوة حول كيفية تثبيت VPN:

Google TV
انتقل إلى متجر Google Play على Google TV.
ابحث عن VPN الذي تريد تثبيته (بدلاً من ذلك، ابحث عن الكلمة الأساسية "VPN" لعرض خياراتك).
قم بتثبيت VPN.
سجّل الدخول أو اشترك.
انتقل إلى قائمة خوادم البلدان واتصل.
لاحظ أنه يمكنك استخدام VPN على أي عدد من الأجهزة التي تدعمها. لذا، بمجرد شرائك اشتراكًا، من الحكمة تنزيله على أكبر عدد ممكن من المنصات والأجهزة لزيادة استثمارك إلى أقصى حد.

كروم كاست
إذا كان لديك كروم كاست، فلا يزال بإمكانك الاستمتاع بفوائد شبكة VPN — ما عليك سوى استخدام هاتفك الذكي أو الكمبيوتر المحمول جنبًا إلى جنب مع جهاز البث. وإليك كيفية القيام بذلك:

قم بتثبيت شبكة VPN على هاتفك الذكي أو الكمبيوتر المحمول.
تأكد من تمكين شبكة Wi-Fi لديك.
قم بتشغيل شبكة VPN على هاتفك الذكي/الكمبيوتر المحمول.
قم بتوصيل هاتفك الذكي أو الكمبيوتر المحمول بالتلفزيون عبر كروم كاست.
ابدأ في بث المحتوى الخاص بك.
نصيحة إضافية: تعمل شبكات VPN أيضًا مع تسجيل الشاشة. طالما أن التلفزيون الذكي الخاص بك متصل بنفس شبكة Wi-Fi مثل الجهاز الذي تقوم بتسجيل الشاشة منه، فيمكنك استخدام شبكة VPN بأمان.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الکمبیوتر المحمول استخدام VPN على الوصول إلى الخاص بک

إقرأ أيضاً:

الجزيرة ترصد أزمة تدمير شبكات الصرف الصحي في غزة

مراسلا الجزيرة أنس الشريف ورامي أبو طعيمة رصدا في هذا التقرير المشترك جانبًا من هذه الكارثة البيئية التي باتت مصدر خطر إضافي على صحة سكان القطاع.

15/9/2024مقاطع حول هذه القصةالخريطة التفاعلية لمسار الصاروخ الموجه من اليمن إلى تل أبيبplay-arrowمدة الفيديو 03 minutes 48 seconds 03:48الجزيرة 360.. نهج وإرث وتنوع بالمضمونplay-arrowمدة الفيديو 02 minutes 36 seconds 02:36الجزيرة ترصد محاولات انتشال ضحايا قصف إسرائيلي في جبالياplay-arrowمدة الفيديو 02 minutes 10 seconds 02:10كاميرا الجزيرة ترصد آثار القصف الإسرائيلي على منازل شمال غربي مدينة غزةplay-arrowمدة الفيديو 02 minutes 56 seconds 02:56"نافذة إنسانية خاصة على غزة" تتطرق لمعاناة النساءplay-arrowمدة الفيديو 07 minutes 08 seconds 07:08كاميرا الجزيرة داخل جبهة لصد الهجمات الروسية على باكروفسكplay-arrowمدة الفيديو 04 minutes 16 seconds 04:16نظام الصواريخ الأميركية.. صاروخ أتاكمزplay-arrowمدة الفيديو 00 minutes 55 seconds 00:55من نحناعرض المزيدمن نحنالأحكام والشروطسياسة الخصوصيةسياسة ملفات تعريف الارتباطتفضيلات ملفات تعريف الارتباطخريطة الموقعتواصل معنااعرض المزيدتواصل معنااحصل على المساعدةأعلن معناالنشرات البريديةرابط بديلترددات البثبيانات صحفيةشبكتنااعرض المزيدمركز الجزيرة للدراساتمعهد الجزيرة للإعلامتعلم العربيةمركز الجزيرة للحريات العامة وحقوق الإنسانقنواتنااعرض المزيدالجزيرة الإخباريةالجزيرة الإنجليزيالجزيرة مباشرالجزيرة الوثائقيةالجزيرة البلقانعربي AJ+

تابع الجزيرة نت على:

facebook-f-darktwitteryoutube-whiteinstagram-whiterss-whitewhatsapptelegram-whitetiktok-whiteجميع الحقوق محفوظة © 2024 شبكة الجزيرة الاعلامية

مقالات مشابهة

  • الجزيرة ترصد أزمة تدمير شبكات الصرف الصحي في غزة
  • ميزات سلسلة Google Pixel 9 قد اصل إلى هواتف Pixel الأقدم
  • تحديثات جديدة في Chrome .. بضغطة واحدة يمكنك إلغاء الاشتراك من تنبيهات المواقع
  • الكهرباء تكشف عن تفاصيل جديدة بشأن التحول الذكي بالشبكة الكهربائية
  • ‏Google TV يقوم بتوسيع عروض القنوات المجانية من خلال FreePlay
  • كيفية استخدام خرائط آبل دون الاتصال بالإنترنت
  • مصرع شخصين في حادثة سير ودعوات لإصلاح شبكات الطرق في جماعات شفشاون
  • أحدث تحديث أمان في Chrome يعمل على تعزيز حمايتك
  • كيفية العناية بالشعر الدهني وتقليل الإفرازات الدهنية
  • دفتر الملاحظات الذكي من جوجل يمكنه إنشاء بودكاست حول ملاحظاتك