تابع اللواء أشرف الجندي محافظ الغربية ،استمرار الحملات المكبرة بشوارع حي أول طنطا وحي أول المحلة ومركز ومدينة كفر الزيات لرفع الإشغالات والتعديات على الطرق العامة.

وخلال الحملة تم رفع إشغالات المحال والأكشاك والباعة الجائلين وإزالة الإشغالات من الأرصفة المخصصة للمشاة، والتصدي للعربات اليدوية الخشبية التي يستخدمها الباعة الجائلون، وإزالة فرش الملابس والحواجز الخرسانية التي تعوق حركة المرور، وكذلك إزالة الحواجز الحديدية التي تعوق حركة المرور على الطرق،وتم اتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين، مع التنبيه عليهم بعدم العودة للقيام بنفس الممارسات مرة أخرى.

وأكد محافظ الغربية، ضرورة المتابعة المستمرة لمنع عودة الإشغالات وتكثيف الحملات لمنع الإشغالات التي تعوق الحركة المرورية تسهيلًا على المواطنين.

وشدد محافظ الغربية على استمرار تكثيف الحملات الدورية المفاجئة لإزالة الإشغالات بالتنسيق بين شرطة المرافق والأجهزة التنفيذية بالأحياء والمدن لإعادة الانضباط لشوارع المحافظة ، مشيرا إلى أن هذه الحملات تهدف إلى القضاء على جميع الاشغالات وإعادة الوجه الحضاري للشوارع، والقضاء على كل المظاهر السلبية بالشوارع لتحقيق الانضباط واتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: شدد علي التعديات على الطرق إستمرار تكثيف لاش تابع اللواء د المخالفين المكبرة محافظ الغربیة

إقرأ أيضاً:

محافظ أسوان: مهلة شهر للشركة المنفذة لمشروع إحلال وتجديد خطوط المياه الشرب

أعطى اللواء دكتور إسماعيل كمال، محافظ أسوان، مهلة للشركة المنفذة للانتهاء من مشروع إحلال وتجديد خطوط مياه الشرب والصرف الصحي بشارع كسر الحجر وسط مدينة أسوان وذلك في موعد أقصاه شهر من آلان، وفى حالة عدم التزام الشركة بإنهاء الأعمال بشكل كامل وفقًا للموعد المحدد سيتم إلغاء التعاقد معها.

جاء ذلك أثناء الاجتماع الذي حضره المهندس عمرو لاشين نائب المحافظ، واللواء أيمن الشريف السكرتير العام، بالإضافة إلى رئيس مركز ومدينة أسوان، ورئيس فرع شركة مياه الشرب والصرف الصحي، ومدير الطرق، ومسئول الشركة المنفذة.

ووجه الدكتور إسماعيل كمال، مدير إدارة المرور، بالتعاون مع شركة مياه الشرب من خلال تعديل المسارات في مناطق الأعمال الجارية بالمشروع، مع عقد اجتماعات أسبوعية برئاسة اللواء ياسر عبد الشافي معاون المحافظ للمشروعات لمتابعة معدلات الإنجاز ومستويات الأداء والوقوف على نسب التنفيذ وعرض الموقف أولًا بأول على المحافظ شخصيًا لضمان الانتهاء من هذا المشروع الحيوي والهام على أكمل وجه.

وكلف المحافظ، مديرية الطرق بالبدء بالتوازي في تنفيذ الرصف في الأماكن التي يتم نهو الأعمال بها، على أن يتم التأكد تمامًا من سلامة شبكات مياه الشرب والصرف الصحي، وخاصة في مطلع الشيخ هارون وأمام كلية الدراسات الإسلامية وعدم وجود طفح بها، مع نهو العداية للشارع حتى يتسنى تنفيذ أعمال الرصف، وبالتالي عدم إهدار للمال العام.

مقالات مشابهة

  • جانب من أعمال بلدية العاصمة في تنظيف المدارس ورفع المهملات والأنقاض
  • محافظ أسوان: مهلة شهر للشركة المنفذة لمشروع إحلال وتجديد خطوط المياه الشرب
  • مصرع 74 شخصًا في الفيضانات التي اجتاحت ميانمار
  • نائب محافظ سوهاج يقود حملة مكبرة بشوارع مدينة المنشاة
  • نائب محافظ سوهاج يقود حملة مرافق بمدينة المنشاه
  • قنا تنفذ حملة لإزالة التعديات بالبناء المخالف
  • تركيا تشيع عائشة نور إزغي إيغي التي قتلت في الضفة الغربية المحتلة- (صور)
  • محافظ أسيوط يتفقد رصف الشوارع بحي شرق  
  • محافظ جنوب سيناء: يشدد علي ضرورة التواجد الميدانى لمتابعة الأعمال على أرض الواقع
  • محافظ الإسماعيلية يتابع مجهودات الوحدات المحلية في رفع الإشغالات والتعديات على حرم الطريق