تصدر اسم الفنان صبري عبد المنعم، تريند محرك البحث «جوجل» ومنصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعدما كشف عن تعرضه لوعكة صحية جديدة.

وكان صبري عبد المنعم، كشف عن تعرضه لوعكة صحية أسفرت عن دخوله المستشفى، نتيجة حدوث هبوط في الدورة الدموية نتيجة الإرهاق المستمر، مشيرا إلى أن غادر المستشفى نتيجة تحسن حالته الصحية.

وكشف الدكتور جمال شعبان، العميد السابق لمعهد القلب القومي، عن التطورات الصحية الأخيرة لحالة الفنان صبري عبد المنعم، بعد الأزمة الأخيرة التي تعرض لها منذ أيام، ودخل على إثرها المستشفى.

كما أكد الدكتور جمال شعبان أن السر في الحالة الصحية التي يعانيها الفنان صبري عبد المنعم تكمن في «الزعل»، مشيرًا إلى أن الزعل يرفع ضغط الدم ويمكن أن يؤدي لنزيف في المخ وسكتة دماغية، ويسبب ذبحة صدرية قد تنتهي بسكتة قلبية، ويسبب أورام القولون أيضًا.

وقال الدكتور جمال شعبان في تدوينة، عبر حسابه على فيسبوك: «الزعل بيرفع ضغط الدم، وممكن يعمل تسلخ في الأورطي أو جلطة أو نزيف في المخ وسكتة دماغية».

آخر أعمال صبري عبد المنعم

والجدير بالذكر، أن صبري عبد المنعم يعيش حالة من النشاط الفني في الوقت الحالي، حيث يواصل نشاطه الفني بمشاركته في فيلم المدرسة بالتعاون مع الفنانة حورية فرغلي.

فيلم «المدرسة» هو بطولة جماعية يتضمنها كوكبة ونخبة من النجوم وعلى رأسهم: النجمة حورية فرغلي، إيساف، طارق النهري، أحمد عبد الله محمود، نور الكاديكي، محمود فارس، عبد المنعم المرصفي، صبري عبد المنعم، محمد حمزة وآخرين ومجموعة من الوجوه الشابة وعلى رأسهم مودى ساري، مايا محمد، ياسمين عبد الحليم، ميدو فايد، ياسمينا صالح، غفران ممدوح وغيرهم وهو قصه كل من محمد جمال الحدينى ومحمد حمزة وسيناريو وحوار محمد شعبان ومستشار إعلامي حسام صلاح ومدير تصوير محمد فتحي وموسيقى تصويرية أنسى الهجرسي وإخراج محمد جمال الحديني.

اقرأ أيضاًقائمة أبطال فيلم «المدرسة» لـ حورية فرغلي

مارفل تعلن عن الإعلان التشويقي لفيلم «Captin America 4» (تفاصيل)

كندة علوش تشارك بفيلمين في مهرجان سينماس لـ الأفلام المستقلة بـ أبو ظبي

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: صبري عبدالمنعم صبري عبد المنعم الفنان صبري عبد المنعم عبدالمنعم إبراهيم صبري عبدالمنعم الفنان القدير صبري عبد المنعم الفنان صبري عبدالمنعم النصب على صبري عبدالمنعم صبری عبد المنعم جمال شعبان

إقرأ أيضاً:

عبير صبري وأحمد وليلي زاهر أبرز حضور مهرجان الفضائيات العربية

أقيمت الدورة الخامسة عشر من مهرجان الفضائيات العربية برئاسة الإعلامي أحمد علاوة في أحد الفنادق الكبرى بالتجمع الخامس.

حرص على الحضور النجم أحمد فهمي، روجينا، رياض الخولي، أحمد السقا، أحمد العوضي، غادة عبدالرازق، بسمة، محمود حمدان، نادين نجيم، معتصم النهار، مروة صبري، نور علي، باسم سمرة، ماجد المصري، وغيرهم من النجوم.

وكان آخر الحضور الفنان أحمد زاهر والفنانة عبير صبري وشقيقتها.

 

وفي سياق مختلف، تصدر اسم الفنانة الشابة ليلى أحمد زاهر محركات البحث جوجل خلال الساعات الماضية، وذلك بما احتفلت بعيد ميلادها أمس مع خطيبها الفنان هشام جمال، حضر الاحتفال شقيقتها ملك أحمد زاهر وصديقاتها، كما حضره عمرو وهبة وزوجته والملحن مادي.

وكانت الفنانة عبير صبري، قد شاركت مؤخرًا في بطولة مسلسل «حدوتة منسية»، وشاركها البطولة سوسن بدر وأحمد فهيم ومحمود حجازي ونانسي صلاح وهشام إسماعيل من إخراج محمد محيي الدين.

 

مقالات مشابهة

  • نصائح لاختيار ألعاب الأطفال في المدرسة.. احذر الكوارث الصحية
  • سيناتورة أمريكية تؤكد تعرض ترامب لمحاولة اغتيال جديدة وتكشف حالته الصحية
  • أمريكا تؤكد تعرض ترامب لمحاولة اغتيال جديدة وتكشف حالته الصحية
  • لاعبو الشباب يدعمون فهد المولد قبل لقاء القادسية في ظل حالته الصحية الحرجة
  • تطورات الحالة الصحية للفنان محمد منير بعد الفحوصات في ألمانيا
  • استشاري يكشف خطورة المنشطات بعد وفاة أضخم لاعب كمال أجسام في العالم
  • عبير صبري وأحمد وليلي زاهر أبرز حضور مهرجان الفضائيات العربية
  • "مين هيودي الأولاد المدرسة؟"... استشاري علاقات أسرية تجيب
  • آخر تطورات حالة فهد المولد الصحية
  • علي ربيع يدعم محمد أنور قبل عرض مسلسل ديبو بهذه الطريقة «صورة»