أعرب الفنان علي الطيب عن أمنيته في مناقشة الجزء الخفي بـ المجال الرياضي من قبل الدراما، كما أعلن عن مواصلته لكتابة عمل درامي عن مدينة السويس.

 

وكشف علي الطيب لـ الفجر تفاصيل كتابته لعمل درامي جديد قائلًا: "بكتب بقالي فترة عمل درامي عن حصار مدينة السويس وإن شاء الله ده يظهر للنور لأنه مسلسل مهم وأحداثه تاريخية فيها إنجازات وبطولات كتير جدًا، ف إن شاء الله يظهر للنور ويتحقق الحلم اللي نفسي احققو يعني".

علي الطيب: اتمنى مناقشة الجزء الخفي بالمجال الرياضي في عمل درامي


وعن القضايا الذي يتمنى مناقشتها من قبل الدراما قال:" لو هنافش قضية في عمل درامي هتكون الجزء الخفي في المجال الرياضي والجزء ده مسبب مشاكل كتير أوى بتظهر متأخر وعندي قصة إن شاء الله تتناقش من أجل أن يكون عندنا أبطال في كل لعبة زي محمد صلاح لإنه رفع سقف طموحاتنا كلنا وخلى الشباب طول الوقت عندهم إحساس أنهم ممكن يحققو ويعملوا إنجاز فهى من الحاجات اللي شاغلة تفكيري ".


آخر أعمال علي الطيب


يذكر أن آخر أعمال علي الطيب مسلسل مفترق طرق، والذي حقق به نجاح كبير، ويتكون مسلسل "مفترق طرق" من 45 حلقة، وهو مأخوذ من سيناريو عمل أجنبي حيث أنه مأخوذ عن المسلسل الأمريكي "The Good Wife".


أحداث مسلسل  "مفترق طرق"
 

وتدور أحداث مسلسل مفترق طرق حول، شخصية «إليسيا» التي تجسدها الفنانة هند صبري التي تقوم بدور زوجة مطيعة لزوجها الذي يجسده الفنان ماجد المصري الذي يعمل في مهنة المحاماة والذي يدخل السجن بسبب فضيحة جنسية مما تفتح عليه الباب للتحقيق في العديد من قضايا الفساد التي ارتكابها، فتضطر زوجته للعمل في مهنة المحاماة للدفاع عنها.


أبطال مسلسل مفترق طرق
 

ويضم مسلسل مفترق طرق، باقة كبير من النجوم، أبرزهم، هند صبري، على الطيب، إياد نصار، جومانا مراد، ماجد المصري، نهى عابدين ومن إخراج أحمد خالد موسى.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفنان علي الطيب

إقرأ أيضاً:

«جدران أبوظبي أجمل» دون كتابة على الجدران

أبوظبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة «الهلال الأحمر الطبي» بالشارقة يحتفي بالجالية السودانية نهيان بن مبارك يحضر أفراح العجمي والمنصوري

تكثف بلدية مدينة أبوظبي جهودها للحد من ظاهرة الكتابة على الجدران، ورفع مستوى جمالية المدينة، بما يواكب النهضة العمرانية والحضارية التي تشهدها أبوظبي، وذلك من خلال تنظيم الحملات التوعوية التي تستهدف كافة فئات المجتمع وأصحاب العقارات بشكل عام، وطلاب المدارس بشكل خاص، بهدف خلق أجيال واعية تتحلى بقدر كبير من المسؤولية المجتمعية، وتساهم في القضاء على الظواهر السلبية والحفاظ على المظهر الجمالي العام.
وتعزيزاً لجهودها في هذا الجانب، فقد نظمت بلدية مدينة أبوظبي من خلال مراكزها الفرعية ومراكز التواجد البلدي حملات ميدانية تحت عنوان، «جدران أبوظبي أجمل» في المناطق كافة الواقعة ضمن نطاقها الجغرافي، بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم، ومؤسسة الإمارات للتعليم المدرسي، ومدينة إيكاد العمالية، للحفاظ على المظهر العام من الكتابة على الجدران، وتفعيل الأدوار التطوعية لفئات المجتمع، للمساهمة في الحد من هذه الظاهرة وتأثيراتها السلبية. 
وضمن هذا الإطار، نظم مركز بلدية المدينة حملة ميدانية استهدفت أصحاب العقارات الواقعة ضمن نطاق المركز، لتوعيتهم بالالتزام بالمحافظة على نظافة الجدران الخارجية للعقارات، وبضرورة إزالة أية كتابات أو رسومات مشوهة للجدران، حفاظاً على المظهر الحضاري والجمالي العام.

مقالات مشابهة

  • “المحقق” يغوص في كواليس قرار مجلس الأمن الأخير حول دارفور ويكشف الدور الخفي للدبلوماسية السودانية
  • ماجد المصري يحصد جائزة الفضائيات العربية عن مسلسل "مفترق طرق".. تعرف على التفاصيل
  • وزير الرياضة يلتقي رؤساء أندية الإسماعيلي والمنصورة ومنتخب السويس
  • شوغان الياباني.. هل يكون أول مسلسل أجنبي يفوز بجائزة الإيمي لأفضل عمل درامي؟
  • الإمام الطيب يوضح الاحتفال اللائق بمولد النبي غدًا
  • مسلسل طائر الرفراف الجزء الثالث.. تفاصيل أولى حلقات الموسم الجديد
  • مسلسل طائر الرفراف.. موعد عرض الجزء الثالث والقنوات الناقلة
  • ياسر جلال يتصدر تريند "جوجل".. تعرف على السبب
  • مسلسلات رمضان 2025.. تفاصيل «وللعدالة وجه آخر» لـ ياسر جلال
  • «جدران أبوظبي أجمل» دون كتابة على الجدران