لقي شخصين مصرعهما إثر وقوع حادث اصطدام سيارة مع خلاطة خرسانة في الكيلو 27 طريق مطروح الإسكندرية الساحلي الدولي، من اتجاه مطروح، وعلى الفور انتقلت سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث، وجرى نقل الجثتين إلى أقرب مستشفى، وجرى إخطار اللواء السيد سلطان مساعد وزير الداخلية مدير أمن مطروح بالحادث من خلال شرطة النجدة.

أسماء ضحيتي حادث تصادم طريق مطروح الإسكندرية

واستقبل مستشفى مطروح العام ضحيتين نتيجة وقوع حادث تصادم سيارة بخلاطة وهما، محمد عزوز سيد يحيى 50 سنة من أطفيح محافظة الجيزة، جثة هامدة، وأشرف صبحي محمود 44 سنة من محرم بك الإسكندرية، وصول جثة هامدة، تحت تصرف الجهات المختصة، وجرى توقيع الكشف الطبي على الجثتين من خلال مفتش الصحة، ونقلها إلى ثلاجة الموتى تحت تصرف جهات التحقيق.

الشرطة تفحص الحادث

وانتقلت مباحث المرور وشرطة تأمين طريق مطروح الإسكندرية الدولي الساحلي إلى موقع الحادث وجاري الفحص للتعرف على أسباب وقوع الحادث، والكشف عن ملابساته، ورفع تقرير شامل إلى جهات التحقيق وتحرر عن ذلك المحضر اللازم.

 

 

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حادث مطروح حادث حادث تصادم حادث طريق مطروح

إقرأ أيضاً:

مصرع سائق توك توك فى حادث تصادم مع سيارة نقل بالطريق الحر بنها

لقى سائق توك توك مصرعه فى حادث تصادم توك توك مع سيارة نقل بالطريق الحر بنها - المنصورة بالبر الشرقى "حارة الطريق البطئ" أمام قرية البقاشين بمدينة كفر شكر بمحافظة القليوبية، وتم نقل الجثة إلى مستشفى كفر شكر التخصصى لاتخاذ اللازم.

مصرع  سائق توك توك  فى حادث تصادم مع سيارة نقل بالطريق الحر بنها

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية،  إخطارا من العميد محمد نديم مأمور مركز شرطة كفر شكر يفيد ورود بلاغا من الأهالى بمصرع وائل. م 30 سنة مقيم بقرية كفر الولجا التابعة لمدينة كفر شكر فى حادث تصادم، وتم نقل الجثة إلى مستشفى كفر شكر التخصصى لاتخاذ اللازم.

وانتقلت على الفور الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية وتبين من التحريات الأولية وقوع حادث تصادم سيارة نقل شيفروليه مع توك توك بحارة الطريق البطئ بالطريق الحر بنها المنصورة بالبر الشرقى أمام قرية البقاشين بمدينة كفر شكر، مما أدى إلى مصرع سائق التوك توك، وتم رفع تلفيات الحادث إلى جانبى الطريق لعدم تعطيل حركة المرور.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القليوبية بالتحرى عن الواقعة وظروفها وملابساتها وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

مزارع ينهي حياة  زوجته بسوهاج

اقدم مزارع علي أنهاء حياة زوجته بدائرة مركز البلينا في جنوب محافظة سوهاج، قالت التحقيقات إن المتهم تعدى على زوجته بضربها ب«شومة» على رأسها فأحدث بها إصابات أودت بحياتها في مشادة بينهما، بسبب خلافات سابقة وقيامه بشتمها وردها الشتيمة عليه.

وأمرت النيابة العامة بمركز البلينا، بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات الجارية معه، مع التجديد له في الميعاد المحدد، حيث اعترف في التحقيقات بارتكابه الجريمة، وطلبت النيابة تحريات المباحث كاملة حول الواقعة وملابساتها، واستعجلت تقرير الصفة التشريحية للطبيب الشرعى لبيان سبب وفاة المجنى عليها، وباشرت التحقيقات بإشراف المستشار محمد حامد الأنصارى المحامى العام لنيابات جنوب سوهاج.

  وتلقى  مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة البلينا، بورود بلاغ بالعثور على جثة سيدة في العقد الخامس من عمرها مقتولة داخل منزلها بنجع العجمي التابع لقرية «الساحل قبلى» بدائرة المركز، فانتقل  مدير المباحث الجنائية، ورئيس مباحث المديرية، وتبين من المعاينة والفحص، العثور على جثة فتحية .ع «55 سنة- ربة منزل» مسجاه داخل المنزل وغارقة في دمائها، ووجود آثار نزيف بالمخ وكسر في عظام الجمجمة نتيجة ضربها بعصا على الرأس، وأشارت التحريات بإشراف اللواء محمد زين مدير المباحث الجنائية، وبالتنسيق مع فرع الأمن العام بالمحافظة، إلى أن وراء الجريمة زوج المجنى عليها صالح ... ع «65 سنة – مزارع»، حيث أنه دائم الخلافات مع زوجته، وأنه ارتكب الجريمة وغادر القرية إلى محافظة الإسماعيلية، حيث سبق له العمل بها ولديه أصدقاء.

 وجرى تحديد مكان اختباء المتهم، وتشكلت مأمورية من رجال المباحث تمكنت من ضبطه وإعادته، وجرى التحفظ عليه بمركز شرطة البلينا، واعترف المتهم بارتكابه الجريمة، وأضاف بوجود خلافات سابقة بينه وبين زوجته، ويوم الحادث حدثت بينهما مشادة بسبب خلافات أسرية، فسب زوجته وهو في حالة غضب، فردت عليه وسبته، فأحضر «عصا شوم» كانت بالمنزل وانهال بها على رأسها فأحدث بها إصابات أودت بحياتها، لافتًا إلى أنه كان في حالة غضب وأن الشيطان تمكن منه، ولم يكن يقصد قتلها، وأنه عقب ارتكابه الجريمة ترك زوجته جثة هامدة وفر هارباً للاختباء عند أحد أصدقاؤه بمحافظة الإسماعيلية.

مقالات مشابهة

  • مصرع وإصابة 5 أشخاص في حادث تصادم سيارة ملاكي وتوك توك
  • بسبب تهور السائقين.. مصرع طفلة وإصابة 4 إثر حادث تصادم بزراعي المنيا
  • مصرع 3 أشخاص وإصابة 3 آخرين إثر وقوع حادث تصادم بطريق جمصة بالدقهلية
  • مصرع شخصين في انقلاب سيارة ملاكي بترعة المنصورية
  • مصرع سائق توك توك فى حادث تصادم مع سيارة نقل بالطريق الحر بنها
  • مصرع وإصابة 6 أشخاص إثر حادث تصادم سيارتين بطريق الواحات
  • بينهم أطفال.. مصرع وإصابة 5 في حادث سير بالمنيا
  • إصابة شخصين فى حادث انقلاب سيارة بالفيوم
  • إصابة شخصين فى حادث انقلاب سيارة محمله بمستلزمات طبية في الفيوم
  • إصابة شخصين فى حادث إنقلاب سيارة محملة بمستلزمات طبية في الفيوم