كتب- حسن مرسي:

علقت الإعلامية ياسمين عز، على حالة الجدل بسبب تصريحات بعض الفنانات عن المساكنة والصلاة والحجاب.

خلال برنامجها "كلام الناس"، عبر فضائية "mbc مصر"، قالت عز: "لا مجادلة ولا نقاش في الثوابت والعقيدة، كلنا يعرف أن الصلاة فريضة والحجاب فرض والمساكنة حرام بصحيح الآراء، الدين ليس به وجهات نظر وآراء متباينة".

أضافت مقدمة "كلام الناس": "رأيك في الدين احتفظي بيه لنفسك يا مدام قدام مرايتك وانتي بتحطي رموش الجمل وكونسيلر الساعة الرملية وتايهة في علبة مكياجك

وأضافت: "اللي اخترع المساكنة واحد مش عايز يتجوز واحدة قالها تعالي انت هتبقي مراتي، صدقته وراحت، ده تعريف مؤدب وبسيط، فيه تعريف آخر غير مؤدب أنا مش هقوله".

وتابعت ياسمين عز: "المساكنة يعني اثنين مش متجوزين عايشين في بيت واحد مع بعض، إحنا ليه مكسوفين نقول الكلام بمعناه الحقيقي، ده مش عيب، ده حرام، وإهانة للمرأة، أين دينك؟!".

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: حادث طابا هيكلة الثانوية العامة سعر الدولار إيران وإسرائيل الطقس أسعار الذهب زيادة البنزين والسولار التصالح في مخالفات البناء معبر رفح تنسيق الثانوية العامة 2024 سعر الفائدة فانتازي الحرب في السودان ياسمين عز المساكنة الصلاة الحجاب برنامج كلام الناس

إقرأ أيضاً:

شركة المياه تنظم حملة لاستطلاع آراء المواطنين في جودة الخدمة بالشرقية

أعلنت الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي عن تنظيم حملة توعية واستطلاعات لآراء العملاء المترددين على مركز خدمة العملاء بفرع الشركة بكفر صقر، بمحافظة الشرقية.

وأوضحت الشركة في بيان لها، إلى أن الحملة تهدف إلى التوعية بترشيد استهلاك المياه والتخلص الآمن من مخلفات الصرف الصحي، وعدم زيادة الضغوط على الشبكات.

تسجيل جميع الشكاوى والاستفسارات

وأشارت الشركة في بيانها إلى أنه تم استطلاع آراء العملاء حول الخدمات المقدمة، وتسجيل جميع الشكاوى والاستفسارات. كما تم التأكيد على آلية التعامل مع الشكاوى والتظلمات من خلال الاتصال بأرقام الخط الساخن (125) من أي تليفون أرضي، أو عبر الأرقام (01205502086) و(01205502098) على واتساب أو المحمول، والتي تعمل على مدار 24 ساعة لتلقي الشكاوى والتظلمات.

نشر الوعي المجتمعي

نشر الوعي المجتمعي والوصول لكافة الفئات من جانبه، أكد المهندس عامر كمال أبو حلاوة، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بالشرقية، أن مثل هذه الحملات تهدف إلى التواصل المستمر مع المواطنين، ونشر الوعي المجتمعي، والوصول لكافة الفئات. هذا يعزز رسالة الشركة في الحفاظ على المياه، وتحقيق أمن مائي مستدام، وحماية البنية التحتية لشبكات الصرف الصحي.

مقالات مشابهة

  • اليوم.. واحد من الناس يحتفل بالمولد النبوي الشريف
  • عاجل| "صفقة أي كلام".. نجم الزمالك السابق يعلق على ظهور يحيى عطية الله الأول مع الأهلي
  • طلال آل الشيخ يتساءل من يملك قرار إقالة مدرب النصر .. فيديو
  • محام: 6 أشهر حبس عقوبة ممارسة المساكنة
  • نائب وزير الخارجية الأمريكي السابق: آراء صانعو القرارات في واشنطن متضاربة
  • تركيا.. انخفاض محدود في توقعات التضخم لنهاية العام
  • شركة المياه تنظم حملة لاستطلاع آراء المواطنين في جودة الخدمة بالشرقية
  • الفنانة المصرية دينا تثير جدلاً حول المساكنة: موافقة ابني يجربها
  • أخنوش على بنكيران: ميمكنش واحد معندوش أخلاق سياسية يدوي على الأخلاق
  • من داخل صالون " كلام في السينما " حسين كمال مدرسه في كافه التفاصيل