يمانيون/ فيديو

السيد القائد: عملياتنا مستمرة والرد على العدوان الصهيوني قادم، وهناك أيضاً مع الرد مسار مستمر، ولن نخذل الشعب الفلسطيني ما دُمنا أحياء

https://www.yamanyoon.com/wp-content/uploads/2024/09/الرد_على_العدوان_الصهيوني_قادم،_وعملياتنا_مستمرة_ولن_نخذل_الشعب.mp4.

المصدر: يمانيون

إقرأ أيضاً:

في كلمته للحشود المليونية بمناسبة المولد النبوي.. السيد القائد: شعبنا ثابت على موقفه الجهادي في مواجهة الاستكبار

يمانيون../
أشاد السيد القائد عبدالملك بدر الدين الحوثي بحضور الشعب اليمني المليوني في الاحتفالات بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف، مؤكدًا أن هذا الحضور لا مثيل له على الأرض ويعكس حبهم الكبير لرسول الله في يوم مولده المبارك.

وقال السيد القائد في كلمته للجماهير في ساحات المناسبة، لقد أقمتم أكبر احتفال في الأرض لأعظم وأرقى إنسان، فرحًا وابتهاجًا بنعمة الله وفضله ورحمته، مشيرا إلى أن الإحياء العظيم لهذه المناسبة هو من مظاهر التقدير لنعم الله والاعتراف برحمته.

وأكد على أهمية الوحدة والتضامن بين أبناء الشعب اليمني في هذه المناسبة العظيمة، مشددًا على أن الاحتفالات تعكس الروح الإيمانية والالتزام بالقيم النبيلة التي جاء بها الرسول الكريم.

واستعرض السيد القائد مسيرة حياة الرسول الأعظم في نشر الدعوة ومجاهدة الكفار والمشركين والمنافقين، مؤكدًا على أن الرسول صلى الله عليه وآله وسلم قدوة لنا جميعًا في الصبر والثبات والتضحية في سبيل الله ودينه.

ودعا السيد القائد إلى الاقتداء بسيرة النبي الكريم في حياتنا اليومية، والسعي لتحقيق أهدافه السامية في بناء مجتمع عادل وقوي.”

وتوجه السيد القائد بالتحية إلى جميع المشاركين في الاحتفالات، معبرًا عن أمله في أن تستمر هذه الروح الجماعية في دعم القضايا العادلة، وخاصة القضية الفلسطينية.

ودعا السيد القائد المسلمين إلى التمسك بالرسالة الإلهية وحمل راية الإسلام الموعود بالغلبة، مؤكدا على أهمية الثقة بالله في مواجهة التحديات والمخاطر والأعداء.

وشدد السيد القائد على ضرورة التحلي بالروح المعنوية العالية والاستعداد للتضحية في سبيل الله والانطلاقة الإيمانية. كما دعا المسلمين إلى الصلابة والثبات في مواجهة الصعوبات والتحديات.

وأكد على أهمية الاستقامة والاهتمام والجد والمسارعة تجاه مسؤولياتهم، مشددًا على ضرورة التحلي بالحكمة والرشد والإدارة الصحيحة للأداء على المستوى الاستراتيجي والتكتيكي.

ودعا السيد القائد إلى الوحدة والتضامن بين المسلمين في مواجهة التحديات، مؤكدًا أن التحلي بهذه القيم سيعزز من قوة الأمة ويقوي موقفها في الساحة الدولية.

وأكد السيد القائد على ثبات الشعب اليمني على موقفه الجهادي في مواجهة العدوان والاستكبار، مشدداً على أن عمليات المقاومة ستستمر طالما استمر العدوان والحصار على غزة.

وأعلن السيد القائد عن تنفيذ عملية عسكرية جديدة بصاروخ ذي تقنية عالية، تمكن من تجاوز منظومات العدو وبلغ مسافة 2040 كيلومتراً، مؤكداً أن هذه العملية تأتي في إطار المرحلة الخامسة من التصعيد.

وأشاد السيد القائد بالعملية النوعية التي نفذتها قوات المقاومة في البحار ضد السفن المرتبطة بالعدو الإسرائيلي والأمريكي والبريطاني، مؤكداً على نجاح هذه العمليات وتأثيرها الكبير.

ودعا السيد القائد الأمة الإسلامية إلى تحمل مسؤوليتها الدينية في نصرة الشعب الفلسطيني، مؤكداً على أهمية الوحدة والتلاحم بين جميع فصائل المقاومة.

وفي ختام كلمته، توجه السيد القائد بالشكر والتقدير لجماهير الشعب اليمني على مشاركتهم الحاشدة في احتفالات المولد النبوي الشريف، سائلاً الله أن يكتب لهم الأجر والثواب.

مقالات مشابهة

  • الخارجية: استهداف يافا يؤكد وفاء السيد القائد بوعده تجاه فلسطين
  • وزارة الخارجية: عملية استهداف “يافا” تأكيد على وفاء السيد القائد
  • الخارجية : عملية استهداف يافا تأكيد على وفاء السيد القائد
  • في كلمته للحشود المليونية بمناسبة المولد النبوي.. السيد القائد: شعبنا ثابت على موقفه الجهادي في مواجهة الاستكبار
  • حماس: الاحتلال لن يحظى بالأمن ما لم يتوقف عدوانه على الشعب الفلسطيني
  • الحوثي: واشنطن لم تنجح في الحد من عملياتنا / فيديو
  • السيد القائد يدعو لخروج مليوني مشرف احياء لذكرى المولد النبوي
  • السيد القائد في كلمة له مواكبةَ لفعاليات المولد النبوي الشريف وآخر تطورات العدوان على غزة (إنفوجرافيك)
  • السيد عبد الملك الحوثي يحذر من مخطط صهيوني يجري التحضير له لاستهداف المسجد الأقصى
  • السيد القائد يشيد ببطولة الشهيد الاردني ماهر الجازي