الثورة نت/

وجه وزير الداخلية اللواء عبدالكريم أمير الدين الحوثي، الإدارة العامة للمرور بتمديد قرار تخفيض قيمة المخالفات المرورية القديمة والإعفاء من رسوم التجديدات المتأخرة لرخصة التسيير “كرت الملكية” لمدة ستين يوماً.

وأوضحت وزارة الداخلية في بيان أنه سيكتفى باحتساب مبلغ ألف ريال فقط عن كل مخالفة مرورية مرتكبة من قبل شهر مايو 2022م، وسيتم الإعفاء من رسوم التجديدات المتأخرة لرخصة تسيير المركبة (وثيقة الملكية) لكل السنوات الماضية وسيكتفى برسوم التجديد لآخر سنة فقط.

وأكدت أن القرار يأتي بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأزكى التسليم، ومراعاة من قبل وزير الداخلية لظروف المواطنين، وحرصاً منه على أن يستفيد الجميع من هذه الفرصة لتصحيح أوضاعهم والاستفادة من المهلة لتخفيف معاناتهم.

وفي هذا السياق دعت شرطة المرور المواطنين إلى الاستفادة من مبادرة وزير الداخلية والإسراع في تصحيح أوضاعهم عن طريق الحضور للإدارة العامة للمرور وفروعها في المحافظات، أو عبر الموقع أو التطبيق الإلكتروني للمرور، أو بواسطة منصة e-sadad الالكترونية والبنوك وشركات ومحلات الصرافة والمحافظ الإلكترونية أو عبر مكاتب البريد في المحافظات الحرة.
وأكدت أنه سيبدأ تطبيق القرار اعتباراً من بعد غدٍ السبت الرابع من ربيع الأول 1446هـ، الموافق السابع من سبتمبر الجاري 2024م .. معبرة عن تقديرها لقيادة وزارة الداخلية على المبادرة الإنسانية لمراعاة معاناة المواطن وظروفهم الصعبة.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: وزیر الداخلیة

إقرأ أيضاً:

وزير النقل والأشغال يهنئ قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي بذكرى المولد النبوي

الثورة نت/..

رفع وزير النقل والأشغال العامة، محمد قحيم، برقية تهنئة إلى قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، ورئيس المجلس السياسي الأعلى فخامة المشير الركن مهدي المشاط، بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف.

وأعرب وزير النقل والأشغال عن أسمى آيات التهاني والتبريكات لقائد الثورة ورئيس وأعضاء المجلس السياسي بمناسبة مولد النبي محمد صلى الله عليه وآله وسلم.

وأكد أن ذكرى المولد النبوي الشريف محطة مهمة لترسيخ الهوية الإيمانية للشعب اليمني، لافتا إلى أن حب اليمنيين للرسول الأعظم كان وما زال جزءًا لا يتجزأ من ثقافتهم وقيمهم.

وأشار إلى أن هذه المناسبة تسهم في تعزيز وحدة المسلمين في مواجهة التحديات وفي مقدمتها ثلاثي الشر.

وأكد الوزير قحيم أن وزارة النقل والأشغال العامة ماضية بوتيرة عالية في تطوير وتحسين قطاعي النقل والأشغال العامة، وفقًا لبرنامج حكومة التغيير والبناء بهدف توفير خدمات أفضل للمواطنين وتعزيز البنية التحتية للبلاد.

مقالات مشابهة

  • «الداخلية» تنظم احتفالية لنزلاء مراكز الإصلاح والتأهيل بمناسبة المولد النبوي
  • الداخلية تنظم احتفالية لنزلاء مراكز الإصلاح والتأهيل بمناسبة ذكرى المولد النبوي
  • بمناسبة المولد النبوي.. وزير العمل: اليوم إجازة بأجر كامل للعاملين بالقطاع الخاص
  • 4 خطوات للاستعلام عن المخالفات المرورية (تعرف عليها)
  • وزير النقل والأشغال يهنئ قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي بذكرى المولد النبوي
  • الداخلية توزع حلوى المولد النبوي على المواطنين
  • وزير العمل يهنئ الشعب المصري بمناسبة المولد النبوي الشريف
  • محافظ المهرة يوجه دعوة لأبناء المحافظات الجنوبية بشأن المولد النبوي
  • وزير التعليم يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة المولد النبوي الشريف
  • وزير الزراعة يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة المولد النبوي الشريف