قدم فريق القوات الجوية الملكية السعودية "الصقور السعودية" عروضاً جوية اليوم في ختام فعاليات "معرض مصر للطيران والفضاء 2024" في مدينة العلمين شمالي مصر.
وتميزت مجموعة التكوينات الجوية والمناورات المعقدة التي قام بها فريق "الصقور السعودية " بالمهارة والدقة والإتقان، ونالت ترحيب وإعجاب الحضور.
أخبار متعلقة مجلس الصحفيين الخليجيين: مكافحة الأخبار المضللة بتكثيف المعلومات الصحيحةزلزال بقوة 5 ريختر يضرب شمال باكستان .

article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } بعروض مبهرة.. "الصقور السعودية" تختتم مشاركتها في معرض مصر للطيران
واختتمت القوات الجوية الملكية السعودية مشاركتها في المعرض الذي استمر لمدة ثلاثة أيام، وشارك فيه أكبر مُصَنّعِي الطائرات وصناعات الفضاء من أكثر من 100 دولة حول العالم.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: العودة للمدارس العودة للمدارس العودة للمدارس واس القاهرة معرض مصر للطيران الصقور السعودية مصر العلمين الصقور السعودیة

إقرأ أيضاً:

حتى 3 أكتوبر.. 233 فريقًا في هاكاثون التمور بالمدينة المنورة

انطلقت يوم الأحد فعاليات هاكاثون التمور في المدينة المنورة، بهدف استخدام الذكاء الاصطناعي لتحسين الزراعة وإدارة الموارد في عدة مجالات مرتبطة بزراعة وإنتاج التمور، مع إحداث نقلة نوعية في مجال زراعة التمور وتقييم جودتها باستخدام التقنية.
ويتضمن الهاكثون الذي يستمر حتى الثالث من أكتوبر المقبل، مسارين رئيسيين بهدف إنشاء مجموعات بيانات عامة مبتكرة، وحلول ذكاء اصطناعي للزراعة الذكية للتمور، بمشاركة 233 فريقًا من المبتكرين والمبرمجين والطلاب والطالبات في مجال الذكاء الاصطناعي من مختلف الدول.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } انطلاق هاكاثون التمور في المدينة المنورة بمشاركة 233 فريقًا - واس

900 ألف ريال

وتبلغ قيمة مجموع جوائز الهاكثون تصل إلى 900 ألف ريال.
ويأتي ذلك ضمن الفعاليات المصاحبة لموسم تمور المدينة المنورة 2024، بتنفيذ جامعة الأمير مقرن بن عبدالعزيز، ودعم منظومة وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات.

أخبار متعلقة 36 جلسة علاجية تعيد الحركة لشاب مقعد بالمدينة المنورةتعليق الدراسة الحضورية في جامعة طيبة بالمدينة المنورة والحناكيةاعتماد مشروع تجاري لرفع جودة الحياة في المدينة المنورة

مقالات مشابهة

  • حتى 3 أكتوبر.. 233 فريقًا في هاكاثون التمور بالمدينة المنورة
  • هيئة محمية الإمام تركي تختتم مشاركتها في معرض "كتارا" للصيد والصقور
  • محمية الإمام تركي بن عبدالله الملكية تختتم مشاركتها الناجحة في معرض كتارا الدولي للصيد والصقور 2024
  • استشهاد 6 فلسطينيين في قصف للاحتلال على حي الزيتون
  • استشهاد 3 فلسطينيين في قصف للاحتلال على قطاع غزة
  • مصر للطيران تلغي رحلاتها إلى شنغهاي الصينينة سبب الأحوال الجوية غدا
  • «مصر للطيران» تلغي رحلة شنغهاي بسبب سوء الأحوال الجوية
  • الحفني يهني العاملين بالطيران المدني ويشكرهم على جهودهم في إنجاح معرض مصر للطيران
  • بمشاركة المملكة.. انطلاق قمة Startup 20 في البرازيل
  • «النيل للطيران» تسير رحلة خاصة لنقل بعثة فريق الأهلي إلى نيروبي (صور)