موقع 24:
2024-09-16@04:27:51 GMT

فرسان الإمارات جاهزون لتحدي مونديال القدرة

تاريخ النشر: 5th, September 2024 GMT

فرسان الإمارات جاهزون لتحدي مونديال القدرة

اكتملت استعدادات فريق فرسان الإمارات للمشاركة في بطولة العالم للقدرة، التي ستقام على ميادين مدينة مونبازير الفرنسية، بعد غد السبت، لمسافة 160 كم، تحت إشراف الاتحاد الدولي للفروسية بمشاركة نخبة فرسان العالم من 39 دولة.

ستقام غداً الجمعة إجراءت الفحص البيطري للخيول وقياسات الأوزان للفرسان المشاركين، قبل 24 ساعة من انطلاق البطولة التي يتطلع من خلالها فرسان الإمارات إلى استعادة اللقب بعد إحراز المركز الثاني في النسخة الماضية "الإمارات 2023"، عن طريق الفارس سالم حمد ملهوف صاحب الميدالية الفضية على صهوة الفرس "هالة" والتي حقق على صهوتها اللقب من قبل في نسخة إيطاليا 2021.

ويضم فريق الإمارات مع سالم حمد ملهوف كوكبة من الفرسان أصحاب الخبرة وهم سعيد أحمد جابر الحربي على صهوة «كاسلبار كدبارا»، وفارس أحمد المنصوري على صهوة «هدير»، وسعيد أحمد راشد الشامسي على صهوة «ديفا دي جاليما» أو «مبهر»، وسيف أحمد المزروعي مع الجواد «ماجيك جلين تورك»، وزايد محمد عتيق المهيري على صهوة «الشميمي»، حيث سيتم الاستقرار النهائي على 5 فرسان من ضمن القائمة قبل موعد السباق.

وأقيم مساء اليوم الخميس حفل افتتاح البطولة بمشاركة 7 دول عربية وخليجية هي الإمارات والبحرين والسعودية وقطر والكويت والأردن والجزائر .

وتشتمل منافسات البطولة على فئتي الفردي والفرق حيث ينافس فريق الإمارات على جميع ألقاب المونديال، نظراً للخبرة الكبيرة التي يملكها فرسان الدولة بمشاركتهم مع أفضل الخيول على مستوى العالم.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: الهجوم الإيراني على إسرائيل رفح أحداث السودان غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية مونديال القدرة على صهوة

إقرأ أيضاً:

منتخب الكراسي المتحركة يفوز على امريكا.. وديا

فاز  منتخب كرة اليد للكراسى المتحركة ( ٢ / صفر )  على منتخب الولايات المتحدة الأمريكية وديا ، فى اللقاء الذى اقيم بينهما  اليوم فى مجمع صالات د.حسن مصطفى بمدينة السادس من أكتوبر ، وذلك فى إطار الاستعدادات الأخيرة لمنتخب الفراعنة لخوض منافسات بطولة العالم للكراسي المتحركةالتي تستضيفها مصر ، خلال الفترة من ١٥ والي ٢٢ سبتمبر  الجاري على صالة د. حسن مصطفى.

وقد أسفرت قرعة البطولة عن لعب المنتخب المصري في المجموعة الثانية بجوار كلًا من: “الهند، البرتغال، وتشيلي“.
وتعد هذه النسخة الثانية من البطولة، حيث أقيمت النسخة الأولى لبطولة العالم للكراسي المتحركة في مصر 2022، وحصل المنتخب المصري على المركز الثاني والميدالية الفضية.
ويشارك في البطولة 8 منتخبات من مختلف دول العالم وهم: “مصر، البرازيل، اليابان، فرنسا، أمريكا، الهند، البرتغال، وشيلي“.

مقالات مشابهة

  • بمعنويات عالية…أسود الصالات متأهبون لخوض مونديال أوزبكستان والبحث عن أول تتويج بكأس العالم
  • فريق أو سي بطل ثلاثيات السلة للشباب.. والعامرات وصيفا
  • "مونديال الفوتسال".. المغرب يراهن على إنجاز تاريخي
  • 10 علامات من السماء: المعجزات التي شهدها العالم يوم ميلاد النبي
  • منتخب الكراسي المتحركة يفوز على امريكا.. وديا
  • الاتحاد الدولي لكرة القدم يكرم الحكم المغربي خالد حنيش في افتتاح مونديال الفوتسال
  • كأس الإمارات العالمي للخيول العربية تدعم بطولة روسيا الوطنية
  • الإمارات تشارك في «مونديال» قفز الحواجز للخيول الصغيرة
  • المطروشي والشامسي «الرابع» في «مونديال التجديف»
  • «الآسيوي» يُطلق تصفيات منفصلة لـ «مونديال السيدات»