تحدثت الفنانة المصرية روجينا عن دخول ابنتيها من الفنان أشرف زكي المجال الفني، إحداهما كمخرجة والثانية كممثلة، موضحةً أنها فخورة بهما وبسعيهما للنجاح والاجتهاد دون الاعتماد على شهرة العائلة.

وقالت روجينا في تصريحات إذاعية، إن ابنتها الكبرى، مايا زكي، ترفض العمل معها، وتفضّل أن تشق طريقها بعيداً عن الاستفادة من نجومية والديها، مضيفةً: "مايا ترفض العمل معي، وهذا يحزنني، لأني أتمنى العمل معها، وأتوقع لها مستقبلاً كبيراً وباهراً، لأنها مجتهدة ومحبوبة وتعتمد على نفسها منذ الصغر".

وتابعت: "حتى أثناء دخول المجال ذهبت بنفسها للمخرج رامي إمام وطلبت منه أن تتدرب معه، حتى أصبحت من أهم مساعدين المخرجين حالياً، وستكون مخرجة كبيرة مستقبلاً".
وفيما يتعلّق بتعاونها مع ابنتها الممثلة الصاعدة مريم زكي، في مسلسل "سر إلهي"، أوضحت روجينا أن التمثيل أمام ابنتها أمر صعب، لأنها كانت مشغولة بأداء ابنتها وتوجيهها، وبالتالي دخلت في حالة تشتت من شدة الخوف على ابنتها.
وتابعت: "مريم تدرس مسرح حالياً في الجامعة الأمريكية، بالفرقة الثالثة، وتحب التمثيل للغاية، وقدّمت أداءً جيداً للغاية في مسلسل (ستهم)، وأشاد به كثيرون".
وعن تعرض ابنتها للانتقادات بسبب أدائها في مسلسل "سر إلهي"، قالت: "ليس كل النقد يكون بنّاءً، فالبعض يكتب حباً أو كرهاً في الشخص، والبعض الآخر يهاجم بسبب والديها، وبالتالي كان هناك نوع من التحيز ضدها".
وأشارت روجينا إلى أن ما أعجبها في ابنتها مريم آنذاك، هو عدم اكتراثها للانتقادات، قائلةً: "لو كنت مكانها كنت اكتأبت وعيطت، لكن تفاجأت بشخصيتها القوية، وانبهرت برد فعلها وبعدم تأثرها بالانتقادات، وحالياً لها جمهور كبير عبر تيك توك، رغم مهاجمتها في البداية".

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: الهجوم الإيراني على إسرائيل رفح أحداث السودان غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية أشرف زكي سينما ومسرح نجوم

إقرأ أيضاً:

مي عمر تسابق الوقت بـ”عش عش”.. هل تلحق بموسم رمضان؟

متابعة بتجــرد: بالرغم من مرور مسلسل “إش إش” للفنانة مي عمر والذي يخرجه زوجها المخرج محمد سامي لتوقف التصوير مرات عدة خلال الشهرين الماضيين إلا أن جزءًا كبيرًا من مشاهد العمل قد انتهى تصويره بالفعل.

وأفاد مصدر خاص أن محمد سامي اتفق مع مي عمر على تكثيف ساعات التصوير والدخول في سباق مع الزمن للانتهاء من تصوير المسلسل بشكل كامل قبل نهاية العام الجاري حتى يتسنى له عمل المونتاج في وقت مريح ليكون العمل جاهزاً للعرض قبل دخول شهر رمضان بوقت كافٍ، ولتتمكن الشركة المنتجة من تسويق المسلسل لأكبر عدد من القنوات الفضائية.

وكان محمد سامي قد فعل نفس الأمر العام الماضي في مسلسل “نعمة الأفوكاتو” حيث انتهى من تصويره وأعمال المونتاج قبل رمضان بعدة أشهر، وهو الأمر الذي جعل المسلسل من أهم أعمال رمضان وحقق نجاحاً ونسبة مشاهدة كبيرين.

مسلسل “إش إش” يشارك في بطولته بجانب مي عمر، كل من: ماجد المصري، هالة صدقي، شيماء سيف، انتصار، إدوارد، علاء مرسي، محمد الشرنوبي، طارق النهري، عصام السقا، إيهاب فهمي، دينا وآخرين تأليف مهاب طارق ومحمد سامي وإخراج محمد سامي.

main 2024-09-14Bitajarod

مقالات مشابهة

  • روجينا تحصد جائزة التميز والإبداع عن مسلسل "سر الهي"
  • مريم كريم تحرز الذهبية الثانية في «عربية القوى»
  • كوارث عمر أفندى!
  • مسلسل «برغم القانون».. الـذكاء الاصطناعي يسيطر على تتر العمل
  • بعد الانتقادات الشديدة.. أحمد علي يدافع عن قميص الزمالك
  • ”منح دراسية بين الجنوب والشمال: وزارة التعليم الفني تكشف الحقائق وترد على الانتقادات”
  • تحف «فينتدج» مريم تعيد تدوير الأثاث القديم: النجاح يبدأ بعد الـ50
  • مي عمر تسابق الوقت بـ”عش عش”.. هل تلحق بموسم رمضان؟
  • دريد لحام ينضم إلى مسلسل "ليالي روكسي"
  • «الأرصاد»: شبورة مائية ورياح على القاهرة الكبرى والصعيد