أشاد أيمن العشري رئيس غرفة القاهرة التجارية بجهود الدولة في دعم معرض أهلا مدارس الرئيسي الذي انطلق اليوم الخميس بقاعة جهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر بمدينة نصر بتوجيهات من الرئيس عبد الفتاح السيسي وتحت رعاية الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء.

وافتتح المعرض اليوم الخميس الدكتور شريف فاروق وزير التموين والتجارة الداخلية والدكتورة منال عوض وزير التنمية المحلية والدكتور إبراهيم صابر محافظ القاهرة وابراهيم السجيني رئيس جهاز حماية المستهلك وأيمن العشري رئيس غرفة القاهرة التجارية ويستمر المعرض من 5 حتى 20 من سبتمبر الجاري.

وقال العشري، إن المعرض هذا العام به خدمات مجتمعية كثيرة ومتنوعة والتخفيضات على أسعار السلع مناسبة لتخفيف العبء عن كاهل الأسرة المصرية في ظل دخول الموسم الدراسي الجديد فهي تتخطى حاجز ال30% وبعض السلع تباع بأسعار التكلفة.

ووجه العشري الشكر لكل الحضور علي الدعم الكبير للمعرض ولكل من يساهم في إنجاح هذا الحدث المهم الذي يستهدف توفير السلع بأسعار مخفضة للمواطنين عن مثيلاتها بالسوق الحر نظرا لدعم غرفة القاهرة المادي لتجهيز المعرض وعدم تحمل العارضين أي تكلفة في مقابل تقديم اكبر نسبة خصم علي اسعار السلع.

وشدد العشري على أن هناك متابعة لحظية للمعرض من الغرفة تحت متابعته شخصيا لضمان سير العمل بالشكل المناسب الذي يرضي السادة زائري المعرض من اهالينا لتلبية احتياجات ابنائهم الخاصة بالعام الدراسي الجديد.

ويشمل المعرض كافة المستلزمات والأدوات المدرسية من (ملابس - أحذية - شنط مدرسية - زى مدرسي - كشاكيل وكراسات - أقلام - وكل ما يلزم من أدوات بأسعار مخفضة.. .. الخ ).

2. توفير السلع الغذائية الاساسية داخل المعرض بأسعار مخفضة.

3. توفير الأدوات الإلكترونية.

كما يوجد مجموعة من الخدمات الجديدة المقدمة هذا العام بالمعرض:

1.مشاركة الهيئة القومية للبريد وتقديم خدماتها.

2.مشاركة بعض شركات المحمول

3.مشاركة شركات الحلول المالية

4.تخصيص جناح كبير خاص بكافة الشركات التابعة للشركة القابضة للصناعات الغذائية.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: معرض أهلا مدارس أشرف العشري افتتاح معرض أهلا مدارس أيمن العشري رئيس غرفة القاهرة التجارية غرفة القاهرة

إقرأ أيضاً:

عضو مجلس القيادة الرئاسي البحسني يشيد بجهود وزارة الخارجية

شمسان بوست / عدن:

التقى عضو مجلس القيادة الرئاسي اللواء الركن فرج البحسني، اليوم، وزير الخارجية وشؤون المغتربين الدكتور شائع الزنداني، لمناقشة مستجدات العمل الدبلوماسي والجهود المبذولة لتعزيز علاقات اليمن الخارجية.

واستمع عضو مجلس القيادة الرئاسي، إلى عرض من وزير الخارجية حول نتائج زيارته الأخيرة إلى روسيا، والتي شهدت خطوات مهمة نحو تقوية العلاقات الثنائية بين البلدين، بالإضافة إلى الجهود المبذولة لتوطيد العلاقات مع الدول الشقيقة والصديقة، بما يعزز الدعم السياسي والدبلوماسي لمجلس القيادة الرئاسي والحكومة في معركتهما ضد  الحوثيين.

وناقش اللقاء، أوضاع السفارات اليمنية في الخارج، والسبل الممكنة لتعزيز دورها في المرحلة الحالية، خاصة في ضوء التطورات السياسية والعسكرية، وشدد اللواء البحسني، على ضرورة تكثيف الجهود الدبلوماسية لتعزيز العلاقات الدولية بما يدعم استقرار بلادنا..مبديًا استعداد مجلس القيادة الرئاسي تقديم الدعم اللازم لوزارة الخارجية بما يمكنها من القيام بواجباتها ومهامها بالشكل المطلوب.

وأشاد عضو مجلس القيادة الرئاسي، بالجهود الكبيرة التي تبذلها وزارة الخارجية وشؤون المغتربين في تعزيز مكانة بلادنا على الساحة الدولية، رغم التحديات الكبيرة التي تواجهها في ظل الحرب القائمة..مثنيًا على الدور الحيوي الذي تلعبه سفارات بلادنا في الخارج لتعزيز العلاقات الثنائية مع الدول الشقيقة والصديقة، والعمل على تحقيق مصالح ابناء الجاليات اليمنية في الخارج..مؤكداً على ضرورة مواصلة هذه الجهود وتكثيفها خلال المرحلة المقبلة بما يخدم الأهداف الوطنية.

واعتبر عضو مجلس القيادة الرئاسي، أن النجاحات الدبلوماسية التي تحققها وزارة الخارجية تمثل دعماً قوياً للجهود العسكرية والسياسية المبذولة على الأرض، وأن توطيد علاقات اليمن الخارجية سيكون له أثر كبير في توسيع الدعم الدولي لبلادنا في مواجهة التحديات الراهنة.

مقالات مشابهة

  • إقبال كبير من المواطنين معرض «أهلا مدارس» بالغردقة.. تخفيضات كبرى
  • أسعار السلع الأساسية في معرض "أهلاً مدارس"
  • تخفيضات على أسعار السلع الأساسية في معرض «أهلًا مدارس».. متبق 5 أيام
  • إقبال محدود علي معارض "أهلا مدارس" لشراء المستلزمات المدرسية
  • أسعار الأدوات المدرسية في معرض أهلا مدارس 2024
  • عضو مجلس القيادة الرئاسي البحسني يشيد بجهود وزارة الخارجية
  • «الداخلية» تواصل فعاليات مبادرة «كلنا واحد» لتوفير المستلزمات المدرسية
  • بتخفيضات 40%.. مبادرة كلنا واحد تجوب المحافظات بمناسبة العام الدراسي الجديد
  • «تموين المنوفية»: تخفيضات على أسعار حلوى المولد النبوي في معارض «أهلاً مدارس»
  • عضو اتحاد الناشرين: معرض القاهرة للكتاب الأكبر في الوطن العربي