بوابة الفجر:
2024-09-16@04:48:29 GMT

سر تصدر سميرة صدقي للتريند.. تفاصيل

تاريخ النشر: 5th, September 2024 GMT

تصدر إسم الفنانة سميرة صدقي، تريند محرك البحث الشيهر "جوجل" خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد تصريحاتها الآخيرة، خلال مداخلة هاتفية مع  الإعلامية نهال طايل، المذاع عبر شاشة قناة "صدى البلد 2"، حيث كشفت عن كثير من الأسرار المتعلقة بحياتها الخاصة ومشوارها الفني.

أبرز تصريحات سميرة صدقي

 

كشفت سميرة عن حقيقة خلافها مع الفنان محيي إسماعيل أثناء تصوير فيلم "العذراء والجدي"، موضحة أنه لا يوجد خلاف بينهما، قائلة لا يوجد خلاف، في فيلم «العذراء والجدي»، ولكن ما حدث أن هناك مشهد معين من المفترض أن يبكي فيه، ولكن بعدها تفاجأت بأنه يحتضنها، وأوقفت التصوير كونه خرج عن النص المكتوب واعتذر عن ذلك لأنه لم يقصد".

وأختتمت سميرة صدقي حديثها عن خلافها مع محيي إسماعيل  قائلة: "محيي إسماعيل شخصية جميلة ومحدش يقدر يزعل منه وهو عقبري وأجدع واحد يعمل الأدوار المركبة".

 

 

وأشارت سميرة صدقي، إلى أنها ترفض الزواج مرة أخرى بعد وفاة زوجها، حيث كانت تعتبره بمثابة الأخ والأب والصديق لها، معقبة: "عمري ما أخدت شنطة هدومي وغضبت في بيت أبويا، وعمري ما قولتوله طلقني لأني بتعامل بطبيعتي معاه، والراجل أو الست أحيانا بيحطوا مسك على شخصيتهم وبعد الجواز يتفاجئوا بالشخصية التانية".

 

كشفت سميرة صدقي عن حقيقة إعتزالها الفن 

 


وتابعت سميرة صدقي إلى أنها لم تعتزل الفن حسبما أشيع منذ أيام قليلة وأن الواسطة والمحسوبية موجودة في الفن منذ أيام زمان، ولكنها لا تصنع من الفنان نجمًا ولا يعتبر موهوبًا، والفن ليسه له واسطة.

 

سميرة صدقي ترد على الانتقادات 

 

وأضافت أنها تعرضت لانتقادات من البعض الذين وصفوا أعمالها السابقة بالمقاولات، رغم أنها تعتبرها من بين أفضل الأفلام التي تناولت قضايا اجتماعية هامة. وأكدت: "كل النجوم الذين عملت معهم في الماضي، مثل فريد شوقي، محمد صبحي، مصطفى فهمي، ومحمود ياسين، كانت أعمالنا تناقش قضايا مهمة".

 

سميرة صدقي تتحدث عن نجوم الوسط الفني 


وتحدثت عن رأيها في نجوم الوسط الفني في الوقت الحالي ،قائلة: "نفسي أمثل مع كريم عبد العزيز وياسمين عبد العزيز ومنى زكي وأحمد حلمي ومش عاوزه أشتغل مع محمد رمضان وبحترمه إنما في شباب ماسكة سيوف وبيقطعوا في بعض بسبب تقليدهم ليه في أعماله وده مش نجاح هو كده بيبوظ الأجيال".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الإعلامية نهال طايل الفنان محيي إسماعيل الفنانة سميرة صدقي سميرة صدقي سمیرة صدقی

إقرأ أيضاً:

وثبة الأسود تطيح قيادات داعشية بارزة.. تفاصيل عملية الأنبار

أعلنت السلطات العراقية تفاصيل ونتائج العملية الأمنية التي شنتها على فلول وبقايا تنظيم داعش الإرهابي في صحراء الأنبار غربي العراق نهاية الشهر الماضي وشاركت فيها قوات خاصة عراقية وأميركية.

وقالت قيادة العمليات المشتركة في بيان إن العملية التي أطلق عليها اسم "وثبة الأسود" أسفرت عن مقتل 14 مسلحا، بينهم قيادات في تنظيم داعش "من مستوى الخط الأول".

وحسب البيان، من بين هؤلاء القيادات، تم التعرف على ستة بعد إجراء فحص الحمض النووي، وهم "نائب والي العراق" و"أمير التصنيع والتطوير والملف الكيميائي" و"والي الأنبار" و"المسؤول العسكري لداعش في الأنبار" و"والي الجنوب" في تنظيم داعش ومسؤول ملف الاقتصاد والأموال في "ولاية الأنبار".

وأكد البيان أن عدة جهات أمنية شاركت في العملية ومنها جهاز المخابرات الوطني العراقي وجهاز مكافحة الإرهاب وفرقة القوات الخاصة وعناصر الفرقة الخامسة في الجيش ومستشارو التحالف الدولي.

وتابع البيان أن العملية، التي انطلقت فجر يوم 29 أغسطس، استهدفت مقرات قيادات تنظيم داعش في صحراء الأنبار غربي العراق، وتبعتها ثلاث عمليات برية وإنزال للقوات المحمولة جوا.

وأسفرت العملية عن "الاستيلاء على أسلحة واعتدة ومواد لوجيستية وفنية وحواسيب وهواتف ومبرزات جرمية مهمة وتفجير أكثر من 10 أحزمة ناسفة وعدد من العبوات والمتفجرات تحت السيطرة وتدمير وحرق 7 عجلات مختلفة كانت تستخدم من قبل قيادات داعش"، وفقا للبيان.

وكانت الولايات المتحدة التي تقود التحالف الدولي لمكافحة تنظيم داعش أعلنت في وقت سابق أنها نفذت عملية مشتركة مع قوات الأمن العراقية في غرب العراق، أدت إلى مقتل 15 عنصرا من تنظيم الدولة الإسلامية وإصابة سبعة عسكريين أميركيين.

وأفادت القيادة المركزية الأميركية (سنتكوم) التي يقع الشرق الأوسط ضمن نطاق عملياتها، بأنها نفذت وقوات عراقية "غارة مشتركة في غرب العراق في الساعات الأولى من صباح يوم 29 أغسطس"، مما أسفر "عن مقتل 15 من عناصر داعش".

وذكرت سنتكوم في بيان نشرته في 31 أغسطس أن "هذه المجموعة من عناصر تنظيم الدولة الإسلامية كانت مسلحة بالعديد من الأسلحة والقنابل والأحزمة المتفجرة". وأضافت "لا يوجد ما يشير إلى وقوع إصابات بين المدنيين".

وأفاد مصدر دفاعي أميركي لفرانس برس بأن سبعة عسكريين أميركيين أصيبوا في العملية. وأوضح المصدر أن خمسة من هؤلاء جرحوا خلال العملية، بينما أصيب اثنان بسبب سقوطهما، مؤكدا أن حالهم مستقرة.

واستهدفت هذه العملية "قادة في تنظيم الدولة الإسلامية بهدف التعطيل والحد من قدرة التنظيم على التخطيط والتنظيم وتنفيذ هجمات ضد مدنيين في العراق وكذلك ضد المواطنين الأميركيين والحلفاء والشركاء في كل أنحاء المنطقة وخارجها" وفق بيان سنتكوم.

من جهته، أكد جهاز المخابرات العراقي أن من القتلى "قيادات خطيرة كانوا يتخذون من صحراء الأنبار ملاذا لهم".

وأوضح في بيان أن العملية نفذت في مناطق صحراوية في الأنبار، كبرى محافظات العراق والحدودية مع سوريا والأردن والسعودية.

وأشار الى أنها بدأت بـ"ضربات جوية متتالية" لأربع مضافات يتواجد فيها الجهاديون، أعقبتها "عملية انزال جوي في الموقع ثم اشتباك مع الارهابيين".

قادتها قوات أميركية خاصة.. تفاصيل العملية "غير العادية" ضد داعش بالعراق كشفت صحيفة "نيويورك تايمز" تفاصيل جديدة بشأن العملية المشتركة التي نفذتها قوات أميركية عراقية مؤخرا ضد داعش، وأسفرت عن مقتل 15 من عناصر التنظيم المتشدد غربي العراق، في واحدة من أكبر العمليات لمكافحة الإرهاب في البلاد في السنوات الأخيرة.

وغالبا ما تعلن القوات العراقية تنفيذ عمليات ضد خلايا للتنظيم أو مواقع يتحصن فيها عناصره. وتستفيد هذه القوات من خبرات ومساندة مستشارين تابعين لقوات التحالف.

وأتت العملية في غرب العراق بعد أسبوع من إعلان القوات الأميركية أنها قتلت قياديا بارزا في تنظيم حراس الدين المرتبط بتنظيم القاعدة، في ضربة نفذتها في سوريا.

وشددت "سنتكوم" على أن التنظيم "لا يزال يشكل تهديدا للمنطقة وحلفائنا وكذلك لوطننا"، مؤكدة أنها ستواصل مع "التحالف وشركائنا العراقيين ملاحقة هؤلاء الإرهابيين بقوة".

وتنشر الولايات المتحدة زهاء 2500 جندي في العراق ونحو 900 في سوريا المجاورة، في إطار التحالف الذي أنشأته عام 2014 لمحاربة تنظيم الدولة الإسلامية. 

مقالات مشابهة

  • شادي شامل يكشف لـ "الفجر الفني" تفاصيل تعاونه مع النجمة سميرة سعيد قريبا
  • هنا يسري: سميرة سعيد أثرت كتير في حبي للغناء والأداء على المسرح
  • سر تصدر دينا الشربيني للتريند.. تفاصيل
  • خاص| زينة منصور تكشف تفاصيل فيلم "حمام العريس": كوميدي لطيف ويضم حدثًا مهمًا
  • تعرف على تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة المصري والهلال الليبي
  • سر تصدر بيومي فؤاد للتريند.. تعرف على التفاصيل
  • سر تصدر ناهد رشدي للتريند.. تفاصيل
  • تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة الجيش الرواندي وبيراميدز
  • تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة بيراميدز والجيش الرواندي
  • وثبة الأسود تطيح قيادات داعشية بارزة.. تفاصيل عملية الأنبار