شوقت الفنانة إسعاد يونس، جمهورها ومتابعيها، عبر صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، لأحدث أعمالها الفنية، وهو مسلسل "تيتا زوزو"، المقرربداية عرضه يوم السبت الموافق 21 سبتمبر الجاري، عبر شاشة قناة “dmc”.

 

ونشرت إسعاد، صورة من كواليس المسلسل، وعلقت عليها قائلة:"تيتا زوزو، بتجهز استنوا مسلسل تيتا زوزو بداية من يوم السبت 21 سبتمبر الساعة 8 مساءً، على dmc "

 

منشور اسعاد يونس أحداث مسلسل “تيتا زوزو”

 



ينتمي مسلسل “تيتا زوزو” إلى فئة الأعمال الإجتماعية الذي تدور احداثه في إطار لايت كوميدي وهو مسلسل مكون من 30 حلقة يتم عرضه في الأوف سيزون وتدور قصته حول إسعاد يونس التي تلعب شخصية وكيلة وزارة ولديها أبناء وأحفاد، ومن ثم تمر العائله بالعديد من المشاكل، ذلك الأمر الذي يجعل اسعاد يونس مسؤوله عن تلك المشاكل وعن تقديم حلول لها.

 

 

فريق عمل “تيتا زوزو”

 

 

مسلسل “تيتا زوزو”، يشارك فى بطولته إسعاد يونس، مصطفى غريب، إسلام إبراهيم، ندى موسى، محمد كيلاني، إيناس كامل، حمزة العيلي، نور محمود، محمود البزاوي، وإيمان يوسف.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفنانة إسعاد يونس تيتا زوزو سبتمبر الجاري سعاد يونس قناة dmc مسلسل تيتا زوزو إسعاد یونس تیتا زوزو

إقرأ أيضاً:

بفيديو طريف عن مسلسل رمضان.. حسن الرداد يمازح إيمي سمير غانم

نشر الفنان حسن الرداد مقطع فيديو طريف مع زوجته الفنانة إيمي سمير غانم، شوّق من خلاله الجمهور لتعاونهما الفني في موسم رمضان 2025.

ونشر حسن الرداد الفيديو عبر حسابه على إنستغرام، والذي ظهر فيه وهو يطالب إيمي بالتصوير معه لكنها ترفض، ثم يفاجئها بسؤال: "تيجي نعمل فيديو؟" لترد بالنفي، ثم يمازحها: "طب تيجي نعمل مسلسل في رمضان؟"، لترد عليه إيمي قائلة: "إن شاء الله لما نلاقي قصة حلوة".

ومع إصراره عليها بالحديث عن المسلسل، تسأله إيمي سمير غانم هل هذه دعاية، فيجيبها ضاحكاً: "قصدك إني بقول انتظرونا في رمضان 2025".

      View this post on Instagram      

A post shared by Hassan El Raddad (@hassanelraddad)

وأثار الفيديو إعجاب كثير من المتابعين، وانهالت التعليقات والتهنئات من الجمهور والفنانين بعودة الثنائي الشهير للشاشة سوياً من جديد.

وكان حسن الرداد وإيمي سمير غانم قد تعاونا مؤخراً في مسرحية "التلفزيون"، ضمن فعاليات مهرجان العلمين الجديدة، بمشاركة أوس أوس، محمود حافظ، سليمان عيد، وبدرية طلبة، ومن تأليف أحمد سعد والي وإبراهيم صابر ومحمد خطاب والإخراج لـ محمد الصغير.

مقالات مشابهة

  • الجمهور يُشيد بمشهد المشرحة لـ إيمان العاصي في برغم القانون
  • محمد كيلاني عن شخصيته بمسلسل تيتا زوزو: «من أكتر أدواري اللي تعبت فيها»
  • محمد علي رزق لـ الوفد: سعيد بدعم جمهوري وجزمته فوق دماغي (فيديو)
  • مواعيد عرض مسلسل «ديبو» بطولة محمد أنور
  • إيمان العاصي تروج لمسلسلها الجديد «برغم القانون»
  • المخرجة شيرين عادل تكشف عن صور جديدة من مسلسل «تيتا زوزو»
  • إسعاد يونس تعلن عن عرض فيلم "التاروت" ليلة رأس السنة الميلادية
  • سيمون تشوق جمهورها لأجدد أعمالها الغنائية "كلمني عن نفسك"
  • منة فضالي تثير حيرة الجمهور بالأبيض..هل تلمح للزواج؟ (صور)
  • بفيديو طريف عن مسلسل رمضان.. حسن الرداد يمازح إيمي سمير غانم