بوابة الوفد:
2024-09-16@07:56:23 GMT

Honor of Kings تضيف ليو بانج إلى قائمة الأبطال

تاريخ النشر: 5th, September 2024 GMT

اعتباراً من 5 سبتمبر 2024، سيتمكن لاعبو Honor of Kings  من السفر إلى المستقبل عبر المشاركة في فعالية "عصر الكهرمان" والحصول على فرصة لاكتساب مظهرين جديدين للبطلين "كايزر" و"جارو". 

كما تستمر رحلة الخيال العلمي مع المظاهر الجديدة؛ "آرلي رقاقة الذاكرة" ، و"سون بين سيريوس الأعجوبة"، و"شانغوان فنانة سيريوس".

 كما تواصل Honor of Kings إضافة المزيد إلى قائمة أبطالها مع البطل "ليو بانغ" الذي سينضم إلى اللعبة يوم 3 سبتمبر.

أنقذوا الأرض!
نداء إلى جميع اللاعبين - هناك نيزك ضخم في طريقة للاصطدام بالأرض، ومصير كوكبنا بين أيديكم. شاركوا في فعالية "نيزك العنبر" Amber Meteorite داخل اللعبة، وانطلقوا في مغامرة لاكتشاف أسرار النيزك وتجنب وقوع كارثة عالمية.
 

سيتمكن اللاعبون المشاركون في الفعالية من من تجربةالبطلين  "كايزر" و"جارو" لمدة 14 يومًا، بالإضافة إلى الحصول على تأثير درب عصر الكهرمان.


إشارة البدر المكتمل
لقد ظهر ظلّ غامض يشبه أرنب اليشم الأسطوريعلى سطح القمر. سجلوا الدخول إلى اللعبة  خلال الفترة من 17 إلى 22 سبتمبر لاكتشاف المزيد واكتساب العملات واستبدالها بالمكافآت.


عاصفة الطاقة
خلال الفترة من 13 إلى 24 سبتمبر، سيتمكن كل مَن يكملون هذه المهمة من الحصول واحد من 5 مظاهر ملحمية رائعة: "كونغ مينغ النسبة الذهبية"، أو "كوي حارس أرض العجائب" أو "فانغ الصيف الحار "، أو "دا تشياو يوميات كلب وقطة "، أو "ليدي سون الفاكهة الحلوة ".

ليو بانج

بفضل مهاراته سهلة الاستخدام، وقدراته المتعددة التي يمكنها التكيف مع تغيرات سير المعركة، يُعد ليو بانج بطلاً مثاليًا للمبتدئين الراغبين في اللعب في مركز المدافع. بالإضافة إلى ذلك، تسمح مهارة ليو بانج الخارقة له بالانتقال الفوري وتقديم الدعم لأي زميل بحاجة إليه في الفريق.
 

مظاهر بلمسة من عالم الخيال العلمي
سيتمكن اللاعبون من الحصول على مظهري "عصر العنبر" الخاصين بـ "كايزر" و"جارو" بسعر مخفض لفترة محدودة. علاوة على ذلك، سيحصل ثلاثة أبطال آخرين على مظاهر بطابع الخيال العلمي ابتداءً من 13 سبتمبر مع مظهر "رقاقة الذاكرة" للبطلة "آرلي" (S+) ، وفي 20 سبتمبر، سيتوفر مظهر "سيريوس الأعجوبة" للبطل "سون بين" (S) ، و"فنانة سيريوس" للبطلة "شانجوان" (S).
لا تدعوا هذه الفرصة تفوتكم!

وصول الملك القرد
خلال الفترة من 5 إلى 18 سبتمبر، سيتمكن اللاعبون من الحصول على البطل "ووكينج" ومظهر "ووكونج الملك  الذهبي" من خلال إكمال المهام اللازمة.

أخبار بطولة Honor of Kings Championship
من المقرر انطلاق بطولةHonor of Kings Championship  خلال شهر أكتوبر 2024  في إندونيسيا، لتمثل النهائيات الكبرى لسلسلةHonor of Kings Global Invitational Series 2024 . بدأت مرحلة التصفيات المثيرة بالفعل، حيث ستقام تصفيات المناطق في العديد من دول المحيط الهادئ والأمريكتين وأوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا، بينما تنطلق التصفيات التأهيلية الإقليمية بمشاركة فرق من إندونيسيا، وماليزيا، والفلبين، وفريق وايلدكارد من جنوب شرق آسيا، والبرازيل، والشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتركيا. ستتنافس الفرق من تلك المناطق لتأمين مقاعدها في البطولة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الحصول على Honor of Kings

إقرأ أيضاً:

حمزة علاء يعلق على مواجهة الأهلي وجورماهيا في دوري الأبطال

أكد حمزة علاء، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على صعوبة مباراة جورماهيا غدا في ذهاب دور الـ٣٢ بدوري أبطال إفريقيا، مشددا على ضرورة احترام المنافس وتقديم أفضل أداء لتحقيق نتيجة إيجابية تساعد الفريق في مباراة العودة بالقاهرة؛ لتخطي هذا الدور والتأهل لدور المجموعات. 

ميتروفيتش يقود تشكيل الهلال السعودي أمام الرياض

وأوضح أن بطولة دوري أبطال إفريقيا قوية وصعبة في نفس الوقت، والأهلي حامل اللقب، وكل الفرق تسعى للظهور أمام البطل بشكل جيد، ولهذا ينبغي علينا مضاعفة الجهد؛ للحفاظ على اللقب وإسعاد جماهير الأهلي. 

وأشار حمزة علاء إلى أن طموحاته في دوري أبطال إفريقيا لا تختلف عن طموحات زملائه في الفريق، وأن الجميع هدفهم تقديم أداء قوى وأفضل مستوى؛ لمواصلة المسيرة لحصد اللقب، خاصة أن الأهلي في آخر خمس سنوات نجح في التتويج باللقب ٤مرات، وهو إنجاز كبير يضعه الفريق في حساباته بكل تأكيد، ويدفع جميع اللاعبين لمضاعفة الجهد للاستمرار في السير على نفس الدرب للتتويج باللقب الثالث عشر وإسعاد الجماهير. 

وشدد علىى أن حراسة مرمى الأهلي مسئولية كبيرة وشرف لأي لاعب، وأن المنافسة بين حراس المرمى شريفة وتصب في مصلحة الفريق، خاصة أن جميع الحراس بالفريق على قلب رجل واحد، وهذه طبيعة الأهلي على مر السنين، وكل اللاعبين لديهم نفس الشعور، وأنه يتمنى أن يكون إضافة للفريق وسببا من أسباب تتويج الأهلي بالبطولات هذا الموسم، خاصة أنه موسم صعب وطويل وحافل بالبطولات والمواجهات القوية، والجميع يعي ذلك جيدا، ولكن قدرات وخبرات لاعبي الأهلي قادرة على تجاوز كل الصعوبات؛ وصولا إلى التتويج بإذن الله بكل البطولات. 

واختتم حمزة علاء تصريحاته برسالة لجماهير الأهلي، مؤكدا فيها أن الجماهير تستحق كل التقدير والاحترام، وأن جميع اللاعبين يقدرون دور الجمهور، وسوف يبذلون كل جهدهم لإسعادهم بالتتويج بكل البطولات.

مقالات مشابهة

  • دوناروما يغيب عن سان جيرمان في «الأبطال»
  • الشباب والرياضة تنفي توعد نادي الشرطة بشأن تذاكر مباراة الأبطال
  • حمزة علاء يعلق على مواجهة الأهلي وجورماهيا في دوري الأبطال
  • ناهد رشدي تتصدر قائمة نجوم رحلوا في يوم ميلادهم.. فرحة تحولت إلى ذكرى حزينة
  • منظمة الصحة العالمية تضيف لقاحا لجدري القردة إلى قائمة التأهيل المسبق
  • لجان المقاومة تنعى شهداء كتيبة طوباس
  • «أبرزهم الثنائي الجديد».. 10 نجوم خارج قائمة الأهلي أمام جورماهيا بدوري الأبطال | عاجل
  • تركي آل الشيخ يتصدر قائمة الأشخاص الأكثر تأثيرا في الفنون القتالية
  • الصحة العالمية تضيف لقاحاً جديداً لجدري القردة لاحتواء انتشاره
  • أونور تكشف هاتفها الجديد HONOR Magic V3 خلال حدث خاص في دبي