كشف الإعلامي مصطفى بكري، دلالات زيارة الفريق أول أحمد خليفة، رئيس أركان حرب القوات المسلحة للحدود مع قطاع غزة. مؤكدا أن هذه الزيارة تحمل رسائل هامة لكل من يحاول العبث بأمن مصر القومي وحدودها.

وقال مصطفى بكري خلال برنامج «حقائق وأسرار» على قناة صدى البلد مساء اليوم الخميس، إن «مصر تواجه محاولات تهديد الأمن القومي ومحاولات طمس الإنسانية وإعلان قانون البربرية، مصر تواجه نيابة عن الإنسانية كلها العدوان البربري الذي يقتل ويدمر

وحول زيارة الفريق أول أحمد خليفة، رئيس أركان حرب القوات المسلحة للحدود مع قطاع غزة قال الإعلامي مصطفى بكري «الجولة بدأت بالمرور على القوات المكلفة بتأمين معمل رفح البري، الزيارة لها دلالاتها وأهميتها، والفريق أول أحمد خليفة، رئيس أركان حرب القوات المسلحة بعث برسائل للجميع وأكد على ثوابت الأمن القومي المصري في هذه اللحظة التاريخية الهامة».

وتابع «أرجو من كل من يفكر في المساس بالأمن القومي المصري أن يدرك رسالة رئيس الأركان للحدود، أسود القوات المسحلة يمتلكون من الأسلحة والإرادة ما يمكنهم من مواجهة كل باغي أو طاغي.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مصطفى بكري رئيس الأركان برنامج حقائق وأسرار رسائل مصطفى بکری

إقرأ أيضاً:

مصطفى بكري يؤدي واجب العزاء في وفاة الصحفي باسم أبو العباس

الصحفي ياسم أبو العباس.. أدى النائب مصطفي بكري واجب العزاء في وفاة الصحفي باسم أبو العباس بوكالة الأنباء الفرنسية ونجل الكاتب الصحفي أبو العباس محمد بجريدة «الأهرام» ظهر اليوم.

وجرت مراسم العزاء في قرية أبوشوشه بمركز أبوتشت - محافظة قنا.

سبب وفاة الصحفي باسم أبو العباس

وتوفى الصحفي باسم أبو العباس بعد عارض صحي مفاجئ يوم الخميس عن 36 عاماً.

تعزية مصطفى بكري للصحفي أبوالعباس في وفاة نجله

وتقدم الإعلامي مصطفى بكري بالتعزية إلى الكاتب الصحفي أبوالعباس محمد، في وفاة نجله الصحفي باسم.

وكتب بكري، عبر حسابه الرسمي على موقع «فيسبوك»، أمس الجمعة: «أتقدم بالعزاء إلى أخي وصديقي وبلدياتي الكاتب الصحفي الكبير أبوالعباس محمد في وفاة نجله الصحفي المتميز بوكالة الأنباء الفرنسية (باسم) رحل باسم الجميل فجأة، فأحدث صدمة لكل من عرفوه وتعرفوا عليه بقيمه وأخلاقياته».

وتابع «أعرف حجم الألم الذي يعتريك يا صديقي، وأعرف كم كنت فخورا وأنت ترى باسم يجتهد ويتقدم، باسم كان كل شئ بالنسبة لك، كان فرحتك الحقيقية في هذه الحياة، ولكن هذا هو قضاء الله، ولا نملك إلا الدعاء له بالرحمة والمغفرو، العزاء لنا جميعا في الإبن الغالي باسم».

نعي وكالة فرانس برس للصحفي باسم أبو العباس

ونعى مكتب القاهرة الخاص بـ وكالة فرانس برس، الذي كان يعمل معه «أبو العباس» برسالة مؤثرة، أثنت على أخلاقه الحسنة وسيرته المهنية المتميزة.

وبحسب نعي «فرانس برس»، عمل باسم أبو العباس في مكاتب الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وفي المكتب الإقليمي في نيقوسيا، و«أصيب الجميع بالصدمة بعد معرفة الخبر متذكرين باسم الباسم دائماً، اللطيف والخدوم والمهني إلى أقصى حدّ».

وتابعت فرانس برس في نعيها «كان باسم يتمتّع بشعبية بين زملائه، لطيفاً، كريماً، وودوداً في المهنة، ويتمتع بالصبر والمعرفة والرغبة بنقل قصص الناس والبلدان».

وقال رئيس تحرير منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا كريس أوتون بوكالة فرانس برس: «باسم ترك وراءه زوجة، منّة التي تعمل هي أيضاً في المجال الصحافي، وطفلاً في الثالثة من عمره، وتتقدّم وكالة فرانس برس من منّة ووالدي باسم وإخوته، ومن زملائه، بأحرّ التعازي في هذا المصاب الجلل».

اقرأ أيضاًمصطفى بكري يزور الطفلة فاطمة في إسنا.. ورجل أعمال يقدم تبرعاته (صور)

شهادات وذكريات.. يرويها مصطفى بكري: قصتي مع خالد عبد الناصر وتنظيم الثورة

مصطفى بكري: علينا توحيد الصفوف أمام مَن يسعى لتشويه الدولة «فيديو»

مقالات مشابهة

  • إغلاق "متقطع" للحدود مع سبتة بعد محاولة اقتحامها من مئات القاصرين (+فيديو)
  • رئيس الوزراء يصل الرياض لبدء زيارة لبحث ملفات تعزيز التعاون المشترك والقضايا الإقليمية
  • عادل حمودة يكشف مفاجأة مدوية بشأن تجسس وكالة الأمن القومي الأمريكية على العالم (فيديو)
  • مصطفى بكري يؤدي واجب العزاء في وفاة الصحفي باسم أبو العباس
  • كيف عكس “يهودي” روح فيلم “الرسالة” للمخرج السوري العالمي مصطفى العقاد؟
  • مصطفى بكري: هناك مؤامرات تهدف لتدمير الدول العربية عبر الإرهاب الأسود (فيديو)
  • مصطفى بكري يكشف محاولات خلخلة الداخل والدعوى للفوضى من قبل الإخوان (فيديو)
  • مصطفى بكري: علينا توحيد الصفوف أمام من يسعى لتشويه الدولة «فيديو»
  • مصطفى أبو سريع يكشف كواليس ارتجاله في مسلسل عمر أفندي (فيديو)
  • مصطفى بكري يعزي أبوالعباس محمد في وفاة نجله