الأسبوع:
2024-09-16@08:32:04 GMT

استبدال وتركيب وصيانة 23 ألف عداد مياه معطل بالفيوم

تاريخ النشر: 5th, September 2024 GMT

استبدال وتركيب وصيانة 23 ألف عداد مياه معطل بالفيوم

أكد المهندس محمد عبد الجليل النجار رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بالفيوم أن الإدارة العامة لتركيب وصيانة العدادات التابعة لقطاع الدعم الفني بالشركة قامت بتركيب ١٨٥٠٠ عداد مياه جديد بدلا من المعطل ومسبق الدفع وصيانة ٤٥٠٠ عداد مياه معطل خلال الفترة من ٢٠٢٣/٧/١ حتى ٢٠٢٤/٦/٣٠

وأكد سيادته تيسير الإجراءات على المواطنين أثناء صيانة وإصلاح العدادات أو تركيب العدادات الجديدة، موضحاً توجه الشركة خلال الفترة المقبلة للمزيد من التوسع في تركيب العدادات مسبقة الدفع، تجنباً لأخطاء العنصر البشري والتخلص من مشكلات تراكم الفواتير وعدم مطابقة القراءات المدونة مع الاستهلاك الفعلي، ومتابعة العميل لاستهلاكه اليومي من خلال الشاشة الزكية والتحكم في كمية الاستهلاك وتقليل الفاقد كما أنها تتيح للعميل شحن الكارت بالقيمة التي يرغب بها

وفي السياق أوضحت المهندسة اماني شكري مدير عام الإدارة العامة لصيانة وتركيب العدادات أن الإدارة تستكمل توقيع احداثيات جميع العملاء ( عدادات مسبقة الدفع) منذ بداية المنظومة في يناير ٢٠٢٤ بالتعاون مع الإدارة العامة لنظم المعلومات الجغرافية GIS تماشياً مع برامج التحولات الرقمية وحوكمة المعلومات والبيانات، كما تعمل الإدارة على إصلاح واستبدال العدادات المعطلة الواردة من مناطق DMZ والقطاع التجاري للحفاظ على كل قطرة مياه من الاهدار وحفاظاً على موارد الشركة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محافظة الفيوم مياه الفيوم اخبار الفيوم عداد مياه معطل

إقرأ أيضاً:

إصابة 3 أشخاص في حادث انقلاب تروسيكل بالفيوم

أصيب 3 أشخاص، في حادث إنقلاب تروسيكل في مزرعة سمكية بالطريق السياحي لبحيرة قارون، وتم نقل المصابين الي مستشفي ابشواي المركزي، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة  التي تولت التحقيق.

كانت شرطة النجدة بالفيوم، تلقت بلاغا بوقوع حادث إنقلاب تروسيكل بمزرعة سمكية بالطريق السياحي لبحيرة قارون، قبل مدخل مدينة أبشواي، ووجود مصابين..

 وعلي الفور إنتقلت قوة من الشرطة وسيارات الإسعاف الي مكان الحادث ، وتبين إصابة 3 أشخاص، وتم نقل المصابين الي مستشفي أبشواي المركزي، وتحرر محضر بالواقعة واخطرت  النيابة العامة وتولت التحقيق.

حادث اخر…

وفى حادث سابق لقى شخصان بالفيوم مصرعهم ، وأصيب شخص آخر في حادث تصادم سيارة دراجه ناريه وسيارة بجانب الطريق غير متحركه وذلك بالطريق الدائري عند مدخل قرية أبوعش بدائرة بندر  الفيوم ، وتم نقل الجثتين والمصاب الي المستشفي ، وتحرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة التى تولت التحقيق .

تلقي أمن الفيوم اخطار  من مأمور قسم شرطة الفيوم بورود اشارة من غرفة عمليات شرطه النجدة تفيد تلقيها بلاغ بوقوع حادث تصادم دراجه ناريه موتسيكل بسيارة بجانب الطريق ،  ووجود متوفين ومصاب .

وعلى الفور انتقل رجال الشرطة وسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث، وتبين وقوع حادث تصادم دراجه ناريه "موتسيكل"  بسيارة بجانب الطريق غير متحركه ، وذلك بسبب السرعة الزائدة واختلال عجلة القيادة في يد السائق وفقدانه السيطرة على الدراجه فاصطدام بالسيارة . وتسبب ذلك في مصرع 2  وإصابة آخر وتم نقل الجثتين  والمصاب إلى مشرحه مستشفي الفيوم الجامعي.

تم تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التى امرت بندب المهندس الفنى لبيان اسباب الحادث وندب مفتش الصحة لتوقيع الكشف الطبى على الجثتين لبيان سبب الوفاة والتصريح بالدفن عقب ذلك وتولت التحقيق.

مقالات مشابهة

  • ضبط 3 آلاف قضية سرقة كهرباء خلال 24 ساعة
  • أسباب خصم الرصيد من عداد الكهرباء مسبق الدفع بعد الشحن
  • إصابة 3 أشخاص في حادث انقلاب تروسيكل بالفيوم
  • الشركة العامة للكهرباء تعيد التيار للمناطق المتضررة وتطالب المواطنين بالإبلاغ عن الأعطال
  • أول تحرك برلماني بشأن خصم مبالغ مالية من عدادات الكهرباء مسبوقة الدفع
  • الشركة العامة للكهرباء تنهي الأعمال المدنية بمشروع محطة تحويل الزيد
  • لضبط الخارجين على القانون.. جهود قطاع الأمن الاقتصادي خلال يوم
  • ضبط 13 ألف قضية سرقة تيار كهربائي خلال 24 ساعة
  • «الداخلية» تضبط 15 ألف و200 قضية متنوعة خلال 24 ساعة (تفاصيل)
  • بعد رصد جرثومة الكوليرا في مياه الليطاني.. هذا ما أعلنته وزارة الصحة